العناوين الرئيسيةالوسط الفني

مياس اللبنانية تتمايل منتصرة بمليون دولار على مسرح America’s Got Talent

 

حصدت فرقة مياس اللبنانية لقب الفائز بالموسم الـ16 من برنامج America’s Got Talent للمشاهير، بعد أن تمكنت من إبهار المشاهدين بعروض ساحرة  وتنافست مياس في نهائيات المسابقة مع 10 فرق، بعضها أمريكية والأخرى عالمية، قبل الإعلان عن النتائج فجر اليوم.

وقدمت الفرقة عرضها الختامي عند الثالثة من صباح الأربعاء بتوقيت بيروت (الثلاثاء الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت لوس أنجلوس)، حيث بدأ التصويت في الساعة 8 مساء بالتوقيت الشرقي وانتهى في الساعة 7 صباحاً.

وبعد حصولها على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا، انتقلت الفرقة اللبنانية إلى مرحلة نصف النهائي في المسابقة، الأسبوع الماضي. ومنذ هذا الوقت، إنطلقت حملة دعم لبنانية في ​مواقع التواصل الإجتماعي​ مرفقاً بهاشتاغ “كرمالك يا لبنان”.

وستبقى فرقة ميّاس في أميركا ليومين إضافيين بهدف إجراء عدّة مقابلات إعلامية على أن تعود الى لبنان للاحتفال بهذا اللقب مع الشعب اللبناني.

وتحدّث عضو لجنة التحكيم سايمون كاول أن العرض الذي قدمته فرقة ميّاس سيغير وجه العالم، معبّرًا عن فخره الكبير بفرقة ميّاس وبمؤسس الفرقة، نديم شرفاني، لافتاً إلى تمنياته بأن يزور لبنان العام المقبل.

وبالجائزة الكبرى، تحصل فرقة “ميّاس” على جائزة بقيمة مليون دولار وعرض رئيسي في لاس فيغاس.

وكانت فرقة مياس قد قدمت في العرض الأخير فقرة شرقية خالصة جسدت أرزة لبنان باللون الأبيض، والتي بدورها خطفت أنفاس الحضور، وعلّق الحساب الرسمي للبرنامج على أداء الفرقة اللبنانية بمنشور على “انستغرام“، جاء فيه: “ميّاس تخطف أنفاسنا في كل مرة”

وفرقة مياس اللبنانية من تأسيس مصمم الرقصات نديم شرفان. وفي العام 2019، خطت الفرقة المؤلفة من 31 صبية راقصة، تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عامًا، خطوة جبارة لدى حصولها على لقب “آراب غوت تالنت” (النسخة العربية من البرنامج).

تابعونا على الفيسبوك  و قناتنا على التلغرام
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
غازبروم الروسية تعلن استعدادها لشحن الغاز الطبيعي إلى أوروبا عبر خط نورد ستريم 2.. الذي جمدته ألمانيا في شباط الماضي.. الناتو يحذر حلفاءه بعد اختفاء غواصة “يوم القيامة” الروسية، القادرة على إحداث تسونامي نووي وإغراق مدن ساحلية.. نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب: لبنان حصل على كامل حقوقه من حقل قانا ولن أقول أكثر.. بوصعب: نأمل أن نرفع ردنا على طرح هوكشتاين غدًا.. و الإسرائيليون يعرفون مكمن القوة في لبنان.. أوروبا تسجل أسوأ أزمة إنفلونزا طيور على الإطلاق.. مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة بشأن الوضع فى العراق غدًا.. استقالة كبير مفاوضي "إسرائيل" في ملف ترسيم الحدود البحرية مع لبنان الصومال: تفجير ثالث يضرب بلدوين .. ومقتل 12شخصا على الأقل في هجومين انتحاريين على مقار حكومية.. روسيا: مجلس الدوما يصدق بالإجماع اتفاقيات انضمام المناطق الأربع في أوكرانيا إلى روسيا الرئيس اللبناني ميشال عون حول ترسيم الحدود البحرية: لا شراكة أبدا مع إسرائيل.. بوركينا فاسو: رئيس المجلس العسكري المطاح به داميبا يفرّ إلى توغو.. منح جائزة نوبل في الطب لهذا العام للعالم السويدي سفانتي_بابو لاكتشافاته في التطور البشري اجتماع أوروبي يومي الخميس والجمعة في براغ لبحث تداعيات الحرب في أوكرانيا.. مقتل 14 مدنيًا بالسواطير بهجوم مسلحين في شرقي الكونغو الديموقراطية.. دمار كبير..عدد ضحايا الإعصار "إيان" يتجاوز 85 شخصا، وعشرات المليارات تكلفة تعافي السكان المحاصرين في فلوريدا وكارولينا .. الوكالة الدولية للطاقة: أوروبا تواجه مخاطر كبيرة في الشتاء بسبب نقص الغاز.. انخفاض الغاز في منشآت التخزين الأوروبية بعد استهلاك بلجيكا جميع احتياطياتها.. الأمم المتحدة تعلن عدم التوصل لاتفاق على تمديد هدنة اليمن.. تقدم أوكراني في خيرسون.. وروسيا: الأمور تحت السيطرة.. الانتخابات الرئاسية البرازيلية تتجه لجولة الإعادة بين لولا و بولسونارو ..لعدم حصول أي من المرشحين على أكثر من 50% في التصويت..