العناوين الرئيسيةعربي

مطارات دبي تفوز بجائزة ستيفي الذهبية لعام 2022

 

تمكنت مطارات دبي من الفوز بجائزة ستيفي الذهبية لعام 2022 عن فئة إعادة تصميم مكان العمل الأكثر ابتكاراً خلال جائحة “كوفيد-19″، وذلك في الحفل السنوي السابع لجوائز ستيفي العالمية المرتبطة ببيئة العمل والسعادة الوظيفية.

مطارات دبي فازت بهذه الجائزة المرموقة بعد تنفيذها عدداً من المبادرات المبتكرة الهادفة إلى حماية صحة وسلامة الموظفين والعملاء والضيوف خلال الجائحة.

وشملت المبادرات إعادة تصميم أماكن العمل في مطارات دبي مع تجهيزها بمرافق مخصصة ومجانية للفحص والتطعيم لجميع الموظفين وعائلاتهم.

سلسلة من التغييرات التكنولوجية المهمة نفذتها مطارات دبي، خلال الجائزة في فترة قصيرة للغاية، والتي كان الهدف منها تغيير مفهوم العمل في مطارات دبي، حيث تم إدراج منصات مبتكرة للتنسيق عبر الإنترنت، وتفعيل خاصية المؤتمرات المدعومة بالفيديو للتخفيف من القيود المفروضة وإتاحة العمل عن بُعد.

التغييرات شملت أيضاً إطلاق منصة التوقيع الإلكتروني الخاصة بمطارات دبي لتمكين القوى العاملة من إنجاز أعمالهم رقمياً بشكل كامل وتعزيزاً لمفهوم القدرة على العمل من أي مكان.

كما شملت التغييرات أتمتة خدمات موظفي الموارد البشرية التي ساهمت بالتخلص من المعاملات الورقية والارتقاء بتجربة الموظف إلى مستويات متقدمة.

كل تلك الإجراءات ساهمت بضمان أعلى معايير السلامة للموظفين إلى جانب تحسين كفاءة العمل، وإتاحة الفرصة لتبني طرق جديدة في بيئة العمل دون تلامس.

الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة مطارات دبي، ماجد الجوكر قال: “لقد حظيت دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي على وجه الخصوص بإشادة عالمية واسعة في استجابتها للجائحة، حيث أضحت دولتنا نموذجاً يُحتذى به عالمياً في الموازنة بين الحفاظ على سلامة الناس وصحتهم مع حماية الاقتصاد وآلاف الوظائف عبر مختلف القطاعات”.

وأضاف: “كنا على يقينٍ تام أن الوصول إلى التعافي التام من آثار الجائحة لا يتحقق دون استعادة ثقة العملاء، حيث بذلنا كافة الجهود الممكنة لضمان شعور موظفينا وعملائنا على حد سواء بقدرتنا على حمايتهم والمحافظة على سلامتهم في مطار دبي الدولي”.

تابعونا في فيسبوك

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
مدفيديف: طلب أوكرانيا الانضمام إلى "الناتو" توسل "لتسريع بدء حرب عالمية ثالثة".. انقلاب في بوركينا فاسو.. إزاحة قائد الجيش، وتعليق العمل بالدستور، وإغلاق الحدود حتى إشعار آخر .. البيت الأبيض: الوقت ليس مناسبا لقبول انضمام أوكرانيا إلى "الناتو".. البيت الأبيض: الجيش الأميركي مستعد لمواجهة "أي احتمال" في أوروبا.. روسيا تستخدم حق الفيتو.. في مجلس الأمن ضد مشروع قرار أمريكي حول ضم المناطق الأربع..والصين تمتنع من التصويت.. أول تعليق من الصين على ضم روسيا 4 مناطق: موقفنا تجاه ​أوكرانيا​ ثابت ويتمثل باحترام سيادتها مع مراعاة الهواجس الأمنية لأي دولة أخرى.. بوتين يوقع مع قادة دونيتسك ولوغانسك وزابوروجيه وخيرسون اتفاقيات الانضمام إلى روسيا.. - بوتين: يدخل العالم إلى حقبة جديدة متعددة القطبية تدافع فيها الدول عن استقلالها وإرادتها ورغبتها في التنمية.. - بوتين: لقد حل الغرب أزمته في الكساد العظيم بالحرب العالمية الثانية، وأزمة الثمانينات من القرن العشرين بموارد الاتحاد السوفييتي المنهار.. - بوتين يتهم الأنجلو ساكسون بالتخريب الذي تعرضت له أنابيب السيل الشمالي لنقل الغاز الروسي.. - بوتين: الولايات المتحدة الأمريكية ما زالت تحتل ألمانيا واليابان وكوريا الجنوبية وتتنصت على زعمائها.. - بوتين: الغرب ينتهج سياسة الاستعمار الجديد من أجل الهيمنة على العالم وإسقاط الأنظمة.. - بوتين: لقد حافظ أجدادنا منذ كاترينا العظمى على تلك المناطق وقاتل من أجل هذه المناطق أجدادنا في الحرب العالمية الثانية.. - بوتين: ندعو كييف للتفاوض لكننا لن نناقش اختيار الشعب لقد تم ذلك ولن تخذل روسيا الشعب.. - بوتين: سوف نستعيد كافة أراضينا ونحمي شعوبنا بكل ما نملك من وسائل.. - بوتين: أريد أن يستمع نظام كييف ومشغلوه في الغرب أن سكان هذه المناطق أصبحوا مواطني روسيا وإلى الأبد.. - بوتين: يجب أن تحترم كييف اختيار مواطني جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك ومقاطعتي خيرسون وزابوروجيه.. بوتين في كلمته خلال مراسم انضمام مناطق جديدة إلى روسيا الاتحادية: المواطنون قاموا باختيارهم بالانضمام إلى روسيا وهذا حقهم.. تفجير انتحاري يستهدف معهدًا تعليميًا بالعاصمة الأفغانية كابول يسفر عن مقتل أكثر من 50 شخصا وإصابة العشرات.. وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي يتفقون على إجراءات طارئة لمساعدة الأسر والشركات في مواجهة ارتفاع الأسعار ..