وقال ميسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عدت من الأرجنتين بعد العطلة ولعبنا في 2 أو 3 كانون…
أكمل القراءة »وقال ميسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عدت من الأرجنتين بعد العطلة ولعبنا في 2 أو 3 كانون…
أكمل القراءة »