العناوين الرئيسيةالوسط الفني

لوسي تنفي الاعتداء على فريق عمل «الحفيد»

نفت الفنانة لوسي، ما تردد عن اعتدائها على زملائها المشاركين معها في مسرحية الحفيد، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، إنها لم تتعدّ على أحد، ولم يكن هناك «خناقة»، إنما انسحبت من العمل، وتواصلت مع وزيرة الثقافة بشأن ما وصفته أنه تجاوزات، وتلفظ البعض بألفاظ خارجة عن النص على خشبة المسرح.

وأضافت الفنانة لوسي، مساء أمس الثلاثاء: «عرضوا اختيار أسماء شبان وشابات من المعهد المسرحي للمشاركة إلى جواري، وأبديت موافقتي وترحيبي بهذا الاقتراح، لكني لا أسمح بالتجاوز، أو الخروج عن النص بألفاظ خارجة وخادشة».

وأوضحت لوسي، أن المخرج يوسف المنصور، كان ضمن من خرجوا على النص، لأنه كان أحد المشاركين في التمثيل، مستطردة: «كلمت الأستاذ إيهاب فهمي، مدير المسرح، وتم الاتفاق على عدم الخروج عن النص، وهو أمر لم يحدث، وتقدمت بشكوى وأخذت مسارها الصحيح، ولم أتعدّ على أحد من الزملاء في المسرح».

واستطردت: «كان فيه مشهد ضرب أحد الزملاء بالقلم وكنت حريصة لدرجة إن صباعي اتكسر، وكان فيه مشهد آخر ضربت فيه إحدى الزميلات وده كان داخل النص، وليس خارجه».

وأشارت لوسي، إلى أن لديها طقوساً قبل العمل في المسرح منها قراءة القرآن، وتجهيز وإعداد ملابسها، مضيفة: «أنا لو قليلة الأدب وبخرج عن النص استمروا معايا ليه؟.. وما اشتكوش ليه؟.. أنا اللي اشتكيت، ولم أطلب تغيير أحد من الزملاء المشاركين معي في العرض، وهكمل في العرض إذا تم وضع تعهد قوي بعدم الخروج عن النص والالتزام بالمواعيد».

من هي لوسي؟..

لوسي (11 ديسمبر 1960)، ممثلة وراقصة شرقية مصرية. بدأت حياتها الفنية كراقصة شرقية ثم عملت في أدوار صغيرة كممثلة، إلى أن بدأت أدوارها تكبر فتركت الرقص وتفرغت للتمثيل، وكانت قد خاضت تجربة تقديم فوازير رمضان مرتين، الأولى كانت لصالح قنوات art حملت اسم «فوازير أبيض وأسود»، وشاركها فيها محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي، والثانية كانت لصالح التلفزيون المصري، وحملت اسم «فوازير قيما وسيما» وشاركتها فيها الفنانة أمينة رزق.

المصدر: الأسبوع

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
سلطنة عمان... تعرب عن تضامنها مع سورية جراء الزلزال.. بوتين... يهاتف الأسد ويوجه بإرسال رجال إنقاذ إلى سوريا.. رئيس دولة الإمارات... يؤكد في اتصال هاتفي مع الرئيس الأسد الوقوف مع سوريا والاستعداد للمساعدة على تجاوز آثار الكارثة.. رئيس دولة الإمارات... يأمر بإرسال فريقي انقاذ وإمدادات عاجلة إلى المتضررين من الزلزال في "تركيا وسوريا".. وإنشاء مستشفيات ميدانية.. الرئيس التركي: الزلزال أكبر كارثة تشهدها البلاد منذ 1939.. الرئيس العراقي "عبد اللطيف رشيد" يقدم التعازي بضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.. ألمانيا... تتعهد بتقديم مساعدات لتركيا وسوريا بعد الزلزال.. ملك الأردن "عبدالله الثاني"... يوجه بتقديم المساعدات لأسر الضحايا وللمصابين في تركيا وسوريا.. تضامن شعبي في مصر.. مع سوريا بعد الزلزال المدمر.. ومفتي الجمهورية "شوقي علام "يعبر عن "تضامنه الكامل مع أُسر الضحايا والمصابين.. هزة أرضية جديدة قوتها 5.5 تضرب مدينة سكاريا التركية.. السيسي... يؤكد تضامن مصر الكامل مع الشعبين السوري والتركي.. ويعرب عن استعداد بلاده لتقديم المساعدات.. سوريا... سانا: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 403 قتلى و1284مصاباً في اللاذقية وحلب وحماة وطرطوس.. الصحة الروسية... تعلن تأهبها لإرسال طواقمها لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. إدارة الطوارئ والكوارث التركية: ارتفاع عدد قتلى الزلزال إلى 1014.. وكالة "الأناضول" التركية: نشاط زلزالي خطير في "كهرمان مرعش" وستستمر الهزات الارتدادية بقوة تصل إلى 6.7 درجة.. الصين... تبدي استعدادها لإرسال مساعدات إنسانية إلى تركيا وسوريا.. سانا: هزات ارتدادية جديدة في دمشق وعدد من المحافظات السورية.. المعهد الجيولوجي الدنماركي: سكان غرينلاند شعروا بالهزات الناجمة عن زلزال تركيا.. الخارجية اللبنانية... تعزي سوريا بضحايا الزلزال..وتُبدي استعداد لبنان لتقديم يد العون والمساعدة.. المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف: روسيا مستعدة لمساعدة "سورية" في مواجهة آثار الزلزال على أعلى مستوى.. دمار كبير يلحق بآثار سوريا وتركيا..عقب الزلزال العنيف.. السعودية... تعرب عن تضامنها مع ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.. الجزائر... تؤكد تضامنها مع سوريا وتركيا وتعرب عن تطلعها "لتجاوزهما هذه المحنة بالصبر والعزم".. سلسلة من الهزات الأرضية تضرب عددا من المحافظات العراقية..ناتجة عن ارتدادات الزلزال الذي ضرب تركيا وشمال سوريا فجر اليوم.. الأمين العام للجامعة العربية... يدعو المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم لغوث المنكوبين جراء "الزلزال" الذي ضرب "سوريا".. ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في مختلف الأراضي السورية إلى نحو 600 قتيل.. إدارة الكوارث والطوارئ التركية: قوة الزلزال الأخير الذي وقع قبل قليل في كهرمان مرعش 7.6 درجة محمد بن زايد... يؤكد تضامن دولة الإمارات مع سوريا وتركيا بعد وقوع الزلزال.. رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد.. يجري اتصالين هاتفيين مع الرئيسين السوري والتركي.. أردوغان... يعلن عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 912 قتيلا و 5383 مصابا..