الوسط الفني

شيرين تفاجئ جمهورها: أحب حسام وعدتُ إليه

المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، تفاجئ متابعيها، إثر الإعلان بشكل رسمي عن عودتها إلى زوجها السابق، حسام حبيب، بعدما قضت فترة عصيبة إثر الانفصال عنه، حتى أنها هاجمته وانتقدت عائلته، في مقابلات صحفية.

وظهرت شيرين مع زوجها السابق، إلى جانب “المأذون” وهما بصدد الزواج، في صورة جرى تداولها على نطاق واسع في المنصات الاجتماعية و تفاجئ متابعيها.

وكانت شيرين قد عانت مشاكل عدة بعد انفصالها عن حسام، حتى أنها حلقت شعرها بشكل كامل، وتحدثت عن مرورها بأزمة نفسية حادة، وفي الشهر الماضي، تم إدخالها إلى المستشفى لأجل العلاج، وسط تضامن واسع معها من جانب الفنانين.

و كشف المستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن مغادرتها المستشفى النفسي الذي تعالج فيها بالعاصمة المصرية القاهرة، في أعقاب تحسن حالتها الصحية، بعد مرور أكثر من 21 يومًا على علاجها، وقال المحامي ياسر قنطوش، إن الحالة الصحية لشيرين جيدة للغاية وتحسنت خلال الأيام الأخيرة، ولم يعد هناك داعٍ لاستمرارها في المستشفى.

وعقب الخروج، تنازلت شيرين عن دعوى قضائية مرفوعة ضد شقيقها الذي قيل إنه أدخلها قسرا إلى المستشفى من أجل العلاج من تعاطي المخدرات، وأقرت شيرين بأن حسام ما يزال “حب حياتها”، وقالت في مقابلة صحفية إنه عرض عليها الزواج مجددا فوافقت، وقبل الانفصال، نهاية العام الماضي، كانت شيرين قد اتهمت حسام حبيب بإساءة معاملتها وإرباك عملها الفني وحياتها العائلية، واستبعدت وقتئذ استبعاداً تاماً أن تعود إليه.

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
بالتزامن مع تصاعد التوترات مع الصين..مخاوف في واشنطن من تأخر "جهود تسليح تايوان" بسبب أوكرانيا.. رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك بأول خطاب عن السياسة الخارجية: سنواجه الصين وروسيا.. الدولار يرتفع على نطاق واسع.. واليوان يهبط مع تأثير وضع كورونا بالصين على المعنويات..ودفع المستثمرين المتوترين نحو الدولار كملاذ آمن. زيلينسكي: روسيا تعتزم شن هجمات جديدة على أوكرانيا.. رئيس الوزراء محمد شياع السوداني: الأموال العراقية المسروقة تبلغ أكثر من 3 تريليونات دينار.. عمال السكك الحديد بالنمسا يضربون عن العمل بسبب تدني الأجور.. وزير الدفاع النرويجي بيورن أريلد غرام: نحتفظ بخطوط اتصال مع موسكو.. أعمال شغب في بروكسل واعتقال العشرات بسبب مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم.. رئيس ​بيلاروس​ ​ألكسندر لوكاشينكو لــــ كييف: دماؤنا واحدة فتعالوا إلى طاولة التفاوض مع روسيا العملاقة.. أوكرانيا: هناك مؤشرات على أن القوات الروسية تستعد لمغادرة محطة زابوروجيه التي تسيطر عليها منذ آذار الماضي. أردوغان: يمكن أن تعود الأمور إلى نصابها في العلاقات مع سوريا في المستقبل القريب..مثلما جرى مع مصر.. إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد.. السودان: تحالف المعارضة مستعد لتوقيع اتفاق إطاري مع المكون العسكري.. الكرملين: لن نصدّر النفط والغاز إلى الدول التي تختار وضع سقف لأسعار الطاقة.. رئيس الوزراء العراقي يعلن استرداد نحو 124 مليون دولار كجزء من الأموال الضريبية المسروقة.. في وقت يتوقع أن يعلن نتنياهو تشكيل حكومته: وزير الأمن القومي الإسرائيلي المرتقب إيتمار بن غفير يعتزم اقتحام "الأقصى" الشهر المقبل.. الفاتيكان يبدي استعداده لاستضافة محادثات سلام حول أوكرانيا.. فرنسا: على أوروبا الدفاع عن مصالحها في مواجهة الإجراءات الأمريكية.. وزير النقل البريطاني: رواتب القطاع العام لن تكون قادرة على مواكبة التضخم المرتفع.. الحكومة اليمنية توقع اتفاقاً بقيمة مليار دولار مع صندوق النقد العربي.. الكرملين: خلافاتنا مع تركيا بشأن سوريا نستطيع حلها من خلال الحوار.. الدفاع الروسية: القضاء على أكثر من 200 جندي أوكراني و100 مرتزق أجنبي في مناطق متفرقة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.. مستشار الأمن القومي العراقي: سنشكل لجنة مشتركة مع إقليم كردستان لمواجهة اعتداءات تركيا وإيران.. مصر تعلن تصدير نحو 8 ملايين طن من الغاز الطبيعي المسال.. 90% منها إلى أسواق الاتحاد الأوروبي.. لافروف يؤجل زيارته إلى مينسك بسبب وفاة نظيرة البيلاروسي.. تونس.. القضاء يبدأ التحقيق مع شخصيات إعلامية وسياسية في قضية "تآمر على أمن الدولة".. إعلام: سيستقبل الألمان العام الجديد بارتفاع حاد في أسعار الكهرباء.. الجيش المصري يعلن سقوط إحدى مقاتلاته في إطار تنفيذ نشاط تدريبي للقوات الجوية.. ونجاة طاقمها.. الشرطة الإسرائيلية تصدر بياناً يحظر إصلاح السيارات في الورشات الفلسطينية.. البرلمان الإيراني يصوت لصالح انضمام البلاد إلى منظمة شنغهاي للتعاون..