رياضة

هل يقطع منتخب السعودية سلسلة انتصارات الأرجنتين؟

يفتتح المنتخب السعودي مشواره في نهائيات كأس العالم بلقاء صعب أمام نظيره الأرجنتيني، أحد أقوى الفرق في عالم الساحرة المستديرة، بقائده الأسطوري ليونيل ميسي ورفاقه، فضلًا عن أنه أحد المنتخبات المرشحة بقوة لإحراز اللقب في “قطر 2022”.

وستجري المباراة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات، والتي تضم جوارهما بولندا والمكسيك.. كل الفوارق الفردية والجماعية، والخبرة والفنيات تصب في صالح أصدقاء ميسي، لكن تظل دائماً كرة القدم تحتفظ بمفاجآتها التي تحطم التوقعات، ويجعلها اللعبة الأكثر إثارة وتشويقاً.

ويحاول منتخب الأرجنتين أمام الأخضر السعودي، الخروج بأكثر من انتصار، الأول، الانطلاق مبكراً نحو هدفه للمنافسة على اللقب، والثاني معادلة إنجاز منتخب إيطاليا، صاحب أطول سلسلة مباريات دون هزيمة على صعيد المنتخبات، برصيد 37 مباراة، وكانت الأرجنتين قد بلغت المباراة 36 دون خسارة، أمس الأربعاء، بعد الفوز ودياً على الإمارات بخماسية نظيفة.

لكن إذا استطاع المنتخب السعودي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأرجنتين الثلاثاء المقبل، فسيكون على موعد مع التاريخ، فهل يدخل الأخضر السعودي التاريخ من الباب الصعب؟!.

وكان الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، أعلن يوم الجمعة الماضي قائمة لاعبي الأخضر النهائية التي ستخوض غمار منافسات كأس العالم، وضمت القائمة في حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي، أما الدفاع: سلطان الغنام، عبدالأله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، محمد البريك، وفي الوسط: عبد الله عطيف، عبد إلاله المالكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، عبد الرحمن العبود، وجاء في تشكيل الهجوم : فهد المولد، هيثم عسيري، فراس البريكان، صالح الشهري.

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اقرأ أيضاً… الإعلان عن قائمة السعودية لمونديال قطر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
القضية الفلسطينية تحظى بـ4 قرارات لصالحها في الأمم المتحدة برلمان لبنان يفشل للمرة الثامنة في انتخاب رئيس جديد للبلاد الرياض ومدريد تتفقان على بناء سفن لقوات البحرية السعودية رغم القيود الأوروبية.. روسيا تتفوق على قطر في سوق الغاز الأوروبية.. لافروف: روسيا لم تطالب بإجراء مفاوضات مع أوكرانيا وموسكو مستعدة للاستماع إلى الجانب الآخر.. السلطات الإسبانية تعثر على طرد مفخخ ثالث في قاعدة عسكرية بمدريد.. لبنان: رفع جلسة مجلس النواب لانتخاب رئيس للجمهورية بعد فقدان النصاب.. وتحديد جلسة جديدة الخميس المقبل.. لافروف: "لعب الناتو" بالنار قبالة سواحل الصين يحمل مخاطر على روسيا.. لذلك نعمل على تطوير التعاون العسكري مع بكين.. محمد بن زايد: المرحلة المقبلة مرحلة عمل ومثابرة وإنجاز وتنافس ولا مجال فيها للتهاون أو التراخي.. بمناسبة اليوم الوطني الـ51..الرئيس الإماراتي محمد بن زايد يتحدث عن إنجاز فريد بكل المقاييس للاقتصاد الإماراتي السيسي يفتتح "مدينة المنصورة الجديدة".. ويحذر من تداعيات النمو السكاني في مصر.. صحيفة "سترانا" الأوكرانية: احتجاجات في كييف على انقطاع التيار الكهربائي.. لافروف: الناتو عاد إلى أولويات الحرب الباردة.. يريدون إبقاء الروس خارج أوروبا.. اليابان تدرس رصد أكثر 36 مليار دولار لتطوير 10 أنواع من صواريخها.. اليابان تبلغ الصين وروسيا “قلقها البالغ” بشأن الدوريات الجوية المشتركة.. الولايات المتحدة تتوعد كوريا الشمالية بمزيد من العقوبات.. الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يدعو إلى عقد مؤتمر سياسي كبير قبل نهاية العام.. لجنة تحقيق مستقلة تمهد لمناقشة عزل رئيس جنوب إفريقيا في البرلمان.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد 4 قرارات لصالح فلسطين.. الأمم المتحدة تجدد مطالبتها لإسرائيل بالانسحاب الكامل من الجولان.. أردوغان يترأس اجتماع مجلس الأمن القومي لبحث عملية برية محتملة في شمال سوريا.. روسيا تستبق تهديدات تركيا بإرسال تعزيزات عسكرية للشمال السوري.. ماكرون يحذر من أن دعم واشنطن للشركات الأمريكية يهدد بتفتيت الغرب.. بعد رفض وارسو منحه التأشيرة.. لافروف يخاطب الأوروبيين من موسكو: بولندا حفرت قبرا لـ"الأمن والتعاون".. لافروف: توسع الناتو يهدد أمن روسيا الاتحادية بشكل مباشر.. لافروف: بنية الناتو العسكرية تقترب من الحدود الروسية وهذا مخالف لمعاهدة إسطنبول.. وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف: حلف الناتو يسعى لفرض هيمنته على جميع أنحاء العالم.. خلال مؤتمر صحفي حول قضايا الأمن الأوروبي.. لافروف: الولايات المتحدة تريد الهيمنة على أوروبا كلها، ليس فقط ألمانيا شهيدان فلسطينيان وإصابة ثلاثة آخرين برصاص القوات الإسرائيلية خلال اقتحام مخيم جنين بالضفة الغربية.. اليابان تمتنع عن التعاون مع الولايات المتحدة في إنتاج مقاتلة جديدة..بسبب رفض شركة "لوكهيد مارتن" تزويدها بالتكنولوجيا المتقدمة..