العناوين الرئيسيةالوسط الفني

ميمي جمال تكشف سبب ابتعادها عن الفن 5 سنوات

تصدرت الفنانة الكبيرة ميمي جمال محرك البحث الشهير غوغل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلولها ضيفة في برنامج «مساء dmc» للإعلامية إيمان الحصري، والمذاع علي فضائية dmc.

وكشفت الفنانة ميمي جمال خلال الحلقة الكثير عن حياتها الشخصية وعائلتها، كما تحدثت عن حياتها الفنية.

وتحدثت ميمي جمال عن سبب توقفها فترة عن الفن وقالت: «أنا توقفت في الفترة اللي كانت بين فترة الطفولة وفترة المراهقة لأنها مرحلة متعرفيش هي ايه أو ايه ملامحها، وبعد كده بدأت تاني من الأول بأدوار صغيرة، حتى وفاة زوجي قعدت حوالي 5 سنين بعيدة عن الفن، ورجعت تاني من حوالي سنه ونص وعملت كذا حاجة».

أول أدوار ميمي جمال في السينما..

وكشفت ميمي جمال عن أول أدوارها في السينما: « أول دور ليا كان في فيلم أقوي من الحب مع الفنانة مديحة يسري والفنان عماد حمدي والفنانة شادية، وبعدين فيلم بين القصرين، وبعدين دخلت المسرح وكان مع الاستاذ عبد المنعم مدبولي، ورجعت تاني للسينما لكن بشكل أقوي وأحسن».

وتابعت: «دايما كانوا بيختاروني في الأدوار الخفيفة بسبب طريقه لبسي وشكلي، ومكنوش بيعتمدوا عليا في الأدوار الجادة حتي في المسرح، ودايما كانوا بيحصروني في أدوار الكوميديا».

وعن علاقتها بالزعيم عادل إمام قالت ميمي جال« اشتغلت مع عادل إمام حاجات كتير وهو وكان لسه في بدايته زي فيلم لصوص لكن ظرفاء، والبعض يذهب للمأذون مرتين وخلي بالك من جيرانك، ومشغلتش معه مسرح خالص».

وقالت ميمي جمال عن مسرحية مدرسه المشاغبين ورفض زوجها الفنان حسن مصطفي لقيامها بدور الفنانة سهير البابلي وقالت: «جت فترة سهير تعبت واضطرت انها تعمل عملية في باريس، والمؤلف سمير خفاجي قال هنوقف تصوير 15 يوم أو نجيب حد تاني وقال لحسن نجيب ميمي تعمل الدور ولكن حسن رفض فالمهم سمير أثر عليه وفعلا عملت الدور».

أما عن أعمالها مع زوجها الراحل حسن مصطفى:« اشتغلت مع حسن في حاجات كتير زي مقالب محروس وخد الفلوس واجري، وعمل دور ضيف شرف معايا ومع الفنان سمير غانم في مسرحية دوري مي فاصوليا».

وتحدثت عن الفنان الكبير الراحل سمير غانم: « سمير مكنش ليه دعوه بحد كان بيحب بيقعد في أوضته ويسمع أغاني شعبي مكنش ليه دعوه بحد، وهو علي المسرح حاجه جميلة جداً، واللي يشتغل مع سمير لازم يكون زايه علي نفس المستوي».

وكشفت عن علاقتها مع زوجها الفنان الراحل حسن مصطفي: «أنا وحسن عيشنا مع بعض أيام حلوه وأيام وحشة، واحنا كنا متفقين أن الجوازه دي لازم نتجح بكل مشاكلها، وخصوصا أني خلفت بنات وانا حطيت في دماغي أن هو اللي يوصلهم لازوجهم، وهو كان شخصية غيور جداً، مع انه ميبينش ده»، وتابعت: “أنا قعدت سنيتن بعيدة عنه، وبعدين قلت لا هو ده الراجل اللي اختارته”.

وكشفت الشرط الذي وضعه عادل إمام لحضور حفل زفاف ابنتها:« عادل إمام قالي أنا جاي بس مش عايز مصورين أو كاميرات، قالتله أنت هتيجي هتقعد علي ترابيزتك ومحدش هيضايقك».

المصدر: الأسبوع

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
المبعوث الفرنسي لشؤون الدعم الدولي "بيير دوكين".. العقوبات على سوريا تعطل خطة مصرية لدعم الكهرباء في لبنان.. قمة بين أوكرانيا والاتحاد الأوروبي في كييف الجمعة المقبلة.. مصدر أوروبي مسؤول: قادة الاتحاد الأوروبي لن يقطعوا وعودا لأوكرانيا بقبول انضمامها السريع إلى الاتحاد.. "مارين لوبان" زعيمة فصيل التجمع الوطني اليميني في البرلمان الفرنسي: تورط الناتو في الصراع الأوكراني.. يمكن أن يؤدي إلى حرب عالمية ثالثة.. الإمارات... تستعد لبدء تشغيل إحدى أكبر "المحطات الشمسية" في العالم.. 51 قتيلا عدد ضحايا غرق قارب يقل "تلاميذ مدرسة" في مياه سد بحيرة تاندا دام في باكستان.. "هيومن رايتس ووتش"... تتهم أوكرانيا باستخدام "ألغام محظورة" ضد القوات الروسية خلال معركة تحرير إيزيوم.. بايدن... سيستقبل الملك الأردني لإجراء محادثات بالبيت الأبيض يوم الخميس القادم.. جون كيربي: الولايات المتحدة أجرت مع أوكرانيا بعض الأبحاث للوقاية من الأوبئة.. وقامت بتعطيل أنشطتها.. قبل العملية الروسية العسكرية في أوكرانيا".. مسؤولان أميركيان... لرويترز: واشنطن تعد حزمة مساعدات عسكرية بقيمة 2.2 مليار دولار "لأوكرانيا.. قد تشمل صواريخ طويلة المدى لأول مرة.. روسيا... تحبط محاولة القوات الأوكرانية عبور نهر دنيبر في خيرسون.. بوتين... يوجه حكومته بالتفاوض مع "بيلاروسيا" لإنشاء مراكز تدريب عسكرية مشتركة معها.. اتحاد العمال: 2.8 مليون فرنسي يحتجون على مشروع ماكرون لإصلاح نظام التقاعد.. و رئيسة الوزراء "إليزابيث بورن" رفع "سن التقاعد" غير قابل للتفاوض.. إصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس عند حاجز زعترة جنوبي نابلس.. قضى نتيجة تعرّضه لضرب مبرّح على أيدي شرطة ممفيس بولاية تنيسي.. "كامالا هاريس".. تعتزم حضور جنازة الشاب الأسود تاير نيكولز.. الرئيس التونسي... يمدد "حالة الطوارئ" في البلاد حتى نهاية 2023.. بريطانيا: روسيا استهدفت فوليدار‭ ‬وبافليفكا بأوكرانيا وتخطط لحصار دونيتسك.. قبرص... تختار رئيساً جديداً الأحد القادم.. وسط شك اقتصادي وانقسام عرقي.. خلال مؤتمر صحفي في القاهرة... لافروف رداً على بلينكن: الغرب يفضّل البصق على القرارات الدولية والتحول إلى العدوان.. فضيحة تهز بريطانيا.. تثبيت براغي غواصة نووية بالغراء.. الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة بلاغوداتنويه في دونيتسك.. و"القوات الأوكرانية" تنسحب من خط الدفاع الأول في مقاطعة زابوروجيه.. مزارعو البن في بيرو... يعلنون الإضراب المفتوح مطالبين.. باستقالة الرئيسة "دينا بولوارتي".. و وضع دستور جديد وإغلاق الكونغرس.. باكستان: ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير مسجد بيشاور إلى100 قتيل.. الكرملين: بوتين يبحث هاتفيا مع الرئيس الجزائري التعاون في إطار منظمة "أوبك+".. لافروف: تم الاتفاق على إشراك "إيران" في عملية التسوية بين تركيا وسوريا.. الرئيس التونسي قيس سعيد: 90% لم يشاركوا في التصويت لأن البرلمان لم يعد يعني شيئا لهم.. رقائق أميركية مُسرَّبة تمهد لامتلاك بكين 1500 رأس نووي.. و صراع جديد بين البلدين.. بايدن... يقول إن بلاده لن تزود أوكرانيا مقاتلات إف-16 لمساعدتها في الحرب مع روسيا.. إسرائيل... ترفع حالة التأهب خشية انتقام إيراني بعد الهجمات الأخيرة في إيران وسوريا.. إصابة 3 في حادث طعن بسكين قرب المفوضية الأوروبية ببروكسل..