منوعات

في زمن كورونا.. من كرة القدم إلى بيع القطايف وأعمال البناء

بعد تداول صور لمدافع بني سويف الرياضي المصري محروس محمود، وهو يعمل بعيدا عن أجواء كرة القدم بسبب توقف النشاط الرياضي على إثر انتتشار فيروس كرونا، قام النادي بتكريمه بدرع الرجولة.

وتوجه محمد عبداللطيف عضو مجلس إدارة النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، إلى محافظة أسيوط مسقط رأس اللاعب، لتكريم اللاعب وتقديم الدرع تقديرا لجهوده وإصراره على تحسين دخله المادي في ظل توقف الدوري.

ولجأ اللاعب البالغ 28 عاما للعمل في مجال البناء الشاق فور توقف الدوري وانقطاع مصدر دخله من كرة القدم، لإعالة أسرته المكونة من الأب والأم واثنين من الإخوة.

وخلال شهر رمضان المبارك قرر محمود العمل في مجال صنع الحلويات الشعبية إلى جانب عمله كبناء لحين اتضاح الرؤية بشأن عودة الدوري المصري من عدمه.

وصرح اللاعب بعد تداول صوره واحتفاء وسائل الإعلام المحلية به: “الشغل مش عيب، الصور اللي نزلتها لنفسي وأنا أعمل في الكنافة وأعمل بمجال البناء، وفوجئت بانتشارها في وسائل الإعلام، ولكني فخور بهذه الصور ولا أتصور أن أكون رجلا وأنا عاطل عن العمل”.

وتابع اللاعب: “الجمهور يعتقد أن لاعب الكرة معه ملايين وسيارات، وأهو الحمدلله على كل حال، ألعب في دوري الدرجة الثانية ونحن في المركز الأول ونفسي نصعد إلى الممتاز”.

ولعب محمود مع فريق بني سويف الموسم الحالي 15 من أصل 17 مباراة قبل فترة التوقف، استقبل خلالها 7 أهداف فقط وحافظ على شباكه خالية في 11 لقاء.

يذكر أن فريق بني سويف يتصدر جدول ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 35 نقطة من 10 انتصارات و5 تعادلات فيما خسر في مباراتين فقط.

المصدر: “وسائل إعلام مصرية”

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
رئيس البرلمان اللبناني يدعو إلى جلسة لمجلس النواب لانتخاب رئيس جديد للجمهورية يوم الخميس المقبل. اغتيال رئيس بلدية المسيفرة عبد القادر الزعبي بـريف درعا الشرقي برصاص مجهولين الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار.. تسرب الغاز من خط أنابيب ستريم 2 الروسي إلى بحر البلطيق.. مقتل وإصابة 18 شخصا فى اشتباكات مسلحة بمدينة الزاوية غرب ليبيا.. الكشف عن شبكة بدمشق تمتهن تهريب الأشخاص خارج البلاد بوثائق مزورة وتوقيف اثنين من أفرادها.. ارتفاع عدد ضحايا المركب اللبناني الذي غرق قبالة ساحل طرطوس إلى 100 شخص، وذلك بعد انتشال جثة من عرض البحر مقابل الباصيه في بانياس.. «فيفا» تعلن انطلاق مرحلة المبيعات الأخيرة لتذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022،اليوم الثلاثاء، قبل أقل من شهرين على صافرة البداية .. البرلمان اللبناني يقر ميزانية 2022، بإنفاق 41 تريليون ليرة وإيرادات 30 تريليونا، في وقت تسعى فيه البلاد لاتفاق مع صندوق النقد الدولي.. واشنطن: كوريا الشمالية قد تجري تجربتها النووية السابعة دون سابق إنذار وملتزمون بالتعامل معها في إطار من الدبلوماسية الجادة.. الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل القنصل العام الياباني فى فلاديفوستوك، و طوكيو تحتج ،وتطالب بالاعتذار.. مركبة فضائية تابعة لوكالة "ناسا" تصطدم بكويكب كجزء من مهمة اختبار الدفاع الكوكبي.. مقتل شرطي وإصابة آخر بانفجار استهدف مركزا للشرطة في مرسين جنوب تركيا.. بعد ساعات من حصوله على الجنسية الروسية.. واشنطن تطالب بتسليمها إدوارد سنودن ضابط المخابرات الأمريكي السابق للمحاكمة.. مصادر: لبنان يتبلغ رد إسرائيل النهائي على ترسيم الحدود البحرية “خلال أيام” ولا تنازلات.. وزير خارجية سوريا فيصل المقداد: حقنا في استعادة الجولان ثابت لا يسقط بالتقادم.. المقداد يطالب أمام الأمم المتحدة بتعويض خسائر سوريا من النفط والغاز المسروق منذ عام 2011.. رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي يعلن استقالته..ويطالب بالتصويت عليها في جلسة يوم الأربعاء.. ألمانيا: شولتز يصاب بكورونا بعد جولته الخليجية.. وزير الخارجية التركي، مولود تشاوش أوغلو: لن نعترف بضم الأراضي الأوكرانية إلى روسيا..