الوسط الفني

صورة رومانسية تجمع رحمة رياض بزوجها احتفالاً بعيد ميلاده

احتفلت النجمة العراقية رحمة رياض بعيد ميلاد زوجها الفنان ألكسندر علوم، حيث نشرت عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي صورة رومانسية لاقت اعجاب المتابعين.

رحمة رياض

وظهرت رحمة فيها وهي تُمسك بيد زوجها، وأرفقت الصورة بالتعليق: “أسعد عيد ميلاد لأفضل شيء حدث لي، بارك الله فينا مع المزيد من السنوات الجميلة معاً، شكراً على وجودك الدائم من أجلي والذي يدفعني لأكون أفضل نسخة من نفسي، أحبك”.

وحازت الصورة أكثر من 350 ألف اعجاب، وتهنئة عدد كبير من الفنانين والمشاهير، على رأسهم النجمة بلقيس فتحي، التي علقت “الله لا يحرمكم من بعض ويخليكن لبعض”.

عقدت المطربة العراقية رحمة رياض قرانها على زوجها ألكسندر علوم، عن طريق اللجوء إلى قاضي في محكمة، وليس شيخ أو مأذون، حيث أوضحت في إحدى اللقاءات التليفزيونية: “تزوجت زواج محكمة شرعي عن طريق قاضي مش شيخ أو مأذون”.

آخر مشاركات الفنانة رحمة رياض..

آخر الحفلات التي أحيتها رحمة رياض منذ بداية العام الحالي، كانت في القرية العالمية بدبي، حيث أشعلت أجواء الحفل في حضور الآلاف من الجماهير، على المسرح الرئيس في القرية العالمية، وقدمت باقة من أجمل أغانيها، ومنها “وعد مني، الكوكب، ماكو مني، أصعد للكمر وغيرها، وظهرت “رحمة” بكامل أناقتها ترتدي، جامبسوت باللون الأخضر مع تسريحة شعر جذابة مميزة.

كما شاركت رحمة خلال العام الحالي، في حفل افتتاح كأس الخليج العربي 25 بالعراق، وسط حضور جماهيري كبير، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها، وشاركت رحمة سعادتها في هذا الحفل من خلال بوست على إنستغرام، كتبت فيه “ويبقي العراق شامخاً عالياً أبد الدهر.. فخورة بإني ابنة هذا البلد العظيم, وسعيدة جداً بمشاركتي بين هلي وناسي في هكذا حدث رياضي مشرف يليق بعراقنا الحبيب وصورته المشرقه ومنها للأعلى”.

وتعد أغنية الكوكب، آخر أعمال رحمة رياض، حيث تخطى عدد مُشاهداتها 11 مليون مشاهدة، بعد أسبوع واحد من إطلاقها على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي، ماهر العزاوي، وألحان علي صابر.

وجاءت كلمات أغنية الكوكب: كون نصير أنا وياك نجمة بالسماء وغيمة.. نسافر فوق ما نرجع نعوف الكوكب وضيمه.. كون نصير أنا وياك نجمة بالسماء وغيمه.. نسافر فوق ما نرجع نعوف الكوكب وضيمه.

المصدر: وكالات

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
المبعوث الفرنسي لشؤون الدعم الدولي "بيير دوكين".. العقوبات على سوريا تعطل خطة مصرية لدعم الكهرباء في لبنان.. قمة بين أوكرانيا والاتحاد الأوروبي في كييف الجمعة المقبلة.. مصدر أوروبي مسؤول: قادة الاتحاد الأوروبي لن يقطعوا وعودا لأوكرانيا بقبول انضمامها السريع إلى الاتحاد.. "مارين لوبان" زعيمة فصيل التجمع الوطني اليميني في البرلمان الفرنسي: تورط الناتو في الصراع الأوكراني.. يمكن أن يؤدي إلى حرب عالمية ثالثة.. الإمارات... تستعد لبدء تشغيل إحدى أكبر "المحطات الشمسية" في العالم.. 51 قتيلا عدد ضحايا غرق قارب يقل "تلاميذ مدرسة" في مياه سد بحيرة تاندا دام في باكستان.. "هيومن رايتس ووتش"... تتهم أوكرانيا باستخدام "ألغام محظورة" ضد القوات الروسية خلال معركة تحرير إيزيوم.. بايدن... سيستقبل الملك الأردني لإجراء محادثات بالبيت الأبيض يوم الخميس القادم.. جون كيربي: الولايات المتحدة أجرت مع أوكرانيا بعض الأبحاث للوقاية من الأوبئة.. وقامت بتعطيل أنشطتها.. قبل العملية الروسية العسكرية في أوكرانيا".. مسؤولان أميركيان... لرويترز: واشنطن تعد حزمة مساعدات عسكرية بقيمة 2.2 مليار دولار "لأوكرانيا.. قد تشمل صواريخ طويلة المدى لأول مرة.. روسيا... تحبط محاولة القوات الأوكرانية عبور نهر دنيبر في خيرسون.. بوتين... يوجه حكومته بالتفاوض مع "بيلاروسيا" لإنشاء مراكز تدريب عسكرية مشتركة معها.. اتحاد العمال: 2.8 مليون فرنسي يحتجون على مشروع ماكرون لإصلاح نظام التقاعد.. و رئيسة الوزراء "إليزابيث بورن" رفع "سن التقاعد" غير قابل للتفاوض.. إصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس عند حاجز زعترة جنوبي نابلس.. قضى نتيجة تعرّضه لضرب مبرّح على أيدي شرطة ممفيس بولاية تنيسي.. "كامالا هاريس".. تعتزم حضور جنازة الشاب الأسود تاير نيكولز.. الرئيس التونسي... يمدد "حالة الطوارئ" في البلاد حتى نهاية 2023.. بريطانيا: روسيا استهدفت فوليدار‭ ‬وبافليفكا بأوكرانيا وتخطط لحصار دونيتسك.. قبرص... تختار رئيساً جديداً الأحد القادم.. وسط شك اقتصادي وانقسام عرقي.. خلال مؤتمر صحفي في القاهرة... لافروف رداً على بلينكن: الغرب يفضّل البصق على القرارات الدولية والتحول إلى العدوان.. فضيحة تهز بريطانيا.. تثبيت براغي غواصة نووية بالغراء.. الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة بلاغوداتنويه في دونيتسك.. و"القوات الأوكرانية" تنسحب من خط الدفاع الأول في مقاطعة زابوروجيه.. مزارعو البن في بيرو... يعلنون الإضراب المفتوح مطالبين.. باستقالة الرئيسة "دينا بولوارتي".. و وضع دستور جديد وإغلاق الكونغرس.. باكستان: ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير مسجد بيشاور إلى100 قتيل.. الكرملين: بوتين يبحث هاتفيا مع الرئيس الجزائري التعاون في إطار منظمة "أوبك+".. لافروف: تم الاتفاق على إشراك "إيران" في عملية التسوية بين تركيا وسوريا.. الرئيس التونسي قيس سعيد: 90% لم يشاركوا في التصويت لأن البرلمان لم يعد يعني شيئا لهم.. رقائق أميركية مُسرَّبة تمهد لامتلاك بكين 1500 رأس نووي.. و صراع جديد بين البلدين.. بايدن... يقول إن بلاده لن تزود أوكرانيا مقاتلات إف-16 لمساعدتها في الحرب مع روسيا.. إسرائيل... ترفع حالة التأهب خشية انتقام إيراني بعد الهجمات الأخيرة في إيران وسوريا.. إصابة 3 في حادث طعن بسكين قرب المفوضية الأوروبية ببروكسل..