العناوين الرئيسيةالوسط الفني

هيفاء وهبي.. الجمهور يعلّق على صورها: «الأسود يليق بك»

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي مؤشرات البحث في موقع غوغل، بسبب تألقها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وعلق الجمهور: «أحلى من ماضيَ ومستقبلي».

كالعادة.. تألقت الفنانة هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير لها، حيث قامت بنشرها عبر حسابها الخاص خلال موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، وجاءت معلقة: «كن بلا اعتذار»، وظهرت الفنانة هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير لها، بإطلالة باللون الأسود، حيث ارتدت بنطالاً باللون الأسود، وتيشرت قصير أوف شولدر مليئ بالريش باللون الأسود، واعتمدت على الميك أب البسيط، وجاء شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة تظهر رقتها وجمالها.

وحصدت أحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة هيفاء وهبي إعجاب العديد من المتابعين والفنانين، حيث نالت الإطلالة أكثر من نصف مليون إعجاب تقريباً، كما أشاد بها عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم جيسي عبدو وجويل مردينيان وعبير شرارة ونور عريضة.

وجاءت تعليقات متابعيها على الصور التي نشرتها الفنانة، متغزلين بجمالها وأناقتها ورقتها، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: «أكثر واحدة بتعرف تجدد في إطلالاتها»، وجاء الآخر قائلاً: « فوق الوصف يا سيدة اللون الأسود بلا منازع»، وعلق ثالث قائلاً: «خلصوا الحكاية فيكي»، وقال رابع: «أحلى من ماضيَ ومستقبلي».

هيفاء وهبي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، مشاركتها في فيلم «رمسيس باريس»، الذى انتهت من تصويره منذ فترة قصيرة، ومن المقرر طرحه في عيد الفطر عام 2023، ويشارك في بطولة فيلم «رمسيس باريس» الفنان مصطفى خاطر، هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس وآخرون، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

تفاصيل فيلم هيفاء وهبي الجديد رمسيس باريس..

تشارك الفنانة في فيلم رمسيس باريس مع كل من الفنان حمدي الميرغني، والفنانة جومانا مراد، وبدأت أسرة الفيلم تصويره في إحدى الكافيهات بمنطقة المعادي.

الفنان حمدي الميرغني يشارك مع الفنانة هيفاء وهبي، في فيلم رمسيس باريس بدور ساحر يدعى شيشتاوي، كما يضم الفيلم الساحر كريس المصري، الذي يقدم شخصية ساحر جاء من الخارج إلى مصر، وينافس حمدي الميرغني في إطار العمل، كما تقدم الفنانة جومانا مراد في الفيلم شخصية فتاة تدعى هنا.

وتدور أحداث فيلم رمسيس باريس في إطار كوميدي أكشن، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، حيث يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وسيتم عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر 2023.

المصدر: الأسبوع / الوسط

صفحاتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
رئيس مجلس الأمن الروسي "ديمتري ميدفيديف" يهدد بتحويل الأراضي الأوكرانية إلى رماد، بحال شنت كييف أي هجوم على شبه جزيرة القرم وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" يصل إلى العاصمة العراقية "بغداد" على رأس وفد حكومي في زيارة رسمية وفاة الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف خروج قطار عن مساره يحمل مادة كيميائية.. يتسبب بنشوب حريق هائل.. وإجلاء مئات الأشخاص في ولاية أوهايو الأمريكية.. الصين... تندد بإسقاط أميركا للمنطاد باستخدام القوة.. رغم تحذيرات دعاة حماية البيئة... البرازيل تغرق "حاملة طائرات" خرجت من الخدمة في "المحيط الأطلسي" قبالة ساحلها الشمالي الشرقي.. رؤساء شرق أفريقيا يدعون إلى وقف فوري للنار في الكونغو الديمقراطية.. وانسحاب جميع المجموعات المسلحة بما فيها الأجنبية منها.. لجنة الأمن بمجلس الشيوخ السويسري... تعارض إعادة 30 دبابة "ليوبارد" إلى ألمانيا.. الدفاع الروسية: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني.. وتدمير مستودعات أسلحة وعشرات الآليات العسكرية.. ردا على خطط كييف بشأن القرم... مدفيديف: "القرم هي روسيا".. والهجوم عليها يعني هجوما على روسيا وتصعيدا للنزاع.. هنغاريا... تحذر الاتحاد الأوروبي من عواقب "حظر" المنتجات النفطية الروسية.. الجيش الإسرائيلي يعترض "مسيّرة".. في أجواء قطاع غزة.. القوات الروسية تحرز تقدماً في منطقة دونباس.. و زيلينسكي يعترف بصعوبة الوضع في الخطوط الأمامية شرقي أوكرانيا.. شولتس يؤكد وجود "توافق" مع زيلينسكي حول عدم استخدام الأسلحة الغربية لضرب روسيا.. عشرات الآلاف يتظاهرون ضد سياسة حكومة "نتنياهو".. الهادفة إلى إدخال تعديلات على جهاز القضاء.. بهدف إضعافه والسيطرة عليه.. البنك الوطني الأوكراني: عدد المهاجرين "الأوكرانيين" في الخارج وصل إلى 9 ملايين مع بداية عام 2023.. "رويترز": شركة إيرانية تبدأ تجديد أكبر مجمع مصافٍ في فنزويلا خلال أسابيع.. مسؤول بالبنتاغون: "المنطاد الصيني" جزء من أسطول صيني يتجسس على خمس قارات.. رئيس وزراء بريطانيا ​ريشي سوناك: بدأنا تدريب جنود أوكرانيين على دبابات "تشالنجر 2" فوق أراضينا.. وزير الدفاع الهندي: وارداتنا من المعدات العسكرية تصل إلى قرابة 24 مليار دولار بين عامي 2018 و2022.. الدفاع التركية تعلن تحييد 3 عناصر من تنظيم "حزب العمال الكردستاني" شمالي العراق.. الأمم المتحدة: آلاف الأشخاص عالقون وسط أعمال عنف فى الكونغو...مع التقدم الأخير لحركة "إم 23 " المتمردة.. بدعم وتجهيز من الجيش الرواندي شرق البلاد.. الموقع الإسرائيلي i24news: تل أبيب تسعى لتشكيل تحالف عسكري مع القوى الغربية ضد طهران.. البنتاغون: المنطاد الصيني كان يستخدم لاستطلاع مواقع استراتيجية أمريكية.. في إطار تبادل للأسرى مع موسكو... كييف تستعيد جثتي متطوعين بريطانيين قتلا فى أوكرانيا.. مع تصاعد موجة الاحتجاجات ضدّ تعديلات قانون التقاعد الفرنسي.. تهمة بالفساد تلاحق وزير العمل الفرنسي أوليفييه دوسوبت.. وسائل إعلام أمريكية: إسقاط المنطاد الصيني في ولاية كارولينا.. وفرض حظر جوي بمحيطه.. الدفاع الروسية: عودة 63 أسيرا بينهم "عناصر في مناصب حساسة" بوساطة إماراتية.. الاتحاد الأوروبي... يتوصل لاتفاق على تحديد سقف أسعار المشتقات النفطية الروسية.. وكالة رويترز: شركتا "سوناطراك" و"أرامكو" ترفعان سعر الغاز المسال..