منوعات

الهند.. بقرة تولد بثلاثة عيون ومواطنون ينسبوها لـ”إله معروف”!

ولد عجل نادر بثلاثة عيون. إذ تقع العين الزائدة على جبهته مع أربع فتحات لأنفه، مما أثار ذلك حيرة القرويين.

وزعم بعض سكان قرية تشهاتيسجاره في منطقة راجناندجاون في الهند :أن العجل ذي العيون الثلاثة هو تناسخ لـ “فيسواناثا”، وهو إله معروف بوجود عين على جبهته.

وتوافد عدد كبير من الناس من القرى المجاورة لعبادة البقرة، معتقدين: أنها إعادة ولادة شيفا، وبينما كانت ولادة الحيوان. الذي ولد بثلاث عيون وأربع فتحات أنف ..مرتبطة بالإله الهندوسي ، اختلف طبيب بيطري مع المقارنة.

واجتذب العجل المولود في 14 كانون الثاني /يناير حشوداً كبيرة من الناس .الذين قدموا البخور وجوز الهند والمال.. حسب تقاليد الثقافة المحلية، ويقول البعض: إن توقيت ولادة العجل ، الذي وُلد مع بدء مهرجان الحصاد الهندوسي، ماكار سانكرانتي، ليس من قبيل الصدفة.

وأشار نيراج تشاندل |صاحب العجل ، الذي فوجئ بالولادة الغريبة| إلى ..أن الفحص الطبي للعجل أظهر.. أنه بصحة جيدة للغاية، لكن شاندل أضاف: في البداية.. اعتقدوا  أن العجل أصيب،

وأوضح تشاندل الأمر قائلا: “كنا نظن أن العجل أصيب في رأسه. لكن عندما فحصناه شعرنا بالدهشة، وأنفه أيضاً به أربعة ثقوب بدلاً من اثنتين. يبدو أن ذيله أيضاً مضفر”.

وقال الطبيب البيطري كاملش تشودري، إن مثل هذه الحالات لا ينبغي اعتبارها “معجزة” لأن مثل هذه الأشياء تحدث بسبب التطور غير الطبيعي للجنين.

تابعونا على صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/alwasatmidlinenews

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى