العناوين الرئيسيةموضة وأزياء

الميتاليك تغزو عالم الموضة .. بفضل كيم كارداشيان

عادةً ما يبدأ اتجاه رئيسي للأزياء في التصدر من خلال أكبر مصممي الموضة، ورغم أننا لسنا متأكدين ممن سرب اتجاه أزياء “الميتاليك”، لكنها على وشك الاستحواذ على عالم الموضة من جديد.

من المؤكد أن الاتجاه المعدني كان له تأثير من خلال القوام اللامع والأقمشة ذات الألوان القزحية التي حققت نجاحاً كبيراً، ومن الفساتين اللامعة إلى الحقائب والأحذية البراقة، يمنحك الاتجاه المعدني مظهراً من التألق، وهو الطريقة المثالية للفت الانتباه.

«الميتاليك» تغزو

شاركت كيم كارداشيان صوراً لها على انستغرام مع متابعيها البالغ عددهم 333 مليون متابع، وهي ترتدي بكيني من اللون الفضي اللامع.

وشاركت في منشور آخر 7 صور لها في مرآب السيارات في فندق Beverly Hills وهي ترتدي فستان فضي لامع على غرار الأزياء الميتاليك، وكعب مدبب وهي تحمل حقيبة يد، مع شعر أشقر طويل.

وحافظت على مكياج العيون الدخاني اللامع تحت الحواجب المحددة، واختارت رموش طويلة وشفة وردية، وعلقت على المنشور: “سعيدة لوجودي هنا”.

كما تألقت النجمة كيم كارداشيان في العرض الأول لسلسلة “The Kardashians”، بفستان فضي لامع من تصميم مصمم الأزياء الفرنسي الشهير مانفريد تييري موغلر قبل وفاته بفترة وجيزة.

ولم يقتصر عشق كيم كارداشيان للأزياء الميتاليك على ملابس الحفلات فقط، حيث ظهرت بمظهر عصري وهي ترتدي جينز مع توب وجاكيت باللون الفضي اللامع.

«الميتاليك» تغزو عالم الموضة

إلى جانب كيم كارداشيان، كانت نيكول كيدمان واحدة من العديد من الضيوف المشاهير الذين ساروا في عرض بالينسياجا وهي ترتدي ثوب معدني فضي بكتف واحد يشبه ليدي ليبرتي.

وكان هذا الاتجاه هو المفضل لدى المشاهير من قبل، حيث ارتدت كل من نيكول شيرزينغر جينيفر لورانس الأزياء الميتاليك من قبل على السجادة الحمراء في عام 2014، ومع ظهور هذا الاتجاه من جديد نعتقد أن يتم تبنيه من قبل معظم الفنانين والمشاهير.

تم رصد هذا الاتجاه أيضًا في مجموعة A.Potts لربيع 2023، والتي أظهرت عدد من المجموعات المصنوعة من القصدير، من تنسيق رياضي إلى بلوزة بأكمام طويلة من الكروم، مقترنة بتنورة ثوب الكرة.

كما تبنت المصممة كيلسي راندال هذا الاتجاه، من خلال الفساتين المرحة ذات الكشكشة  المقترنة بأحذية رعاة البقر المعدنية المستقبلية.

وقام مصممون آخرون مثل Alexander McQueen و Alexandre Vauthier و Acne بعرض أقمشة فويل على كل شيء من العباءات الفضفاضة والقمصان المنظمة إلى المعاطف المبسطة.

لا يقتصر ارتداء الازياء المعدنية فقط على السهرات والحفلات، بل يمكن ارتدائها أيضاً أثناء النهار وفي العمل.

يمكنك الاستلهام من ظهور كيم كارداشيان بالجينز والميتاليك أثناء النهار، أو تنسيق تنورة من اتجاه الميتاليك مع قميص وحذاء بكعب، للظهور بمظهر شبه رسمي يمكن ارتدائه في العمل.

المصدر: أيقونة

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الداخلية السورية: إصابة 15 عنصراً من قوى الأمن جراء استهداف حافلتهم بعبوة ناسفة على طريق دمشق- درعا الغارديان: بعد إقالة الزهاوي.. حكومة «سوناك» معرضة لخطر السقوط.. بسبب الفضائح و الخلافات الحادة داخل "حزب المحافظين" الحاكم في بريطانيا.. المتحدث باسم الكرملين: تصريحات بوريس جونسون بشأن تهديد بوتين.. بتوجيه "ضربة صاروخية" لبريطانيا كاذبة.. سوريا: طائرات مجهولة تستهدف رتل شاحنات تحمل مواد غذائية.. دخلت من معبر القائم إلى معبر البوكمال الحدودي للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة.. 47 قتيلا على الأقل وإصابة العشرات.. في هجوم انتحاري على "مسجد" داخل المقر العام لشرطة بيشاور في شمال غرب باكستان.. سوريا..مراسل "سبوتنيك": انفجار حافلة تابعة لقوات الأمن الداخلي بعبوة ناسفة مساء اليوم على أوتوستراد دمشق – درعا.. نقابات فرنسية تدعو إلى إضراب جديد اعتراضاً على إصلاح نظام "التقاعد" الثلاثاء المقبل... دعوات.. لتعيين "بوريس جونسون" رئيساً لحزب المحافظين فى بريطانيا.. بدلاً من ناظم الزهاوي.. المتحدث باسم البنتاغون... ينفي ضلوع الولايات المتحدة في هجوم "المسيرات" على إيران.. المستشار الألماني أولاف شولتس يؤكد مجدداً.. أن بلاده لن ترسل "طائرات مقاتلة" إلى أوكرانيا.. أردوغان... يلمّح بأن تركيا قد توافق على انضمام "فنلندا" إلى حلف الناتو.. ماكرون... يتصل بنتنياهو ويدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لتجنب التصعيد.. التليفزيون الإيراني... ينشر فيديو هجوم "المسيرات" التي استهدفت مصنعا عسكريا في أصفهان.. اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعي الشاعر والأديب شوقي بغدادي.. زيلينسكي: نواجه وضعاً "صعباً للغاية" في منطقة دونيتسك الشرقية.. ونحتاج إلى إمدادات أسرع وأنواع جديدة من الأسلحة.. لمقاومة الهجمات الروسية.. طائرات مجهولة... تقصف مجموعة "شاحنات" في منطقة البوكمال شمالي سوريا بعد عبورها من العراق.. أردوغان يدعو إلى اجتماع رباعي.. بين أنقرة وموسكو ودمشق وطهران.. بهدف الوصول إلى الاستقرار شمالي سوريا.. المركز الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل على بعد 22 كيلومترا شمال غرب مدينة اللاذقية.. الدفاع الروسية: مقتل 350 جنديا أوكرانيا وتحييد 4 مجموعات تخريب معادية في خاركوف.. ارتفاع حصيلة ضحايا الطقس البارد والفيضانات في "أفغانستان" إلى 170 قتيلا.. مسؤول سياسي جزائري: انضمامنا إلى "بريكس" يفتح آفاقا واعدة للاستثمار والشراكة مع روسيا.. إيتمار بن غفير... يأمر بهدم 14 منزلا للفلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.. أوكرانيا تعترف بـ"صعوبة" الوضع العسكري والغرب يتوقع أن يكون الوقت في صالح روسيا.. مقتل شخصين وإصابة 7 جراء القصف الأوكراني لجسر في مليتوبول بصواريخ "هيمارس" الأمريكية.. في حلقة جديدة من أعمال العنف التي خلّفت 48 قتيلاً منذ كانون الأول.. قتيل باشتباكات جديدة لمتظاهرين ملثّمين مع الشرطة قرب البرلمان البيروفي في ليما.. وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: الغارة بالمسيرات في إيران نفذتها إسرائيل.. وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن... يبدأ من القاهرة جولة في الشرق الأوسط.. وسط تصاعد أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.. وزير الخارجية القطري: أميركا وأطراف دولية متعدد حملتنا رسائل لطهران​.. لتمهيد الأرضية للعودة إلى "الاتفاق النووي".. الكرملين: بوتين مستعد لإجراء اتصالات مع المستشار الألماني أولاف شولتس.. الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شخصين حاولا اجتياز الحدود من سوريا إلى الجولان المحتل.. إصابة أحدهما حرجة..