العناوين الرئيسيةموضة وأزياء

نجمات “Joy Awards” يتألقن بأحدث اللمسات الجمالية الساحرة

شهد حفل Joy Awards  الذي يعد إحدى أكبر الفعاليات الفنية في الشرق الأوسط لتكريم النجمات والنجوم العرب، إطلالات مميزة ولافتة من النجمات، اللواتي تألقن بأجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر، بأشكالها المرفوعة والمنسدلة، والتي لاقت استحسان الحضور.

ومن خلال عدد كبير من النجمات، أبرزهن: جورجينا رودريغيز، وياسمين صبري، ونانسي عجرم، ونادين نسيب نجيم، سوف نرصد أبرز اللمسات الجمالية الحديثة، التي اعتمدتها الفنانات في إطلالاتهن، للاقتباس منها.

أبرز اللمسات الجمالية لنجمات”Joy Awards”

جورجينا رورديغيز

اعتمدت عارضة الأزياء، جورجينا رورديغيز، أسلوب الجمال الشرقي في إطلالتها بحفل “Joy Awards”، حيث اختارت المكياج الذي يركز على جمال العيون وإبرازها، من خلال مكياج العيون الكبيرة والمسحوبة للخارج، بالإضافة إلى ظلال الجفون البرونزية اللامعة التي تضيف توهجاً للعيون، بالإضافة إلى الآيلاينر الأسود المسحوب، الذي يمنح نظرة ساحرة، فضلاً عن الماسكارا، التي تزيد طول وكثافة الرموش.

 

 

صوفيا فيرغارا

من أفضل الإطلالات الجمالية التي رأيناها على السجادة الخزامية، إطلالة

Joy Awardsالنجمة صوفيا فيرغارا صاحبة الجمال الطبيعي، حيث اختارت لمسات جمالية تعتمد على نضارة البشرة، وتوهجها بشكل طبيعي دون مبالغة في كريم الأساس، بجانب تحديد عينيها الواسعتين بالكحل الأسود والظلال البنية، كما حافظت على لون بشرتها المائل للبرونزي، الذي تعتاده منذ فترة طويلة، ليمنحها إطلالة شابة دائماً.

 

 

نادين نسيب نجيم

Joy Awards

تعرف النجمة نادين نسيب نجيم بجمالها العربي المُذهل، فقد اختارت في حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه مكياجاً زاد جمالها الطبيعي، حيث لجأت إلى مكياج البشرة البرونزية اللامعة، وعززت جمال عينيها بظلال الجفون الدخانية الداكنة بأسلوب السموكي، بينما لجأت إلى أحمر الشفاه بدرجة النيود، لتوازن لمساتها الجمالية.

 

 

 

أصالة نصري

Joy Awards

المكياج الوردي من أحدث صيحات الجمال، واعتمدته النجمة السورية أصالة نصري، التي بدت بتغيراتواضحة في ملامحها، وأسلوب اختيارها للمكياج خلال الفترة الأخيرة، فقد اختارت ظلال الجفون الترابية والوردية معاً، وكذلك أحمر الشفاه الوردي الصارخ، ليزيد بريق وجمال إطلالتها.

 

 

المصدر: زهرة الخليج
صفحاتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الداخلية السورية: إصابة 15 عنصراً من قوى الأمن جراء استهداف حافلتهم بعبوة ناسفة على طريق دمشق- درعا الغارديان: بعد إقالة الزهاوي.. حكومة «سوناك» معرضة لخطر السقوط.. بسبب الفضائح و الخلافات الحادة داخل "حزب المحافظين" الحاكم في بريطانيا.. المتحدث باسم الكرملين: تصريحات بوريس جونسون بشأن تهديد بوتين.. بتوجيه "ضربة صاروخية" لبريطانيا كاذبة.. سوريا: طائرات مجهولة تستهدف رتل شاحنات تحمل مواد غذائية.. دخلت من معبر القائم إلى معبر البوكمال الحدودي للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة.. 47 قتيلا على الأقل وإصابة العشرات.. في هجوم انتحاري على "مسجد" داخل المقر العام لشرطة بيشاور في شمال غرب باكستان.. سوريا..مراسل "سبوتنيك": انفجار حافلة تابعة لقوات الأمن الداخلي بعبوة ناسفة مساء اليوم على أوتوستراد دمشق – درعا.. نقابات فرنسية تدعو إلى إضراب جديد اعتراضاً على إصلاح نظام "التقاعد" الثلاثاء المقبل... دعوات.. لتعيين "بوريس جونسون" رئيساً لحزب المحافظين فى بريطانيا.. بدلاً من ناظم الزهاوي.. المتحدث باسم البنتاغون... ينفي ضلوع الولايات المتحدة في هجوم "المسيرات" على إيران.. المستشار الألماني أولاف شولتس يؤكد مجدداً.. أن بلاده لن ترسل "طائرات مقاتلة" إلى أوكرانيا.. أردوغان... يلمّح بأن تركيا قد توافق على انضمام "فنلندا" إلى حلف الناتو.. ماكرون... يتصل بنتنياهو ويدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لتجنب التصعيد.. التليفزيون الإيراني... ينشر فيديو هجوم "المسيرات" التي استهدفت مصنعا عسكريا في أصفهان.. اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعي الشاعر والأديب شوقي بغدادي.. زيلينسكي: نواجه وضعاً "صعباً للغاية" في منطقة دونيتسك الشرقية.. ونحتاج إلى إمدادات أسرع وأنواع جديدة من الأسلحة.. لمقاومة الهجمات الروسية.. طائرات مجهولة... تقصف مجموعة "شاحنات" في منطقة البوكمال شمالي سوريا بعد عبورها من العراق.. أردوغان يدعو إلى اجتماع رباعي.. بين أنقرة وموسكو ودمشق وطهران.. بهدف الوصول إلى الاستقرار شمالي سوريا.. المركز الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل على بعد 22 كيلومترا شمال غرب مدينة اللاذقية.. الدفاع الروسية: مقتل 350 جنديا أوكرانيا وتحييد 4 مجموعات تخريب معادية في خاركوف.. ارتفاع حصيلة ضحايا الطقس البارد والفيضانات في "أفغانستان" إلى 170 قتيلا.. مسؤول سياسي جزائري: انضمامنا إلى "بريكس" يفتح آفاقا واعدة للاستثمار والشراكة مع روسيا.. إيتمار بن غفير... يأمر بهدم 14 منزلا للفلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.. أوكرانيا تعترف بـ"صعوبة" الوضع العسكري والغرب يتوقع أن يكون الوقت في صالح روسيا.. مقتل شخصين وإصابة 7 جراء القصف الأوكراني لجسر في مليتوبول بصواريخ "هيمارس" الأمريكية.. في حلقة جديدة من أعمال العنف التي خلّفت 48 قتيلاً منذ كانون الأول.. قتيل باشتباكات جديدة لمتظاهرين ملثّمين مع الشرطة قرب البرلمان البيروفي في ليما.. وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: الغارة بالمسيرات في إيران نفذتها إسرائيل.. وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن... يبدأ من القاهرة جولة في الشرق الأوسط.. وسط تصاعد أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.. وزير الخارجية القطري: أميركا وأطراف دولية متعدد حملتنا رسائل لطهران​.. لتمهيد الأرضية للعودة إلى "الاتفاق النووي".. الكرملين: بوتين مستعد لإجراء اتصالات مع المستشار الألماني أولاف شولتس.. الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شخصين حاولا اجتياز الحدود من سوريا إلى الجولان المحتل.. إصابة أحدهما حرجة..