العناوين الرئيسيةالوسط الفني

هاني شاكر: الحفاوة والإقبال الشديد تكريم .. وسأعود إلى سوريا مجدداً ..

 

اعتبر الفنان الكبير هاني شاكر “نجم الغناء العربي” الذي يزور دمشق حالياً بدعوة من وزارة الثقافة ونقابة الفنانين لإقامة حفلات غنائية في دار أوبرا دمشق، أن حفلاته في دمشق وما سبقها ولحقها من شدة إقبال وحسن وحفاوة الاستقبال، تدخل بالنسبة إليه في إطار التكريم لا إحياء الحفلات .. لهذا وعد بالعودة إلى دمشق لإحياء مزيد من الحفلات الغنائية، كي يتمكن من لقاء الجمهور الذي لم يستطع حضور الحفلات! ودعا أهل الغناء في مصر إلى إقامة حفلات غنائية لهم في سوريا، لأنهم بذلك يخوضون تجربة غير مسبوقة في الود والتدير والإقبال والتذوق الفني.


وكان الفنان هاني شاكر قدم خلال اليومين الفائتين (حفلتين غنائيتين) في دار أوبرا دمشق، بمرافقة “الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية” بقيادة المايسترو عدنان فتح الله، والتي أبدى أمير الغناء العربي إعجابه الكبير بأدائها وبالحرفية العالية التي يتمتع بها أعضاؤها، متمنياً المزيد من التعاون الفني السوري المصري.

.

تكريم هاني شاكر
هاني شاكر يلتقط سيلفي مع الجمهور الغفير خلال حفله في دار أوبرا دمشق

تألق نجم الغناء العربي خلال حفلتيه، ونجح في الاستحواذ على محبة الجمهور الغفير كباراً وصغاراً، خاصة أنه خلال مشواره الفني احتفظ لنفسه بمكانة كبار أهل الغناء عبر أرشيفه الغنائي الكبير الذي غنى منه في الحفلتين (وعد مني، يا ريتني بحبك أنا، شاور، مش بعتب عليك،  ما تهدديش، مشتريكي، ياريتك معايا، نسيانك صعب أكيد، أصاحب مين، غلطة، أنا قلبي ليك، علّي الضحكاية، لو بتحب، لسه بتسألي).

كما قدم شاكر أغنية خاصة بعنوان “مصر وسورية” من كلمات الشاعر السوري صفوح شغالة وألحان الملحن المصري محمود الخيامي، وتعتبر هذه الأغنية بداية تعاون فني سوري مصري، كما ذكر شاكر في حفلتيه التي قدمت فعالياتهما كل من النجمة سلاف فواخرجي، والإعلامية المصرية بوسي شلبي.

.

*زينة صالح

 

-لمتابعتنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/alwasatmidlinenews

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
برلماني أوروبي: الناخبون الإيطاليون لقنوا الاتحاد الأوروبي درسا لن ينساه.. بعد إملائه عليهم لمن يصوتون بالانتخابات البرلمانية.. فوز اليمين المتطرف بالانتخابات التشريعية في إيطاليا ..#عاجل إيطاليا: استطلاعات الرأي تشير إلى تقدم تحالف اليمين واليمين المتطرف في الانتخابات التشريعية..#عاجل الآلاف في شمالي ألمانيا يحتشدون لمطالبة الحكومة بتشغيل خط أنابيب "نورد ستريم 2" الروسي.. استطلاع: "الديمقراطيون" يطالبون باستبدال بايدن في انتخابات 2024.. زيلينسكي: أوكرانيا حصلت على نظام دفاع جوي متطور من الولايات المتحدة.. الصحة السورية عدد الإصابات المثبتة بالكوليرا بلغ 338 إصابة، بينما وصل عدد الوفيات إلى 29.. ارتفاع عدد ضحايا الزورق اللبناني الذي غرق قبالة ساحل طرطوس إلى 97 شخصاً وذلك بعد انتشال جثتين عند جزر حباش قرب جزيرة أرواد.. منشورات تجتاح بغداد تدعو لمظاهرات حاشدة في الأول من تشرين الأول المقبل، إحياء لذكرى احتجاجات 2019.. تقرير: نحو 48 ألف مستوطن اقتحموا الأقصى خلال الـ 12 شهراً الماضية.. الدفاع الروسية: مقتل 340 قوميا متطرفا أوكرانيا في عملياتنا خلال 24 ساعة.. قائد القوات البرية في أوغندا: الهجوم على روسيا يعني هجوماً على إفريقيا.. اندلاع حريق في أحد أكبر الأسواق العالمية في باريس.. رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس: نعتزم مع حلفائنا ضمان قدرة تايوان على الدفاع عن نفسها أمام الصين.. رئيس الإمارات يوقع اتفاقية للطاقة مع شولتس تقضي بتزويد ألمانيا بالغاز المسال والديزل في 2022 و2023.. البنك الدولي يقدّم نحو ملياري دولار لـ باكستان بعد فيضانات مدمرة أودت بحياة أكثر من 1600 شخص هذا العام.. طاجيكستان وقرغيزستان توقعان بروتوكولا لإنهاء النزاع الحدودي.. الولايات المتحدة تخرج 79 صهريجا من النفط السوري المسروق من حقول منطقة الجزيرة والمنطقة الشرقية عبر معبر المحمودية باتجاه قواعدها في العراق.. مظاهرة حاشدة لأنصار المعارضة في عاصمة مولدوفا، للمطالبة باستقالة قيادة البلاد وإجراء انتخابات برلمانية مبكرة.. إعلام: تركيا ترصد انتشارا عسكريا يونانيا في جزر بحر إيجه..