أرشيف الموقع

تعرف على طريقه جديدة لخسارة الوزن دون الشعور بالجوع.

Midline-news || – الوسط …

 

كشف عالم الوراثة بجامعة كامبريدج، جايلز بو، عن أن عملية برمجة الجسم على وزن محدد تساهم في عملية تخفيف الوزن دون الشعور بالجوع، بحسب مانقلت صحيفة “تليغراف” البريطانية.

وقال العالم “بأن عملية فقد الوزن ليست بالأمر السهل، والطريقة الوحيدة لفقدان الوزن تعتمد على حرق طاقة أكثر من التي نستهلكها”، مشيراً إلى أن معظم الناس يلجؤون إلى وجبات غير صحية لدى شعورهم بالجوع، الأمر الذي يؤدي لكسر برامجهم الغذائية.

ولتجنب ذلك دعت خبيرة التغذية، راشيل كلاركسون، بعدم التركيز على تقليل كميات الطعام المستهلك وإنما العمل على تناول وجبات غذائية بسعرات حرارية منخفضة.

ونصحت كلاركسون بتناول الخضروات منخفضة النشا مثل البروكلي والباذنجان والهليون والفواكه وحبوب الحبوب الكاملة، بالإضافة للبرغل والكينوا، كما نصحت الطبيبة باستخدام الأطباق والصحون الصغيرة أثناء تقديم الوجبات الغذائية، الأمرالذي يساعد على تناول كميات قليلة من الطعام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
قتيل وأربعة مصابين بإطلاق نار بإحدى مدارس ولاية بينسلفانيا الأمريكية انتشال جثة رجل خمسيني من أمام شاطئ جبلة تعود لأحد ضحايا القارب اللبناني الغارق قبالة شواطئ طرطوس نتائج أولية.. موافقة دونباس وخيرسون وزابوروجيه على الانضمام إلى روسيا.. علماء الزلازل السويديون يرصدون وقوع انفجارين الاثنين، على مسار خطوط أنابيب "السيل الشمالي 1-2".. رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان: العقوبات ضد روسيا جعلت سكان أوروبا أكثر فقرا.. مبعوث جزائري يصل إلى الرباط لتقديم دعوة رسمية للمغرب لحضور القمة العربية المقبلة في الجزائر.. الجيش الفرنسي يدرب قوات أوكرانية على أراضي بولندا بحلول نهاية عام 2022.. أبوظبي تستهدف مضاعفة حجم قطاع سياحة الأعمال والترحيب بما يزيد على 23 مليون زائر بحلول العام 2030.. الأزمات تطارد شاكيرا.. محاكمة عاجلة بتهمة الاحتيال الضريبي، والسجن 8 سنوات فى انتظارها.. «غازبروم».. توقف ضخ الغاز الروسي إلى أوروبا عبر «السيل الشمالي»، بشكل تام، حتى يتم إصلاح الأضرار التي لحقت بالمعدات.. "نورد ستريم أ جي":التدمير الذي حدث في وقت واحد على ثلاث خطوط من أنابيب الغاز البحرية لم يسبق له مثيل.. مجلس النواب اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس الجمهورية الخميس اغتيال رئيس بلدية المسيفرة عبد القادر الزعبي بـريف درعا الشرقي برصاص مجهولين الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار.. تسرب الغاز من خط أنابيب ستريم 2 الروسي إلى بحر البلطيق.. مقتل وإصابة 18 شخصا فى اشتباكات مسلحة بمدينة الزاوية غرب ليبيا.. الكشف عن شبكة بدمشق تمتهن تهريب الأشخاص خارج البلاد بوثائق مزورة وتوقيف اثنين من أفرادها.. ارتفاع عدد ضحايا المركب اللبناني الذي غرق قبالة ساحل طرطوس إلى 100 شخص، وذلك بعد انتشال جثة من عرض البحر مقابل الباصيه في بانياس.. انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر كأس العالم 2022 في قطر.. واشنطن: كوريا الشمالية قد تجري تجربتها النووية السابعة دون سابق إنذار..