الوحدة يتأهل إلى نصف نهائي كأس السوبر

تمكن فريق الوحدة من الفوز على ليدرز اللبناني ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر لكرة السلة.
وانتهت المباراة بواقع 84-79 نقطة.
ونشط ليدرز في الربع الأول ولعب بطريقة سريعة ليرفع الفارق إلى سبع نقاط وسط تراجع في أداء الوحدة وقلة التركيز لينتهي الربع لليدرز 19-12.
وفي الربع الثاني استعاد الوحدة المبادرة ووصل لاعبوه بسهولة لسلة ليدرز وسجلوا من جميع المسافات والاتجاهات، حيث تقدم الوحدة بعد التعادل 26-26 ووسع الفارق إلى 11 نقطة لينهي الربع لمصلحته 29-13.
في الثالث سيطر الحماس على الفريقين حيث قدما أداء جيداً وتعادلا أكثر من مرة وتبادلا أدوار التقدم.
ونجح لاعبو ليدرز مجدداً في الوصول لسلة الوحدة أنهوا الربع لمصلحتهم 23-21.
في تكرر سيناريو الشوط الثالث إلى أن نجح الوحدة في استعادة المبادرة في الدقيقة الأخيرة عبر تألق الإدلبي والعربشة لكن نتيجة الربع ذهبت لليدرز بواقع 24-22.
وبهذا الفوز تأهل الوحدة للدور نصف النهائي وسيواجه الفائز من لقاء الكرامة والهومنتمن.
وانطلقت بطولة كأس السوبر للسلة، يوم الجمعة في نسختها الثانية.
وتشارك في البطولة أندية النواعير، أهلي حلب، الجلاء، الجيش، الوحدة، الكرامة، وفريقين من لبنان هما هومنتمن وليدرز.
وتم توزيع الأندية إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى: الوحدة، الهومنتمن اللبناني، النواعير، أهلي حلب.
بينما ضمت الثانية الجيش، الكرامة، الجلاء، ليدرز اللبناني.
صفحتنا على فيس بوك – قناة التيليغرام – تويتر twitter
اقرأ أيضاً… سلة الوحدة تقسو على أهلي حلب في كأس السوبر



