العناوين الرئيسيةالوسط الفني

مسلسل “الحب في الهواء” يسرق قلوب الشباب ..

 

استطاع مسلسل Love in The Air الحب في الهواء، أن يجذب الجمهور و الملايين من المتابعين، بعد أحداث مذهلة قدمها.

تدور أحداث مسلسل Love in The Air، التايلاندي حول شخصية مطر، الفتى اللطيف ذو البشرة الفاتحة الذي يتعرض للعديد من المشكلات مع سيارته في يوم ماطر.

تساعده فتاة جميلة يقع في حبها، وهي  تحب رجلاً آخر، حيث يتتبع المسلسل الشاب وهو يحاول كسبها والتعامل مع التحديات التي تأتي مع الوقوع في الحب.

مر عامان على انفصالها عن حبيبها القديم و ما تزال غير قادرة على نسيانه، على الرغم من تظاهرها بغير ذلك، إلا أن الأمر ينتهي بوقوعها بالحب مرة أخرى.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الممثلين و الممثلات منهم،Chen Ivy في دور Jiang Yi Yi، Wang Zi Qi في دور Fang Mu Ye، Hsieh Ying Shiuan في دور Wei Jie، Zhang Bai Jia في دور An Ji، Xia Nita في دور Chen Miao Miao.

يبلغ عدد حلقات المسلسل 13 حلقة،  وكان تاريخ العرض الأول 18 آب 2022 ويستمر حتى 10 تشرين الثاني 2022، حيث يعرض يوم الخميس على شبكة GMM 25، ويصنف ضمن المسلسلات الرومانسية.

إقرأ المزيد.. مغنية راب تايلاندية بإطلالة تسحر قلوب محبّيها
مغنٍّ كوري شهير يتصدّر العناوين لهذا السبب!!
BTS .. فرقة كورية تحطم أرقام يوتيوب

المسلسل الذي ينتظره عشاقه في كل حلقة، ليس الوحيد، فالدراما التايلاندية وعلى الرغم من عدم انتشارها بشكل كبير في عالمنا العربي، إلا أن هناك عدداً كبيراً من المسلسلات التايلاندية يتم إنتاجها كل عام ويتابعها عدد لا يستهان به من المشاهدين، وربما أكثر متابعيها من النساء لأنها تركز على المشاعر.

ومن أشهر تلك المسلسلات التايلاندية، التي حظيت بنسب مشاهدة عالية، مسلسل حرب التطبيقات App War، الذي عرض عام 2018 ، ويحتوي المسلسل على موسم واحد وهو مسلسل يمزج بين الرومانسية والتكنولوجيا.

وأيضا مسلسل، الرومانسية السيئة Bad Romance، الذي عرض عام 2016 ، و يحتوي المسلسل على موسم واحد، الذي حظي بنسب مشاهدة عالية في تايلاند والعالم العربي.

لمتابعتنا على فيسبوكتلغرامتويتر

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
إيلون ماسك مستعد لإنتاج هاتف جديد في حال حظرت متاجر "آبل" و"أندرويد" تطبيق "تويتر".. خلال ملاحقته لشبكات تهريب النفط..جهاز الأمن العراقي يضبط أوكارا نفطية في 5 محافظات.. الدفاع التركية تعلن تحييد 14 مسلحا كرديا شمالي سوريا.. إسرائيل..غانتس: منح وزارة الأمن القومي لبن غفير نابع من الرغبة في "تشكيل ميليشيا" الكرملين: موسكو ترحب بمقترح الفاتيكان الوساطة بشأن النزاع في أوكرانيا.. في مواجهة الاحتجاجات على الإغلاق الصارم.. بكين تقيم مجموعات عمل خاصة ستراقب تنفيذ الإجراءات الصحية.. حكم بسجن الرئيس السابق لجزر القمر أحمد سامبي مدى الحياة بتهمة الخيانة العظمى.. اليابان تدرس تجهيز الغواصات بصواريخ بعيدة المدى..في إطار زيادة "قدرتها على الضربات الانتقامية".. الكرملين ينفي مزاعم نية روسيا الانسحاب من محطة زابوروجيه النووية.. عمدة كييف يدعو سكان العاصمة للاستعداد لسيناريوهات الإخلاء الجزئي بسبب الطاقة الكهربائية.. بريطانيا تسلم أوكرانيا صواريخ "بريمستون-2"..دقيقة التوجيه.. بالتزامن مع تصاعد التوترات مع الصين..مخاوف في واشنطن من تأخر "جهود تسليح تايوان" بسبب أوكرانيا.. رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك بأول خطاب عن السياسة الخارجية: سنواجه الصين وروسيا.. الدولار يرتفع على نطاق واسع.. واليوان يهبط مع تأثير وضع كورونا بالصين على المعنويات..ودفع المستثمرين المتوترين نحو الدولار كملاذ آمن. زيلينسكي: روسيا تعتزم شن هجمات جديدة على أوكرانيا.. رئيس الوزراء محمد شياع السوداني: الأموال العراقية المسروقة تبلغ أكثر من 3 تريليونات دينار.. عمال السكك الحديد بالنمسا يضربون عن العمل بسبب تدني الأجور.. وزير الدفاع النرويجي بيورن أريلد غرام: نحتفظ بخطوط اتصال مع موسكو.. أعمال شغب في بروكسل واعتقال العشرات بسبب مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم.. رئيس ​بيلاروس​ ​ألكسندر لوكاشينكو لــــ كييف: دماؤنا واحدة فتعالوا إلى طاولة التفاوض مع روسيا العملاقة.. أوكرانيا: هناك مؤشرات على أن القوات الروسية تستعد لمغادرة محطة زابوروجيه التي تسيطر عليها منذ آذار الماضي. أردوغان: يمكن أن تعود الأمور إلى نصابها في العلاقات مع سوريا في المستقبل القريب..مثلما جرى مع مصر.. إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد.. السودان: تحالف المعارضة مستعد لتوقيع اتفاق إطاري مع المكون العسكري.. الكرملين: لن نصدّر النفط والغاز إلى الدول التي تختار وضع سقف لأسعار الطاقة.. رئيس الوزراء العراقي يعلن استرداد نحو 124 مليون دولار كجزء من الأموال الضريبية المسروقة.. في وقت يتوقع أن يعلن نتنياهو تشكيل حكومته: وزير الأمن القومي الإسرائيلي المرتقب إيتمار بن غفير يعتزم اقتحام "الأقصى" الشهر المقبل.. الفاتيكان يبدي استعداده لاستضافة محادثات سلام حول أوكرانيا.. فرنسا: على أوروبا الدفاع عن مصالحها في مواجهة الإجراءات الأمريكية.. وزير النقل البريطاني: رواتب القطاع العام لن تكون قادرة على مواكبة التضخم المرتفع..