العناوين الرئيسيةالوسط الفني

نسرين طافش تثير الجدل بمقطع فيديو لرقصة الـ “سالسا”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نشرته الفنانة “نسرين طافش” على حسابها الرسمي “إنستغرام”، أثناء تدريبها على رقصة السالسا الأمريكية.

نسرين طافش
رقصة نسرين طافش

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها في انستغرام، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تؤدي وصلة رقص مع شخص ما -يبدو أنّه مدرب رقص- حيث كانت ترتدي تي شيرتاً أحمر وبنطال جينز ضيقاً، وأرفقت الفنانة السورية تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: “بدون حب، كل عبادة هي عبء، كل الرقص عمل روتيني، كل الموسيقى مجرد ضوضاء”.

لكن الفيديو، وحركات الرقص التي أدّتها الفنانة السورية مع المدرب، أثارت سخطاً بين المعلقين، الذين وجهوا انتقاداتٍ حادة، وكتب أحد المعلقين: “متى النصيب لتفرجينا أصابع اجريه مع رمال البحر الرومانسي بأحضانك كأسلافه”، في إشارة الى الصور التي كانت تنشرها لزوجها الأخير الطبيب المصري شريف شرقاوي، الذي أعلنت انفصالها عنه بعد علاقة استمرت 5 أشهر من الزواج.

وقال آخر: “بكرا تتجوزوا كم يوم وبتطلقوا شنو العصمة بإيدها”، بينما كتب ثالث: “هاي كل مرة هيك وبالأخير تبكي وتقول ضحك علي”.

في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، أُثيرت حالة من الجدل بعد إعلان انفصال الفنانة نسرين طافش، عن شريف الشرقاوي عبر حسابه على انستغرام، وكان إعلان نسرين زواجها من شريف الشرقاوي قبل خمسة أشهر فقط، مفاجئاً للجمهور حيث كانت نسرين حريصة على كتم الخبر وعدم الإعلان، إلا أنه تم تسريب بعض الاخبار وقررت وقتها الإعلان عن زواجها بشكل رسمي، وكتبت حينها: “ما جمعه الله.. اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائماً وأبداً”.

وأعلن شريف شرقاوي زوج الفنانة، أنه تم الانفصال بينهما بشكل رسمي، وذلك في مفاجأة بينما كان يرد الأول على سؤال أحد متابعيه عبر تطبيق إنستغرام، عن سبب عدم ظهورهما سوياً.

اطلالات الفنانة نسرين طافش..

غالباً ما يصاحب ظهور نسرين طافش الكثير من الجدل حول حياتها الشخصية، أو بسبب إطلالتها الجذابة والناعمة.

نسرين طافش

وتعتمد على الإطلالات المتنوعة والملفتة، حيث تحرص على الظهور بالإطلالات المختلفة ما بين الكاجوال أو الكلاسيك وفساتين السهرة أيضاً، وتحرص الفنانة على اختيار الملابس والأزياء المبهجة والألوان المواكبة لأحدث صيحات الموضة، وهو ما ميزها عن غيرها من نجمات فن الوطن العربي.

ولا تتكلف نسرين طافش في ارتداء الحلي والإكسسوارات، ولكنها تميل إلى البساطة والقطع التي تمنحها إطلالة متكاملة، وتزيد من جاذبيتها وأناقتها أيضاً، أما من الناحية الجمالية، فتعتمد نسرين طافش على تسريحات الشعر وصيحات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها، والتي تكشف عن جمال ملامحها.

المصدر: وكالات

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
تعديل وزاري في أوكرانيا متوقع خلال ساعات.. الاتحاد الأوروبي يبدأ إجراءات وضع سقف لسعر النفط الروسي.. الجيش الإسرائيلي يعلن انطلاق صفارات الإنذار في محيط غزة.. وأنباء عن إطلاق صاروخ من القطاع.. النائب الأوكراني ياروسلاف جيليزنياك... يكشف عن تغييرات محتملة في مراكز قيادية ووزارية في البلاد.. بما في ذلك تغيير "وزير الدفاع" أليكسي ريزنيكوف.. في مقابلة مع قناة "LCI" الفرنسية.. نتنياهو يدرس تزويد أوكرانيا بـ"القبة الحديدية".. الدفاع الروسية: تصفية 400 جندي أوكراني وإسقاط مسيرتين والسيطرة على مواقع مهمة في محور دونيتسك.. رئيس مجلس الأمن الروسي "ديمتري ميدفيديف" يهدد بتحويل الأراضي الأوكرانية إلى رماد، بحال شنت كييف أي هجوم على شبه جزيرة القرم وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" يصل إلى العاصمة العراقية "بغداد" على رأس وفد حكومي في زيارة رسمية وفاة الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف خروج قطار عن مساره يحمل مادة كيميائية.. يتسبب بنشوب حريق هائل.. وإجلاء مئات الأشخاص في ولاية أوهايو الأمريكية.. الصين... تندد بإسقاط أميركا للمنطاد باستخدام القوة.. رغم تحذيرات دعاة حماية البيئة... البرازيل تغرق "حاملة طائرات" خرجت من الخدمة في "المحيط الأطلسي" قبالة ساحلها الشمالي الشرقي.. رؤساء شرق أفريقيا يدعون إلى وقف فوري للنار في الكونغو الديمقراطية.. وانسحاب جميع المجموعات المسلحة بما فيها الأجنبية منها.. لجنة الأمن بمجلس الشيوخ السويسري... تعارض إعادة 30 دبابة "ليوبارد" إلى ألمانيا.. الدفاع الروسية: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني.. وتدمير مستودعات أسلحة وعشرات الآليات العسكرية.. ردا على خطط كييف بشأن القرم... مدفيديف: "القرم هي روسيا".. والهجوم عليها يعني هجوما على روسيا وتصعيدا للنزاع.. هنغاريا... تحذر الاتحاد الأوروبي من عواقب "حظر" المنتجات النفطية الروسية.. الجيش الإسرائيلي يعترض "مسيّرة".. في أجواء قطاع غزة.. القوات الروسية تحرز تقدماً في منطقة دونباس.. و زيلينسكي يعترف بصعوبة الوضع في الخطوط الأمامية شرقي أوكرانيا.. شولتس يؤكد وجود "توافق" مع زيلينسكي حول عدم استخدام الأسلحة الغربية لضرب روسيا.. عشرات الآلاف يتظاهرون ضد سياسة حكومة "نتنياهو".. الهادفة إلى إدخال تعديلات على جهاز القضاء.. بهدف إضعافه والسيطرة عليه.. البنك الوطني الأوكراني: عدد المهاجرين "الأوكرانيين" في الخارج وصل إلى 9 ملايين مع بداية عام 2023.. "رويترز": شركة إيرانية تبدأ تجديد أكبر مجمع مصافٍ في فنزويلا خلال أسابيع.. مسؤول بالبنتاغون: "المنطاد الصيني" جزء من أسطول صيني يتجسس على خمس قارات.. رئيس وزراء بريطانيا ​ريشي سوناك: بدأنا تدريب جنود أوكرانيين على دبابات "تشالنجر 2" فوق أراضينا.. وزير الدفاع الهندي: وارداتنا من المعدات العسكرية تصل إلى قرابة 24 مليار دولار بين عامي 2018 و2022.. الدفاع التركية تعلن تحييد 3 عناصر من تنظيم "حزب العمال الكردستاني" شمالي العراق.. الأمم المتحدة: آلاف الأشخاص عالقون وسط أعمال عنف فى الكونغو...مع التقدم الأخير لحركة "إم 23 " المتمردة.. بدعم وتجهيز من الجيش الرواندي شرق البلاد.. الموقع الإسرائيلي i24news: تل أبيب تسعى لتشكيل تحالف عسكري مع القوى الغربية ضد طهران.. البنتاغون: المنطاد الصيني كان يستخدم لاستطلاع مواقع استراتيجية أمريكية..