العناوين الرئيسيةرياضة

Tukoh Taka في افتتاح مونديال قطر 2022.. ميريام فارس تغني عن العرب

من المتوقع أن تُقدم ميريام فارس إلى جانب مالوما أغنية Tukoh Taka في افتتاح مونديال قطر كممثل وحيد للعرب في البطولة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن مشاركة الفنانة اللبنانية ميريام فارس بشكل رسمي في حفل افتتاح بطولة كأس العالم، قطر 2022 المقرر أن تنطلق في العشرين من الشهر الجاري، وبهذا تكون ميريام أول فنانة عربية تشارك في حفل الافتتاح الرسمي لبطولة كأس العالم في تاريخ هذه البطولة، ويشاركها في الحفل النجم العالمي مالوما، وسوف تقدم ميريام ومالوما أغنية Tukoh Taka التي تجمعهما أيضاً بالنجمة نيكي ميناج والمنتظر صدورها يوم غد الجمعة.

ميريام فارس هي الممثل الوحيد للعالم العربي في الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعين، وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة من إنتاج Universal Arabic Music، وبعد الإعلان عن تاريخ إصدار الأغنية الرسميّة لكأس العالم لكرة القدم Tukoh Taka والّتي تجمع كلّ من النجوم نيكي ميناج ومالوما وميريام فارس، كشفت الأخيرة عن مشاركتها رسمياً في حفل إفتتاح المونديال في قطر.

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة ميريام فارس البوستر الرسمي لحفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم بتاريخ 19 تشرين الثاني الجاري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وتحييه الى جانب النجم العالمي مالوما، وميريام فارس تمثل العالم العربي ولبنان في أغنية كأس العالم Tukoh Taka، وهي أول أغنية لكأس العالم تجمع اللغات الإنكليزية والإسبانية والعربية.

يذكر أن بطولة كأس العالم كانت أطلقت أكثر من أغنية خلال السنوات الماضية عن كأس العالم، من بينها أغنية جمعت أربع مطربات عربيات وهنّ العراقية رحمة رياض والإماراتية بلقيس والمغربيتان منال ونورا فتحي.

وشاركت الفنانة مريام فارس، صوراً جديدة لها في أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وظهرت بـ “لوك رياضي، تي شيرت” يحمل اسمها من الخلف، وخطفت الأنظار بجمالها وتسريحة الكيرلي المميزة.

يذكر أن ميريام فارس تألقت في حفلها الأخير بأربيل، 4 تشرين الثاني 2022، حيث أدّت باقة من أغانيها، وكعادتها غنّت باللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية والعراقية وكرّمت الجمهور الكردي بغنائها أغنية باللغة الكردية أشعلت بها الأجواء فطغت على الحفل أجواء الفرح والتقدير.. شاركت ميريام الجمهور بأدائها على المسرح ودعت بعض الحاضرين للصعود على خشبة المسرح للرقص معها، وأنهت ملكة المسرح حفلها وسط الزغاريد، واعدة الجمهور الكردي والعراقي بلقاء قريب.

للمزيد من الأخبار تابعوا صفحتنا على الفيسبوك –تلغرام –تويتر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
القوات الأوكرانية تطلق 6 صواريخ "غراد" على منطقة فوروشيلوفسكي في دونيتسك.. أمريكا توافق على بيع أكثر من 100 دبابة ومعدات هجومية لبولندا.. الجيش الأمريكي يقول إن زورقا عسكريا إيرانيا اقترب من سفنه الحربية في مضيق هرمز.. نقابة المزارعين تؤكد أن بريطانيا تواجه أزمة إمدادات غذائية.. بولندا: سوف نتسلم صواريخ باتريوت من ألمانيا.. هيئة محلفين في نيويورك تدين مؤسسة ترامب بالاحتيال الضريبي.. الأرجنتين: الحكم على نائبة الرئيس "كريستينا كيرشنر" بالسجن 6 سنوات.. ومنعها مدى الحياة من تولي أي منصب رسمي بسبب تهم فساد. "بلومبيرغ": الاقتصاد العالمي يواجه واحدة من أسوأ سنواته منذ ثلاثة عقود.. "روسيا تحذر: قد نرفع الحظر عن نشر صواريخ متوسطة وبعيدة المدى.. إذا واصل الغرب التصعيد.. البنك الدولي: ديون الدول النامية زادت أكثر من الضعف خلال 10 سنوات.. بسبب ملف الموازنة.. عراك تحت قبة البرلمان التركي.. يرسل نائبا معارضا إلى العناية المركزة بعد تلقيه ضربة في الرأس.. الجيش الأمريكي.. يتهم بحرية الحرس الثوري الإيراني بالتصرف بشكل غير مهني بمضيق هرمز.. الحزب الحاكم في جنوب السودان يرشح سلفا كير لانتخابات الرئاسة 2024.. كولومبيا: مقتل 6 جنود في هجوم لمنشقين عن حركة "فارك".. جلسة مساءلة للحكومة الفرنسية بالبرلمان حول مشروع الهجرة الجديد.. الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة لم تزود أوكرانيا بأسلحة.. لاستهداف أراضي روسيا ولا نشجعها على ذلك بوتين يبحث مع كبار مسؤولي "الأمن الداخلي" الهجمات الأوكرانية الأخيرة بطائرات مُسيَّرة على مطارات روسية.. للمرة الثانية في أقل من شهر.. رشق الملك تشارلز بالبيض.. واشنطن ترفض رفع ملف مقتل شيرين أبو عاقلة إلى المحكمة الجنائية الدولية.. "بلومبرغ": الهند تعمل على اتفاق حول آلية دفع بالروبية والدرهم مع الإمارات في وقت مبكر من كانون الثاني.. مصدر لـ"سبوتنيك": دمشق رفضت طلب أنقرة بشأن ترتيب لقاء بين الأسد و أردوغان.. صحيفة "بوليتيكو": الحكومة الألمانية تتراجع عن وعود الإنفاق العسكري التي قطعتها بعد العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.. الأمين العام لجامعة الدول العربية.. يحذر من "مجاعة مأساوية غير مسبوقة" في الصومال ويدعو إلى تحرك عاجل ليبيا: مؤسسة النفط تدعو الشركات الأجنبية لاستئناف التنقيب والإنتاج.. مقتل قائد في القوات اليمنية المشتركة برصاص مجهولين بمحافظة الحديدة.. موسكو: طهران مستعدة لاستكمال المفاوضات النووية.. الاتحاد الأوروبي.. ينشر حرس حدوده لأول مرة في دول البلقان.. التي تسعى للانضمام إلى الاتحاد.. "فيسبوك" يهدد بحظر الأخبار داخل أمريكا في حال لو تبنى الكونغرس مشروع قانون.. يطالبها بالتفاوض مع الناشرين ودفع أجورهم مقابل موادهم.. صحيفة"عكاظ" السعودية: الرياض وبكين تبرمان اتفاقات مبدئية بأكثر من 100 مليار ريال على هامش قمتهما.. شركة"روساتوم" الروسية.. تناقش إمكانية بناء 6 وحدات نووية أخرى في الهند..