العناوين الرئيسيةمنوعات

على خطى شاكيرا.. مايلي سايرس تهاجم طليقها في أغنيتها الجديدة

 

يبدو أن خطوة المطربة الكولومبية شاكيرا في الانتقام من حبيبها السابق لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، لاقت استحساناً لدى نجمات أخريات وهو ما دفع النجمة العالمية، مايلي سايرس، لتتبع خطى المطربة الكولومبية شاكيرا، التي وجهت كلمات أغنيتها الأخيرة “زهور”، والتي أصدرتها قبل أيام عدة، إلى طليقها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، الذي انفصلت عنه في يناي/ كانون الثاني 2020، بعد زواج دام سنتين.

وليس من قبيل الصدفة أن تقوم سايرس بطرح أغنيتها الجديدة، التي عادت بها للغناء بعد توقف استمر قرابة ثلاثة أعوام، بنفس تاريخ عيد ميلاد زوجها وحبيبها السابق، خصوصاً أن كلماتها تشير إلى أنها تتحدث عن قصتها التي انتهت بالانفصال.

وتقول سايرس في أغنيتها: “أستطيع شراء الزهور لنفسي، وكتابة اسمي في الرمال، أتحدث مع نفسي لساعات، نعم، بعض الأشياء التي لا تفهمها.. لكن يمكنني أن أرقص مع نفسي، أن أمسك يدي بنفسي، أجل يمكنني أن أحب نفسي أفضل مما أحببتني”، وقدمت المطربة الأميركية هذه الكلمات بعاطفة جياشة، تؤكد أنها تعبّر عما يجول في خاطرها، وتخاطب شخصاً أحبته بصدق.

يذكر أن قصة الحب التي جمعت الأميركية مايلي سايرس، البالغة من العمر 30 عاماً، بالأسترالي ليام هيمسورث ذي الـ33 عاماً بدأت منذ زمن طويل، إذ إن سايرس خُطبت إلى ليام عام 2012، لكنهما لم يستمرا طويلاً في ذلك الوقت، وأعلنا انفصالهما بعد عام واحد.

وتجددت العلاقة بين الثنائي عام 2016، واستمرا في علاقة حب مدة عامين، قبل أن يعلنا زواجهما عام 2018، لكن هذا الزواج لم يدم كثيراً، وعادت المطربة والمغني للانفصال عام 2020.

وبالعودة إلى الأغنية التي أصدرتها مايلي، فإنها تأتي ضمن ألبومها المرتقب “Endless Summer Vacation”، الذي سبق لها أن أعلنت أنها ستقوم بطرحه كاملاً بتاريخ 10 مارس/ آذار المقبل، وهو الذي وصفته في بيان صدر عنها، في وقت سابق، أنه يعكس القوة التي وجدتها مايلي سايرس في التركيز على صحتها الجسدية والنفسية.

وتحقق أغنية “زهور” ما يقارب الـ10 ملايين مشاهدة كل يوم، إذ إنها وصلت إلى 38 مليون مشاهدة في اليوم الرابع من طرحها.

 

صفحتنا على فيس بوكقناة التيليغرامتويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
المركز الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل على بعد 22 كيلومترا شمال غرب مدينة اللاذقية.. الدفاع الروسية: مقتل 350 جنديا أوكرانيا وتحييد 4 مجموعات تخريب معادية في خاركوف.. ارتفاع حصيلة ضحايا الطقس البارد والفيضانات في "أفغانستان" إلى 170 قتيلا.. مسؤول سياسي جزائري: انضمامنا إلى "بريكس" يفتح آفاقا واعدة للاستثمار والشراكة مع روسيا.. إيتمار بن غفير... يأمر بهدم 14 منزلا للفلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.. أوكرانيا تعترف بـ"صعوبة" الوضع العسكري والغرب يتوقع أن يكون الوقت في صالح روسيا.. مقتل شخصين وإصابة 7 جراء القصف الأوكراني لجسر في مليتوبول بصواريخ "هيمارس" الأمريكية.. في حلقة جديدة من أعمال العنف التي خلّفت 48 قتيلاً منذ كانون الأول.. قتيل باشتباكات جديدة لمتظاهرين ملثّمين مع الشرطة قرب البرلمان البيروفي في ليما.. وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: الغارة بالمسيرات في إيران نفذتها إسرائيل.. وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن... يبدأ من القاهرة جولة في الشرق الأوسط.. وسط تصاعد أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.. وزير الخارجية القطري: أميركا وأطراف دولية متعدد حملتنا رسائل لطهران​.. لتمهيد الأرضية للعودة إلى "الاتفاق النووي".. الكرملين: بوتين مستعد لإجراء اتصالات مع المستشار الألماني أولاف شولتس.. الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شخصين حاولا اجتياز الحدود من سوريا إلى الجولان المحتل.. إصابة أحدهما حرجة.. إضراب العمال يصل إلى المتحف البريطاني ويهدد معرض الهيروغليفية.. الملك تشارلز يقاضى إيلون ماسك وتويتر لـ «عدم دفع إيجار مقر لندن».. الأمين العام لحلف "الناتو" ينس ستولتنبرغ يصل إلى سول.. في بداية جولة تهدف لتعزيز علاقات الحلف مع كوريا الجنوبية واليابان.. عشرات الآلاف من المعلمين يتظاهرون في لشبونة للمطالبة بتحسين الأجور.. الدفاع الإيرانية... تعلن إحباط هجوم بالمسيرات على إحدى منشآتها للصناعات الدفاعية.. خلال لقائه المستشار الألماني..الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز: بلادنا ودول أخرى في أميركا اللاتينية لا تفكر بإرسال الأسلحة إلى أوكرانيا.. قطر تنضم إلى ائتلاف فرنسي وإيطالي لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز في المياه اللبنانية.. و حفر الآبار سيبدأ في الربع الثالث من عام 2023.. التونسيون يصوتون في دورة ثانية للانتخابات التشريعية.. لاختيار أعضاء البرلمان الجديد.. رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك.. يقيل رئيس حزب المحافظين "ناظم الزهاوي" على خلفية فضيحة تهربه الضريبي.. عناصر الهندسة في الجيش السوري يفجرون عبوة ناسفة.. زرعها مجهولون بدراجة نارية وسط مدينة درعا.. اسرائيل تعلن وقوع عملية إطلاق نار في أريحا.. ومحاولة دهس لجنوده عند حاجز زعترة جنوبي نابلس.. بوركينا فاسو: الآلاف يتظاهرون رفضاً للوجود الفرنسي ودعماً للسيادة.. قوات فاغنر الروسية... تسيطر على قرية بلاجوداتنوي في دونيتسك.. رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان: إرسال إلمانيا دبابات إلى أوكرانيا يورّطها في النزاع مباشرة.. آلاف المستوطنين ينضمون إلى تظاهرات مشتركة ومتزامنة في "تل أبيب" وحيفا ومدن أخرى.. ضدّ سياسات أقرّتها حكومة نتنياهو". كييف... تطلب إلى دول غربية تزويدها بصواريخ وطائرات حربية لقصف القرم.. انفجار قوي بمستودع ذخيرة في أصفهان بوسط إيران..