العناوين الرئيسيةرياضة

قلق في صفوف “أسود الأطلس” قبل مواجهة بلجيكا

تسود حالة من الترقب وسط أفراد الطاقم التقني المغربي، في انتظار نتيجة الفحص بالرنين المغناطيسي الذي سيخضع له اللاعب نصير مزراوي في أحد مستشفيات الدوحة، لكشف مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها على مستوى جانبه الأيسر، حيث أحس بآلام حادة، حسب ما أورد موقع “كيفاش” المغربي.

كما ذكر الموقع أن الطاقم التقني سيخضع أيضاً اللاعب أشرف حكيمي لفحص، بعد معاناته من آلام على مستوى الفخذ، للتأكد من مدى خطورة هذه الإصابة.

وكان منتخب “أسود الأطلس” عزز حضوره بنقطة ثمينة من تعادله دون أهداف مع المنتخب الكرواتي، أمس الأربعاء، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال “قطر 2022”.

 نقل عميد الأسود رومان سايس إلى المستشفى..

 في سياق متصل أفاد مصدر موثوق للموقع أنه تم، صباح اليوم الخميس (24 نوفمبر/ تشرين الثاني)، نقل عميد المنتخب الوطني المغربي رومان سايس إلى المستشفى، وحسب المصدر ذاته فإن سايس شعر ليلة أمس بآلام حادة على مستوى الأضراس ما استدعى نقله صباح اليوم إلى إحد مستشفيات الدوحة، ويعد رومان سايس أقدم لاعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي حالياً بعدما انضم إلى الفريق قبل 10 أعوام.

ويسعى المنتخب المغربي لكسب نقاط المباراة المقررة الأحد المقبل من نظيره البلجيكي ليعزز حظوظه في التأهل للدور المقبل للمرة الثانية في تاريخهم بعد الأولى في 1986، وكل الأماني أن يلعب “أسود الأطلس” بصفوف مكتملة ضد بلجيكا.

استئناف التدريبات..

ويستأنف المنتخب تدريباته، اليوم الخميس (24 نوفمبر/ تشرين الثاني)، ابتداء من الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، استعداداً للمباراة الثانية التي ستجمعه، الأحد المقبل (27 نوفمبر/ تشرين الثاني)، في ملعب “الثمامة” بمنتخب بلجيكا.

وكشف موقع “كيفاش” نقلاً عن مصدر مطلع أن الحصة التدريبية التي سيجريها الأسود اليوم، قسمها المدرب الوطني وليد الركراكي إلى جزئين، الجزء الاول، خاص باللاعبين الذين خاضوا المباراة الأولى ضد منتخب كرواتيا، أمس الاربعاء، حيث سيكتفون بتداريب خفيفة لإزالة العياء، فيما الجزء الثاني فهو خاص بباقي لاعبي المنتخب الذين بقوا في دكة الاحتياط، حيث سيخوضون حصة تدريبية كاملة تحت إشراف الطاقم التقني.

وتتصدر بلجيكا ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، بينما يملك كل من المغرب وكرواتيا نقطة واحدة ويحتلان المركز الثاني، أما الفريق الكندي فقد تذيل الترتيب من دون نقاط.

 

 

 

 

اقرأ أيضاً… بلجيكا تحقق فوزاً ثميناً بشق الأنفس على كندا

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
البنتاغون: ترسانة الصين النووية ستصبح أضعاف ما هي عليه بحلول عام 2035.. الأمم المتحدة: أول سفينة تحمل أسمدة روسية غادرت هولندا متوجهة إلى إفريقيا.. الجنرال عاصم منير..يتولى رسميا منصب قائد الجيش الباكستاني الجديد.. وسائل إعلامية نقلا عن مصدر تركي رسمي: المرحلة الأولى من العملية هدفها السيطرة على ثلاث مدن بمحافظة حلب.. أمام مجلس الأمن..المبعوث الأممي لسوريا يدعو لوقف التصعيد العسكري شمالي البلاد.. دمشق تطالب مجلس الأمن بإلزام تركيا إنهاء وجودها العسكري في سوريا وبخروج القوات الأمريكية من البلاد.. موسكو: مستويات عالية من "العلاقات المسمومة" مع روسيا من قبل الولايات المتحدة في جميع الاتجاهات.. البنتاغون: الولايات المتحدة قلصت عدد الدوريات شمالي سوريا.. لكنها لم تعيد نشر القوات رغم التهديد بعملية تركية.. الصين تدعو إسرائيل وتركيا إلى الوقف الفوري للهجمات على سوريا.. الخامس خلال 24 ساعة..استشهاد فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية.. "لوموند": الاتحاد الأوروبي يخشى فرض عقوبات على الصناعة النووية بسبب اعتماده الكبير على روسيا.. بمشاركة الجيش الأمريكي... إسرائيل تجري تدريبات تحاكي ضربات جوية لإيران.. الهيئة العليا لمكافحة الفساد العراقية تستدعي رئيس جهاز المخابرات السابق و تمنعه من السفر.. نائب وزير الخارجية سيرغي ريابكوف: لم يكن لدى موسكو خيار آخر سوى تأجيل المشاورات مع أمريكا بشأن معاهدة "ستارت".. بمشاركة أوزبكستان.. الرئيس الروسى يبحث مع نظيره الكازاخستاني إنشاء اتحاد غاز ثلاثي.. أمين عام حلف الناتو: دولنا تدفع ثمنا باهظا من جراء حرب أوكرانيا.. القوات الموالية لروسيا تعلن استعادتها ثلاث مناطق في دونيتسك شرقي أوكرانيا.. الدفاع الروسية تعلن إحباط هجمات للجيش الأوكراني والقضاء على نحو 200 جندي.. الجيش الإسرائيلي يقتل الشقيقين جواد وظافر الريماوي بإطلاق الرصاص الحي عليهما في بلدة كفر عين وسط الضفة الغربية.. مكتب أردوغان: تركيا تنسق إجراءاتها مع روسيا خلال العمليات الجوية شمالي سوريا والعراق.. رئيسي والسوداني يبحثان سبل تعزيز التعاون الأمني.. و يؤكدان أولوية مكافحة الإرهاب لدى طهران وبغداد.. تركيا: العملية العسكرية في شمال سوريا قد تنطلق في أي وقت.. المتحدث باسم الرئاسة إبراهيم قالن: تركيا تدعو إلى ابعاد قوات قسد من حدودها نحو 30 كيلومتراً.. أنقرة تتحدث عن رفع مستوى اللقاءات بين أجهزة المخابرات التركية والسورية.. محمد بن زايد يصدر عفواً رئاسياً عن 1530 سجيناً بمناسبة العيد الوطني للإمارات.. منظمة الصحة العالمية تستخدم "أم بوكس" اسما جديدا لجدري القردة.. مسؤول أميركي: إدارة بايدن خصّصت أكثر من مليار دولار لدعم قطاع الطاقة في أوكرانيا ومولدافيا.. الصين تبعد سفينة أميركية "اخترقت بشكل غير قانوني" المياه بالقرب من بحر الصين الجنوبي.. البيت الأبيض: الولايات المتحدة لن تجبر أوكرانيا على التفاوض مع روسيا.. كولومبيا تشن حملة عسكرية لاستهداف جماعات مسلحة على الحدود..