منوعات

145 مليون درهم ثمناً لفيلا في نخلة جميرا

أعلنت شركة «لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي» عن اكتمال عملية البيع لفيلا بتصميم مخصص حسب الطلب في نخلة جميرا مقابل 145 مليون درهم، حيث تولّت هوني ديلامي، الشريك التنفيذي في الشركة، عملية البيع كاملةً مع أولغا بالاشوفا، كبيرة الاستشارات العقارية العالمية الوكيلة عن المشتري.

وتصنف الفيلا في نخلة جميرا ضمن أعلى 10 عقارات سعراً في الربع الثالث من عام 2022. وتمتد على مساحة 17,000 قدم مربعة ومساحة بناء تصل إلى 13,000 قدم مربعة، وتتميز بإطلالة بانورامية على الأفق وديكورات داخلية مذهلة وتجهيزات راقية من علامات مثل مينوتي وكاسينا وباكستر ونول وميلي.

وقالت هوني ديلامي: «نشهد تزايداً في الطلب على الفيلات الفاخرة والقصور المصممة حسب الطلب في المواقع الشاطئية مثل نخلة جميرا، ويسعى العملاء من ذوي الملاءة المالية العالية الذين يشترون منزلهم الثاني أو الثالث أو ينتقلون إلى دبي، للحصول على حلول جاهزة لتوفير الوقت والجهد بدلاً من بناء منزل جديد أو تجديد العقار، كما تتوقع هذه الفئة من المشترين المستعدين لدفع أكثر من 100 مليون درهم لشراء منزلهم الجديد، الحصول على أفضل المفروشات والتجهيزات.. ونشهد ارتفاعاً في رأس المال يصل إلى 100% على الفيلات المبنية خصيصاً مقارنة ببداية عام 2021، وذلك حسب جودة البناء والتصميم والتجهيزات والموقع. كما أدّى هذا العامل إلى زيادة الطلب والأسعار لقطع الأراضي الفارغة والفيلات الأصلية في الجزيرة، حيث يقوم المستثمرون بعمليات التصميم والبناء لتجهيز العقار وتحقيق أرباح مُرضية».

وتشهد نخلة جميرا أكبر حجم مبيعات في القطاع الرئيسي، حيث بلغ الإجمالي 5.10 مليارات درهم، ويشكل أكبر حجم مبيعات في كل من الفئتين الرئيسيتين للشقق والفيلات، بإجمالي 3.89 مليارات درهم و1.1 مليار درهم على التوالي. وبلغ متوسط سعر القدم المربعة في نخلة جميرا للفيلات 4,924 درهماً إماراتياً في الربع الثالث من عام 2022، حيث ارتفعت الأسعار بنسبة 36.85% على أساس ربع سنوي، إضافةً لنمو متوسط الأسعار بنسبة 7.62%، ووصول حجم المبيعات إلى 1.17 مليار درهم.

نخلة جميرا تتقدم في حجم المبيعات بشكل كبير، كما ظهرت وجهات سكنية أخرى للفيلات خلال الربع الثالث من عام 2022، مثل مجمع إميرتس ليفينج، حيث بلغ حجم مبيعات الفيلات 867 مليون درهم، ومدينة محمد بن راشد، حيث اقترب حجم المبيعات من 700 مليون درهم.

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
المخابرات الخارجية الروسية.. تحذر بولندا من محاولات سلخ أراض غرب أوكرانيا.. حاكم ولاية ساوث داكوتا الأمريكية يحظر على موظفي الحكومة استخدام TikTok بحجة "تهديده للأمن القومي".. وزارة الصحة السورية.. تتسلم مليوني جرعة لقاح فموي ضد الكوليرا وتجهز لحملة مركزة للحد من انتشار المرض.. اكتشاف معدنين لا مثيل لهما على الأرض داخل صخرة من نيزك ضخم في الصومال.. يمكن أن يحمل أدلة مهمة لكيفية تشكل الكويكبات.. السعودية تستضيف قمة صينية عربية في 9 كانون الأول .. مقتل 23 شخصًا وإصابة 30 في تفجير داخل مدرسة دينية في ولاية سمنغان شمالي أفغانستان.. وزير الخارجية التركي جاويش أوغلو​: نطالب الولايات المتحدة بوقف دعمها للإرهابيين شمالي سوريا.. رئيس وزراء أستراليا يطالب واشنطن.. بإنهاء ملاحقة مؤسس موقع ويكيليكس والمواطن الأسترالي جوليان أسانج.. وزير الخارجية الأميركي: يجب أن تتمتع أوكرانيا بموقف قوي عند بدء أي مفاوضات مع الجانب الروسي.. "فيفا" يعلن تعيين أول طاقم تحكيم نسائي لإدارة مباراة في كأس العالم للرجال.. "لو موند": ليس الغاز فقط.. قطاع فرنسا النووي لا يمكنه الاستغناء عن روسيا.. وفاة الزعيم الصيني الأسبق جيانغ زيمين.. مهندس الإصلاح الاقتصادي في البلاد.. موسكو تؤكد أن بروكسل تحاول جاهدة سرقة الأصول الروسية المجمدة.. المفوضية الأوروبية: نبحث طرقا لاستخدام الأموال الروسية المجمدة لدفع تكاليف الحرب في أوكرانيا.. الدفاعات الجوية الروسية تسقط مقاتلة أوكرانية من طراز "سو 25".. السعودية تنشئ أكبر محطة للطاقة الشمسية بالشرق الأوسط..قدرتها الإنتاجية 2060 ميغاوات.. ستولتنبرغ: سنواصل دعم أوكرانيا وهناك حزمة مساعدات جديدة.. الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ: نقترب الآن من التصديق على انضمام فنلندا والسويد للناتو.. القوات الروسية تحرر بلدة بيلوغاروفكا باتجاه دونيتسك بالكامل وتحيد 50 جنديا أوكرانيا.. قاذفات استراتيجية روسية و صينية تنفذ دورية مشتركة فوق بحري اليابان والصين الشرقي.. الخارجية الروسية: الأقمار الصناعية المستخدمة ضد روسيا في أوكرانيا قد تصبح أهدافا مشروعة.. تفاهم روسي جزائري على ترتيب زيارة الرئيس تبون إلى روسيا بحلول نهاية العام الجاري.. تركيا تعلن تحييد مسؤولة المخابرات في حزب العمال الكردستاني خلال عملية استخبارية شمالي العراق.. البنتاغون: ترسانة الصين النووية ستصبح أضعاف ما هي عليه بحلول عام 2035.. الأمم المتحدة: أول سفينة تحمل أسمدة روسية غادرت هولندا متوجهة إلى إفريقيا.. الجنرال عاصم منير..يتولى رسميا منصب قائد الجيش الباكستاني الجديد.. وسائل إعلامية نقلا عن مصدر تركي رسمي: المرحلة الأولى من العملية هدفها السيطرة على ثلاث مدن بمحافظة حلب.. أمام مجلس الأمن..المبعوث الأممي لسوريا يدعو لوقف التصعيد العسكري شمالي البلاد.. دمشق تطالب مجلس الأمن بإلزام تركيا إنهاء وجودها العسكري في سوريا وبخروج القوات الأمريكية من البلاد.. موسكو: مستويات عالية من "العلاقات المسمومة" مع روسيا من قبل الولايات المتحدة في جميع الاتجاهات..