العناوين الرئيسيةمنوعات

ما سبب ارتداء مورغان فريمان قفازاً في افتتاح كأس العالم؟

لفت الممثل الأمريكي مورغان فريمان الأنظار أمس خلال افتتاح كأس العالم، حيث شارك بفقرة خلال الافتتاح وظهر وهو يرتدي قفازاً أصفراً بيده اليسرى.

المتابعون تساءلوا عن سبب ارتداء مورغان فريمان هذا القفاز؟.. حسب صحيفة ديلي ميل في تقرير لها عام 2017، فإن فريمان تورط في في حادث سير خطير في ولاية ميسيسيبي الأمريكية عام 2008، ما أدى لإصابته بجروح بالغة بسبب انقلاب السيارة مرات عدة وسقوطها في حفرة، ليتم نقله حينها إلى المشفى ويُكشف أن يده اليسرى تعرضت للشلل، وتحكم في الألم من الكتف إلى راحة اليد.

ورغم خضوع فريمان لعمل جراحي بعد الحادث لمحاولة إصلاح تلف الأعصاب، إلا أنه لم يتحسن، وقال في تصريح له عام 2010، أنه عانى من تلف في الأعصاب ولم يتحسن الوضع، ولا يمكنه تحريكها، ما استدعى ارتداء القفاز الطبي منذ 2008، والذي يحرك الدورة الدموية باستمرار.

اقرأ المزيد…. كأس العالم 2022.. أشياء تحدث لأول مرة في مونديال قطر 

ومع بدء حفل الافتتاح، قدم “فريمان” صوته الأسطوري، حيث ظهر على خشبة المسرح مع اليوتيوبر القطري “غانم المفتاح”، السفير الرسمي لبطولة كأس العالم، والذي استهل الحفل الافتتاحي بتلاوة الآية 13 من سورة الحجرات.

في وقتٍ لاحق من الحفل، أشاد “فريمان” بقدرة كرة القدم على توحيد الشعوب ذات الثقافات المختلفة حول شغف واحد، وقال: “كرة القدم توحد الأمم حول حبها للعبة الجميلة. إن ما يجمع الأمم يجمع المجتمعات أيضاً”.

كما حظي الجمهور بأداء قدمه نجم البوب الكوري الجنوبي “جونغ كوك”، غنى Dreamers، أغنية من الموسيقى التصويرية الرسمية للبطولة، وأعقب حفل الافتتاح المباراة الأولى في الكأس بين الدولة المضيفة والإكوادور، حيث فازت الإكوادور بهدفين نظيفين.

وكان حفل افتتاح كأس العالم 2022 استغرق 30 دقيقة، وشمل برنامجاً من سبع فقرات أحياها فنانون عالميون ومزجت بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما تم الاحتفال بالمنتخبات الـ 32 المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.

اقرأ المزيد… بثنائية أمام قطر.. فالنسيا يدخل تاريخ كأس العالم 

لمتابعتنا على الفيسبوك – تلغرام – تويتر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
بالتزامن مع تصاعد التوترات مع الصين..مخاوف في واشنطن من تأخر "جهود تسليح تايوان" بسبب أوكرانيا.. رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك بأول خطاب عن السياسة الخارجية: سنواجه الصين وروسيا.. الدولار يرتفع على نطاق واسع.. واليوان يهبط مع تأثير وضع كورونا بالصين على المعنويات..ودفع المستثمرين المتوترين نحو الدولار كملاذ آمن. زيلينسكي: روسيا تعتزم شن هجمات جديدة على أوكرانيا.. رئيس الوزراء محمد شياع السوداني: الأموال العراقية المسروقة تبلغ أكثر من 3 تريليونات دينار.. عمال السكك الحديد بالنمسا يضربون عن العمل بسبب تدني الأجور.. وزير الدفاع النرويجي بيورن أريلد غرام: نحتفظ بخطوط اتصال مع موسكو.. أعمال شغب في بروكسل واعتقال العشرات بسبب مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم.. رئيس ​بيلاروس​ ​ألكسندر لوكاشينكو لــــ كييف: دماؤنا واحدة فتعالوا إلى طاولة التفاوض مع روسيا العملاقة.. أوكرانيا: هناك مؤشرات على أن القوات الروسية تستعد لمغادرة محطة زابوروجيه التي تسيطر عليها منذ آذار الماضي. أردوغان: يمكن أن تعود الأمور إلى نصابها في العلاقات مع سوريا في المستقبل القريب..مثلما جرى مع مصر.. إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد.. السودان: تحالف المعارضة مستعد لتوقيع اتفاق إطاري مع المكون العسكري.. الكرملين: لن نصدّر النفط والغاز إلى الدول التي تختار وضع سقف لأسعار الطاقة.. رئيس الوزراء العراقي يعلن استرداد نحو 124 مليون دولار كجزء من الأموال الضريبية المسروقة.. في وقت يتوقع أن يعلن نتنياهو تشكيل حكومته: وزير الأمن القومي الإسرائيلي المرتقب إيتمار بن غفير يعتزم اقتحام "الأقصى" الشهر المقبل.. الفاتيكان يبدي استعداده لاستضافة محادثات سلام حول أوكرانيا.. فرنسا: على أوروبا الدفاع عن مصالحها في مواجهة الإجراءات الأمريكية.. وزير النقل البريطاني: رواتب القطاع العام لن تكون قادرة على مواكبة التضخم المرتفع.. الحكومة اليمنية توقع اتفاقاً بقيمة مليار دولار مع صندوق النقد العربي.. الكرملين: خلافاتنا مع تركيا بشأن سوريا نستطيع حلها من خلال الحوار.. الدفاع الروسية: القضاء على أكثر من 200 جندي أوكراني و100 مرتزق أجنبي في مناطق متفرقة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.. مستشار الأمن القومي العراقي: سنشكل لجنة مشتركة مع إقليم كردستان لمواجهة اعتداءات تركيا وإيران.. مصر تعلن تصدير نحو 8 ملايين طن من الغاز الطبيعي المسال.. 90% منها إلى أسواق الاتحاد الأوروبي.. لافروف يؤجل زيارته إلى مينسك بسبب وفاة نظيرة البيلاروسي.. تونس.. القضاء يبدأ التحقيق مع شخصيات إعلامية وسياسية في قضية "تآمر على أمن الدولة".. إعلام: سيستقبل الألمان العام الجديد بارتفاع حاد في أسعار الكهرباء.. الجيش المصري يعلن سقوط إحدى مقاتلاته في إطار تنفيذ نشاط تدريبي للقوات الجوية.. ونجاة طاقمها.. الشرطة الإسرائيلية تصدر بياناً يحظر إصلاح السيارات في الورشات الفلسطينية.. البرلمان الإيراني يصوت لصالح انضمام البلاد إلى منظمة شنغهاي للتعاون..