موضة وأزياء

فساتين سهرة استغني عنها في موسم الأعياد والبدائل الأنيقة لها

لم يتبق سوى أيام قليلة حتى تأتي الليلة السحرية التي ينتظرها الجميع وهي ليلة رأس السنة، ونحتار دائماً حول شكل الأقراط التي نختارها  والأحذية والحقائب والأهم من ذلك، فساتين السهرة، لأنها الجزء الأكثر أهمية في الزي.

وفي هذا التقرير نقدم لك أهم صيحات الموضة لفساتين السهرة والمناسبات، ليكون لك حرية اختيار الفستان المناسب لرأس السنة.

قدم لنا عام 2023 صيحات مشرقة واحتفالية يصعب مقاومتها مثل الريش وقفازات “الأوبرا” والمعادن وأحجار الراين والترتر والشراشيب، والعديد من التطبيقات وصيحات الموضة المختلفة، لكن هنا تأتي الحيرة في اختيار الموديلات المناسبة والمواكبة للموضة.

فساتين الجرس..

فساتين سهرة

فكري في الوقت الذي كانت فيه الفتيات يرتدين فساتين بتصميم الجرس، كان ذلك الوقت العصري والمخيف في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والذي عشناه لحسن الحظ، لكن  لم يعد هذا الزي المسائي رائجاً وإذا ارتدتِه ليلة رأس السنة الجديدة، فستحصلين فقط على مظهر قديم وغير عملي.

تصميم ضيق أنيق..

فساتين السهرة

نحن نحب الطول القصير والمرح، لذا استبدلي الفستان الجرس بفستان قصير مكشكش أو مزين بالريش أو الشراشيب.

استبدلي الفستان بجيوب بموديل محبوك..

فساتين السهرة

جربي الفساتين المحبوكة متوسطة الطول واختاري موديل ضيق بفتحات جانبية.

فستان بلا أكمام..

فساتين السهرة

لا نجد فساتين بدون أكمام أو بأكمام مجنحة في قواعد اللباس الخاصة برأس السنة الجديدة، لأن الموضة الخاصة بها قد ولت منذ فترة طويلة وبهذه الطريقة، فإنك تخاطرين بمظهر متقدم في العمر وقديم، لذلك وجدنا بديلاً أنيقاً.

استبدلي الفستان بدون أكمام بموديل كم واحد أو أوف شولدر..

فساتين السهرة

إذا كنتِ تريدين أن تكون ذراعاكِ مكشوفتين، اختاري أفخم فستان وتصميم أنيق وستشعرين كأنكِ فتاة جميلة ومرغوبة، اختاري الأقراط والخواتم ولكن لا تضعي القلادة، لأن هناك تركيزاً على الرقبة وعظام الترقوة على أي حال، سيفعل الفستان كل شيء بمفرده وعليكِ فقط الاستمتاع بالسحر.

فستان مع كشكشة عند الصدر..

فساتين السهرة

كانت الكشكشة، الموجودة في خط العنق أو على الأكمام أو على حافة الفستان، علامة على مظهر باهظ الثمن وفاخر قبل بضع سنوات ومع ذلك، فإن الموضة تتغير واليوم أصبحت في الماضي.

استبدلي الفستان المكشكش بتصميم مشد مزخرف..

فساتين السهرة

لأن  ليلة رأس السنة هذه مناسبة لتجرية موديلات جديدة وهو ما أصبحت عليه فساتين السهرة فعند ارتداء فستان أو مشد مزين بعنصر زخرفي، نشعر على الفور بعصر أزياء بعيد يلهمنا لارتداء مثل هذه التصميمات قدر الإمكان.

فستان مع سحاب على الظهر..

فساتين السهرة

السحاب على الفستان الأمامي والخلفي سيجعل مظهرك قديم الطراز، فهو يخلق طيات قبيحة ويضيف العمر والوزن، في قواعد لباس المساء، تحتاجين إلى التخلص من مثل هذا الزي.

استبدلي الفستان مع سحاب بموديل بظهر مكشوف..

فساتين السهرة

نظراً لوجود العديد من الفساتين الساحرة ذات الظهر المفتوح، مما يعرض جزءاً من الجسم وسوف تخلق مظهراً أنيقاً ومغرياً إلى حد ما، لا تخافي من ارتداء الفساتين الجريئة في ليلة رأس السنة الجديدة والتي لم تجرئي على ارتدائها من قبل، لأننا نحتفل من أجل ليلة رأس السنة مرة واحدة في السنة.

فستان مع تداخلات من الدانتيل..

فساتين السهرة

عاد الدانتيل إلى الموضة وقد أظهر ذلك لنا مجموعات الربيع والصيف من دور أزياء فاخرة كثيرة ولكن إضافة إلى الاتجاه هذا، عند اختيار مظهر العام الجديد، ينبغي أيضاً مراعاة الحلول العصرية الأنيقة، لذلك، سيبدو الفستان مع تداخلات الدانتيل على الأكمام أو الرتوش على الحافة من الطراز القديم.

استبدلي الفستان الدانتيل بموديل من الشيفون..

فساتين السهرة

سيكون البديل الفعلي فستان مع قماش الشيفون ويمكنك ارتداء ما يحلو لكِ تحته.

 

تابع المزيد من الأخبار والمقالات التي تهمك عبر صفحاتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

المصدر: ليالينا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الداخلية السورية: إصابة 15 عنصراً من قوى الأمن جراء استهداف حافلتهم بعبوة ناسفة على طريق دمشق- درعا الغارديان: بعد إقالة الزهاوي.. حكومة «سوناك» معرضة لخطر السقوط.. بسبب الفضائح و الخلافات الحادة داخل "حزب المحافظين" الحاكم في بريطانيا.. المتحدث باسم الكرملين: تصريحات بوريس جونسون بشأن تهديد بوتين.. بتوجيه "ضربة صاروخية" لبريطانيا كاذبة.. سوريا: طائرات مجهولة تستهدف رتل شاحنات تحمل مواد غذائية.. دخلت من معبر القائم إلى معبر البوكمال الحدودي للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة.. 47 قتيلا على الأقل وإصابة العشرات.. في هجوم انتحاري على "مسجد" داخل المقر العام لشرطة بيشاور في شمال غرب باكستان.. سوريا..مراسل "سبوتنيك": انفجار حافلة تابعة لقوات الأمن الداخلي بعبوة ناسفة مساء اليوم على أوتوستراد دمشق – درعا.. نقابات فرنسية تدعو إلى إضراب جديد اعتراضاً على إصلاح نظام "التقاعد" الثلاثاء المقبل... دعوات.. لتعيين "بوريس جونسون" رئيساً لحزب المحافظين فى بريطانيا.. بدلاً من ناظم الزهاوي.. المتحدث باسم البنتاغون... ينفي ضلوع الولايات المتحدة في هجوم "المسيرات" على إيران.. المستشار الألماني أولاف شولتس يؤكد مجدداً.. أن بلاده لن ترسل "طائرات مقاتلة" إلى أوكرانيا.. أردوغان... يلمّح بأن تركيا قد توافق على انضمام "فنلندا" إلى حلف الناتو.. ماكرون... يتصل بنتنياهو ويدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لتجنب التصعيد.. التليفزيون الإيراني... ينشر فيديو هجوم "المسيرات" التي استهدفت مصنعا عسكريا في أصفهان.. اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعي الشاعر والأديب شوقي بغدادي.. زيلينسكي: نواجه وضعاً "صعباً للغاية" في منطقة دونيتسك الشرقية.. ونحتاج إلى إمدادات أسرع وأنواع جديدة من الأسلحة.. لمقاومة الهجمات الروسية.. طائرات مجهولة... تقصف مجموعة "شاحنات" في منطقة البوكمال شمالي سوريا بعد عبورها من العراق.. أردوغان يدعو إلى اجتماع رباعي.. بين أنقرة وموسكو ودمشق وطهران.. بهدف الوصول إلى الاستقرار شمالي سوريا.. المركز الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل على بعد 22 كيلومترا شمال غرب مدينة اللاذقية.. الدفاع الروسية: مقتل 350 جنديا أوكرانيا وتحييد 4 مجموعات تخريب معادية في خاركوف.. ارتفاع حصيلة ضحايا الطقس البارد والفيضانات في "أفغانستان" إلى 170 قتيلا.. مسؤول سياسي جزائري: انضمامنا إلى "بريكس" يفتح آفاقا واعدة للاستثمار والشراكة مع روسيا.. إيتمار بن غفير... يأمر بهدم 14 منزلا للفلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.. أوكرانيا تعترف بـ"صعوبة" الوضع العسكري والغرب يتوقع أن يكون الوقت في صالح روسيا.. مقتل شخصين وإصابة 7 جراء القصف الأوكراني لجسر في مليتوبول بصواريخ "هيمارس" الأمريكية.. في حلقة جديدة من أعمال العنف التي خلّفت 48 قتيلاً منذ كانون الأول.. قتيل باشتباكات جديدة لمتظاهرين ملثّمين مع الشرطة قرب البرلمان البيروفي في ليما.. وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: الغارة بالمسيرات في إيران نفذتها إسرائيل.. وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن... يبدأ من القاهرة جولة في الشرق الأوسط.. وسط تصاعد أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.. وزير الخارجية القطري: أميركا وأطراف دولية متعدد حملتنا رسائل لطهران​.. لتمهيد الأرضية للعودة إلى "الاتفاق النووي".. الكرملين: بوتين مستعد لإجراء اتصالات مع المستشار الألماني أولاف شولتس.. الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شخصين حاولا اجتياز الحدود من سوريا إلى الجولان المحتل.. إصابة أحدهما حرجة..