العناوين الرئيسيةالوسط الفني

نجوم الفن يدعمون أنغام بعد تعرضها لأزمة الصحية

 

حرص عدد من نجوم الفن، على دعم الفنانة أنغام، في أزمتها الصحية بعد إعلانها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، تعرضها لأزمة صحية طارئة أدت إلى إجرائها عملية جراحية كبيرة.

وعبر موقع تويتر، كتبت الفنانة نوال الكويتية: “سلامتك يا غالية الله يقومك بالسلامة أم عمر ويحفظك لأسرتك ولجمهورك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك أجر وعافية يارب”.

‎كما ساند الفنان المصري هاني شاكر، أنغام، إثر تعرضها لأزمة صحية استدعت احتجازها في المستشفى جراء خضوعها لعملية جراحية، وتمنى لها الشفاء العاجل، مطالبا جمهوره بالدعاء لها قائلاً: “الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية أنغام، كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل”.

‎وأضاف نقيب الموسيقيين السابق: “أتمنى العودة السريعة لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لكِ بسرعة الشفاء، والعودة مرة أخرى لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي”.

كما غردت الفنانة إليسا: “كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك مثل الأول وأفضل.. الحمدالله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي”.

وكتبت كارول سماحة: “سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت”.

‎من جانبها كتبت الفنانة السورية أصالة: “الله يعافي الغالية دائماً نعومه وتقوم بألف سلامه وترجع لأولادها وفنها وحبايبها بصحه وعافيه يارب العالمين”.

‎وقالت الفنانة أحلام: “سلامه قلبك وروحك اختي الغالية ربي يرفع عنك ويتمم شفاك استودعتك الرحمن الذي لا تضيع عنده الودائع “.

‎وكان من الداعمين أيضا عبد الله الرويشد: “سلامتك الغالية أنغام الله يحفظك يا أم عمر ويقومك بالسلامة”.

وتوالت تعليقات الفنانين لأنغام، فكتبت الفنانة سميرة سعيد: ” ألف سلامة عليكي حبيبتي”.

بدورها كتبت الفنانة هند صبري قالت: ” ألف سلامة عليكي حبيبتي”.

ومن جهتها قالت الفنانة نداء شرارة: ” سلامة عمرك يا روح الروح “.

وإلى ذلك، قالت الفنانة منة شلبي: “ربنا يعافيكي يا رب ألف سلامه”.

ووفقاً للتقارير الصحافية، أجرت الفنانة أنغام عملية جراحية في الرحم، في أحد المستشفيات المصرية، وترتب على تلك العملية مضاعفات خطيرة، حيث تم استئصال الرحم، كما أصيبت بشلل في الأمعاء.

وجاء في بيان إدارة أعمال أنغام: “ما زالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما أنها حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي فترة أطول”.

وتابع: “نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً إلى حين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها”، وختم البيان: “نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

 

للمزيد من الأخبار تابعوا صفحتنا على الفيسبوكتلغرامتويتر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
القوات الأوكرانية تطلق 6 صواريخ "غراد" على منطقة فوروشيلوفسكي في دونيتسك.. أمريكا توافق على بيع أكثر من 100 دبابة ومعدات هجومية لبولندا.. الجيش الأمريكي يقول إن زورقا عسكريا إيرانيا اقترب من سفنه الحربية في مضيق هرمز.. نقابة المزارعين تؤكد أن بريطانيا تواجه أزمة إمدادات غذائية.. بولندا: سوف نتسلم صواريخ باتريوت من ألمانيا.. هيئة محلفين في نيويورك تدين مؤسسة ترامب بالاحتيال الضريبي.. الأرجنتين: الحكم على نائبة الرئيس "كريستينا كيرشنر" بالسجن 6 سنوات.. ومنعها مدى الحياة من تولي أي منصب رسمي بسبب تهم فساد. "بلومبيرغ": الاقتصاد العالمي يواجه واحدة من أسوأ سنواته منذ ثلاثة عقود.. "روسيا تحذر: قد نرفع الحظر عن نشر صواريخ متوسطة وبعيدة المدى.. إذا واصل الغرب التصعيد.. البنك الدولي: ديون الدول النامية زادت أكثر من الضعف خلال 10 سنوات.. بسبب ملف الموازنة.. عراك تحت قبة البرلمان التركي.. يرسل نائبا معارضا إلى العناية المركزة بعد تلقيه ضربة في الرأس.. الجيش الأمريكي.. يتهم بحرية الحرس الثوري الإيراني بالتصرف بشكل غير مهني بمضيق هرمز.. الحزب الحاكم في جنوب السودان يرشح سلفا كير لانتخابات الرئاسة 2024.. كولومبيا: مقتل 6 جنود في هجوم لمنشقين عن حركة "فارك".. جلسة مساءلة للحكومة الفرنسية بالبرلمان حول مشروع الهجرة الجديد.. الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة لم تزود أوكرانيا بأسلحة.. لاستهداف أراضي روسيا ولا نشجعها على ذلك بوتين يبحث مع كبار مسؤولي "الأمن الداخلي" الهجمات الأوكرانية الأخيرة بطائرات مُسيَّرة على مطارات روسية.. للمرة الثانية في أقل من شهر.. رشق الملك تشارلز بالبيض.. واشنطن ترفض رفع ملف مقتل شيرين أبو عاقلة إلى المحكمة الجنائية الدولية.. "بلومبرغ": الهند تعمل على اتفاق حول آلية دفع بالروبية والدرهم مع الإمارات في وقت مبكر من كانون الثاني.. مصدر لـ"سبوتنيك": دمشق رفضت طلب أنقرة بشأن ترتيب لقاء بين الأسد و أردوغان.. صحيفة "بوليتيكو": الحكومة الألمانية تتراجع عن وعود الإنفاق العسكري التي قطعتها بعد العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.. الأمين العام لجامعة الدول العربية.. يحذر من "مجاعة مأساوية غير مسبوقة" في الصومال ويدعو إلى تحرك عاجل ليبيا: مؤسسة النفط تدعو الشركات الأجنبية لاستئناف التنقيب والإنتاج.. مقتل قائد في القوات اليمنية المشتركة برصاص مجهولين بمحافظة الحديدة.. موسكو: طهران مستعدة لاستكمال المفاوضات النووية.. الاتحاد الأوروبي.. ينشر حرس حدوده لأول مرة في دول البلقان.. التي تسعى للانضمام إلى الاتحاد.. "فيسبوك" يهدد بحظر الأخبار داخل أمريكا في حال لو تبنى الكونغرس مشروع قانون.. يطالبها بالتفاوض مع الناشرين ودفع أجورهم مقابل موادهم.. صحيفة"عكاظ" السعودية: الرياض وبكين تبرمان اتفاقات مبدئية بأكثر من 100 مليار ريال على هامش قمتهما.. شركة"روساتوم" الروسية.. تناقش إمكانية بناء 6 وحدات نووية أخرى في الهند..