العناوين الرئيسيةرياضة

ميدو: النادي الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح

وجه المدير الفني أحمد حسام ميدو، مدرب النادي الإسماعيلي، عدداً من الرسائل إلى الجماهير الغاضبة من سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم، موضحاً أنه بصدد ضم 3 لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية، كانون الثاني/يناير 2023.

وتعادل النادي الإسماعيلي إيجابياً بهدف لمثله مع طلائع الجيش، في مباراة جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري.

وسلط ميدو، الضوء على تعادل الإسماعيلي، بقوله في تصريحات تليفزيونية عبر قناة المحور: “أشكر اللاعبين على الروح القتالية أمام طلائع الجيش.. أعتمد حالياً على إشراك بعض اللاعبين الشباب مثل عرفات وعبد الوهاب من أجل إكسابهم المزيد من الخبرات في المستقبل”.

وأضاف: “بحثنا عن الفوز في مباراة طلائع الجيش، كان ذلك ممكناً لكننا أهدرنا بعض الفرص المحققة.. راضٍ بنقطة التعادل، وسنبني عليها”.

وفي سياق منفصل، صرح ميدو: “أريد أن أوجه الشكر إلى التونسي فخر الدين بن يوسف.. شخص محترم، عندما تواصلت معه من أجل إنهاء أزمة مستحقاته، بادر بالموافقة فوراً”.

واستكمل: “تمكنا من فتح القيد.. وأؤكد أن الإسماعيلي سيتعاقد مع 3 لاعبين خلال الأسبوع المقبل”.

وفي رسائل خاصة إلى جماهير الإسماعيلي: “أقول لجماهير الإسماعيلي “مفيش جنيه واحد هيتصرف في مكان مش مكانه طول ما ميدو موجود|؟

وأردف: “اطمئنوا.. نحن نسير في طريق صحيح”.

وأتم ميدو: “كنت مصراً على تعيين زوجة المشجع عماد لبيب في النادي.. هذا واجب علينا، كل المشجعين فوق رؤوسنا، كيف إذن بزوجة رجل توفي في أثناء تشجيع الإسماعيلي؟”.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري بـ 8 نقاط.

المصدر: موقع مصراوي

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً…  “ميدو” يصحح أخطاء لاعبي الإسماعيلي بعد ثلاثية المقاولون العرب

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
روسيا... تعلن تجهيز 10 مفارز طبية في مطار حميميم لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. سلطنة عمان... تعرب عن تضامنها مع سورية جراء الزلزال.. بوتين... يهاتف الأسد ويوجه بإرسال رجال إنقاذ إلى سوريا.. رئيس دولة الإمارات... يؤكد في اتصال هاتفي مع الرئيس الأسد الوقوف مع سوريا والاستعداد للمساعدة على تجاوز آثار الكارثة.. رئيس دولة الإمارات... يأمر بإرسال فريقي انقاذ وإمدادات عاجلة إلى المتضررين من الزلزال في "تركيا وسوريا".. وإنشاء مستشفيات ميدانية.. الرئيس التركي: الزلزال أكبر كارثة تشهدها البلاد منذ 1939.. الرئيس العراقي "عبد اللطيف رشيد" يقدم التعازي بضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.. ألمانيا... تتعهد بتقديم مساعدات لتركيا وسوريا بعد الزلزال.. ملك الأردن "عبدالله الثاني"... يوجه بتقديم المساعدات لأسر الضحايا وللمصابين في تركيا وسوريا.. تضامن شعبي في مصر.. مع سوريا بعد الزلزال المدمر.. ومفتي الجمهورية "شوقي علام "يعبر عن "تضامنه الكامل مع أُسر الضحايا والمصابين.. هزة أرضية جديدة قوتها 5.5 تضرب مدينة سكاريا التركية.. السيسي... يؤكد تضامن مصر الكامل مع الشعبين السوري والتركي.. ويعرب عن استعداد بلاده لتقديم المساعدات.. سوريا... سانا: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 403 قتلى و1284مصاباً في اللاذقية وحلب وحماة وطرطوس.. الصحة الروسية... تعلن تأهبها لإرسال طواقمها لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. إدارة الطوارئ والكوارث التركية: ارتفاع عدد قتلى الزلزال إلى 1014.. وكالة "الأناضول" التركية: نشاط زلزالي خطير في "كهرمان مرعش" وستستمر الهزات الارتدادية بقوة تصل إلى 6.7 درجة.. الصين... تبدي استعدادها لإرسال مساعدات إنسانية إلى تركيا وسوريا.. سانا: هزات ارتدادية جديدة في دمشق وعدد من المحافظات السورية.. المعهد الجيولوجي الدنماركي: سكان غرينلاند شعروا بالهزات الناجمة عن زلزال تركيا.. الخارجية اللبنانية... تعزي سوريا بضحايا الزلزال..وتُبدي استعداد لبنان لتقديم يد العون والمساعدة.. المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف: روسيا مستعدة لمساعدة "سورية" في مواجهة آثار الزلزال على أعلى مستوى.. دمار كبير يلحق بآثار سوريا وتركيا..عقب الزلزال العنيف.. السعودية... تعرب عن تضامنها مع ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.. الجزائر... تؤكد تضامنها مع سوريا وتركيا وتعرب عن تطلعها "لتجاوزهما هذه المحنة بالصبر والعزم".. سلسلة من الهزات الأرضية تضرب عددا من المحافظات العراقية..ناتجة عن ارتدادات الزلزال الذي ضرب تركيا وشمال سوريا فجر اليوم.. الأمين العام للجامعة العربية... يدعو المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم لغوث المنكوبين جراء "الزلزال" الذي ضرب "سوريا".. ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في مختلف الأراضي السورية إلى نحو 600 قتيل.. إدارة الكوارث والطوارئ التركية: قوة الزلزال الأخير الذي وقع قبل قليل في كهرمان مرعش 7.6 درجة محمد بن زايد... يؤكد تضامن دولة الإمارات مع سوريا وتركيا بعد وقوع الزلزال.. رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد.. يجري اتصالين هاتفيين مع الرئيسين السوري والتركي..