العناوين الرئيسيةالوسط الفني

وفاة اليوتيبر عزيز الأسمر بسبب مرض نادر

توفي يوم أمس الخميس اليوتيبر عزيز الأسمر، القزم السعودي من أصول سورية، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة والدول العربية كافة، بخبر الوفاة الذي شكل صدمة لدى متابعي و محبي عزيز.

أكد يزن الأسمر في مقطع فيديو على حسابه في سناب شات، نبأ وفاة عزيز الأسمر، القزم صاحب الفكاهة والابتسامة الرائعة من خلال ظهوره خفيف الظل على قلوب الجميع، الأمر الذي أكسبه مكانة واسعة لديهم عبر مشاهدة لقطاته مع صديقه وأشخاص مشهورين آخرين.

وتفاعل الآلاف مع فيديو يزن الأسمر، الذي أعلن فيه النبأ الحزين عن عزيز القزم، إذ طلب من متابعيه الدعاء له، موضحاً أنه انتقل إلى رحمة الله تعالى في تمام الساعة 12:00 ظهر أمس الخميس، وأكد أنه ليس شائعة كما يظن البعض.

وتلقى يزن، عبارات مواساة من متابعيه على وسائل التواصل في هذا المصاب الجلل، الذي أتعب قلبه، إذ ظهر أثناء نعيه، يبكي بشدة، فيما أعاد آخرون نشر مقاطع فيديو للمشهور أثناء إدخاله السعادة على المتابعين من كل مكان.

مرض عزيز الأسمر النادر

كان عزيز الأسمر، من مواليد الرياض عام 1995 وعمره الآن 27 سنة، يعاني من مرض في الهرمونات أثر على نموه جسدياً، على الرغم من محاولات علاجه طوال السنوات المنصرمة، إلا أنها لم تنجح وتم الإعلان عن رحيله، مساء أمس.

سبب وفاة عزيز القزم صديق يزن الاسمر، لا يزال حديث الكثيرين على تويتر وفيسبوك، حيث أعادوا نشر فيديوهات تجمع الشخصين الجميلين وكم التفاعل والتفاهم بينهما، الذي يظهر مدى الحب والعلاقة الجيدة بينهما منذ أن تعرفا على بعضهما البعض.

لكن حساب خالد الغانم نشر معلومات أخرى عنه، إذ قال إن عزيز الأسمر شاب سوري وليس سعودي عمره 21 عاماً، كان يقيم في سوريا قبل أن ينتقل إلى السعودية منذ سنة 2019، وتعرف على اليوتيوبر يزن الاسمر وحققا شهرة عبر الفيديوهات المشتركة.

وذهب يزن وعزيز الأسمر في رحلة معاً إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة، ولا يزال ذلك عالقاً في أذهان الجميع، إذ شاركا مع المتابعين العشرات من الصور ومقاطع الفيديو الجديدة خلال تلك الرحلة الرائعة، والتي ساهمت في إسعاد الكثير من الناس.

المصدر: وكالات

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
اجتماعات موسعة في مصر.. لبحث خطة إخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا.. وزارة الصحة السورية وفرق الإنقاذ في الشمال السوري: حصيلة ضحايا الزلزال المدمر تتجاوز "2000" قتيل.. حصيلة الزلزال المدمر في "تركيا وسوريا" تتجاوز 8000 قتيل وعشرات آلاف الجرحى.. حريق في مصنع أمريكي للطائرات المسيّرة في لاتفيا..يوفّر الإمدادات للجيش الأوكراني وأعضاء في (الناتو).. الدفاع الإماراتية: «الفارس الشهم/ 2» عملية منسقة تعمل وفق أولويات السلطات في سوريا وتركيا.. طبيب تركي ناج من الزلزال: الجثث في كل مكان في مستشفى منهار بمدينة إسكندرون.. استمرار أعمال الإنقاذ في "كهرمان مرعش" بتركيا وإخراج عدد من "الناجين".. واشنطن... توافق على بيع راجمات "صواريخ هيمارس" لبولندا بقيمة 10 مليارات دولار.. نتنياهو يهدد بالسيطرة الأمنية على الواقع الميداني في شمالي الضفة الغربية.. متهما السلطة الفلسطينية بـ"التقصير" إزاء ذلك.. تركيا: "5894 "قتيلا وأكثر من "34" ألف مصاب في حصيلة جديدة لضحايا الزلزال.. وتأثيره شمل نحو 110 آلاف كلم مربع.. الجيش الروسي "42" مواطنا سوريا كانوا عالقين تحت الأنقاض..وينتشل 57 جثة لأشخاص قضوا تحت الأنقاض.. ملك الأردن... يتصل بالرئيس السوري.. ويؤكد استعداد بلاده لتقديم ما يلزم للمساعدة في جهود الإغاثة.. وصول 3 طائرات مصرية.. وطائرة إماراتية ثانية.. محملة بالمساعدات إلى مطار دمشق الدولي.. رئيس وزراء أرمينيا في اتصال هاتفي بالرئيس الأسد.. مستعدون لتقديم المساعدة إلى سورية.. الدفاع الروسية: مقتل نحو 300 جندي أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وذخيرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في عموم سوريا إلى 1559 ضحية و3648 مصاباً.. جراء الزلزال الذي وقع فجر الاثنين.. ومركزه جنوبي تركيا.. الزلزال... يدمر منزلي أبطال مسلسل "ضيعة ضايعة" أسعد وجودة.. في منطقة السمرا شمال غربي سوريا.. سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية.. بريطانيا: سوناك يجهز رئيسا جديدا لحزب المحافظين.. بعد أن أقال نديم الزهاوي بسبب فضيحة متعلقة بالشؤون الضريبية.. عشرات الآلاف من الفرنسيين... يتظاهرون مجددا ضد خطة ماكرون لنظام "التقاعد".. ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال "تركيا" المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا.. العراق يرسل قافلة مساعدات عاجلة إلى سوريا تحمل وقود البنزين وزيت الغاز.. الرئيس الإماراتي... يوعز بتقديم "50" مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا.. أردوغان... يعلن حالة الطوارئ 3 أشهر بالمناطق المنكوبة.. ويؤكد أن الزلزال من أكبر الكوارث عالميا.. طائرة روسية... على متنها رجال إنقاذ وفرق طبية ومعدات خاصة تصل إلى سوريا.. الأرجنتين... تعرب عن تضامنها مع سورية بكارثة الزلزال.. وصول طائرة إماراتية... إلى مطار دمشق الدولي تحمل مساعدات إغاثية للمتضررين جراء الزلزال الذي ضرب البلاد.. الرئيس الجزائري يعزي الأسد بضحايا الزلزال.. ويؤكد استعداد بلاده مواصلة تقديم المساعدة.. وزير الأشغال اللبناني... يعلن فتح الأجواء والموانئ اللبنانية.. لتسهيل وصول المساعدات وفرق الإنقاذ إلى سورية.. الرئيس الإيراني... يهاتف الأسد معزيا بضحايا الزلزال ويعد بمواصلة المساعدة لتجاوز المحنة..