العناوين الرئيسيةمنوعات

شباك تذاكر وحيد لهاني شاكر في دار الأوبرا في دمشق ..

 

صراع على بطاقات حفل الفنان المصري هاني شاكر في دار الأوبرا بدمشق ، المئات من السوريين تجمعوا امام الشباك الوحيد الذي اعلنت عنه الدار في محاولة لشراء بطاقات الحفل زهيدة الثمن، فوضى عارمة وغياب لاي تنظيم ، الامر الذي ادى لتدافع وشجارات عنيفة وحالات إغماء.

الصفحة الرسمية لدار أوبرا دمشق، على “فيسبوك” أعلنت أن هناك 3 فئات تذاكر وأسعارها 5000 ليرة سورية للدرجة الأولى فيما جاءت أسعار الدرجتين الثانية والثالثة 3000و2000 ليرة.

دار الاسد للثقافة والفنون اضطرت على مايبدو للاعلان عن إقامة حفل ثانٍ، للفنان هاني شاكر نظرا للإقبال الكبير على شراء التذاكر، لكن سعرها الزهيد، كما يقول متابعون كان احد اسباب الازدحام ، بل واثار سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ،مقارنة باسعار حلات فنانين اخرين غنوا في سورية وصل بعضها الى 500 الف ليرة.

ويحيي النجم المصري هاني شاكر حفلا غنائيا في دمشق في منتصف الشهر المقبل، بعد غياب دام سنوات، وجاء الحفل بدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة السورية المصرية.

وروج شاكر لحفله في دمشق، ونشر فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “بعد طول غياب وسنين طويلة بعيد عن سورية الحبيبة، يسعدني أن ألبي الدعوة الكريمة لوزارة السياحة السورية ونقابة الفنانين السوريين والجالية السورية الموجودة في مصر.

وأضاف: “سعيد إني هتواجد مع الشعب السوري بعد طول غياب، وسعيد إني هقدم رسالة حب للشعب السوري، كلي اشتياق إني التقي الجمهور السوري، ويا رب أقدر أرتب أكتر من حدث في هذه الزيارة الفنية، ورسالة حب من الشعب المصري للشعب السوري”.

 

وكالات 

 

صفحتنا على فيس بوك 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
وزارة الخزانة الأميركية تعلن "فرض عقوبات على 10 كيانات وناقلة نفط من الصين وإيران والهند والإمارات".. " بي بي سي" تسرح مئات الموظفين وتوقف بث الإذاعة العربية والفارسية.. : لن نعترف "أبدا، أبدا، أبدا" باستفتاءات الضم في أوكرانيا.. بوتين: عالم أكثر عدلا يتشكل أمام أعيننا وما يحصل بين روسيا وأوكرانيا من نتائج انهيار الاتحاد السوفياتي.. نائبة الرئيس الأمريكي ​كامالا هاريس: المخاوف من الحرب بين الكوريتين ما زالت قائمة ومستعدون للدفاع عن كوريا الجنوبية.. وزير المال الألماني كريستيان لندر: برلين تعيش "حرب طاقة" مع روسيا.. دبي... الأولى عربيا والخامسة عالميا في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الإنترنت.. بوتين: الغرب مستعد لتعريض أي بلد للخطر وتحويله إلى بؤرة أزمات وإثارة ثورات ملونة ومجازر دموية.. كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين عقب مغادرة نائبة بايدن جارتها الجنوبية.. انهيار المرافق الطبية.. فيضانات وانقطاع للكهرباء.. آثار كارثية لإعصار إيان على ولاية فلوريدا الأمريكية.. مجلس النواب اللبناني يخفق في انتخاب رئيس جديد للجمهورية في جلسته الأولى.. زيلينسكي يعقد اجتماعا طارئا لمجلس "الأمن القومي" في أوكرانيا الجمعة.. الكرملين: الرئيس بوتين سيشارك في مراسم توقيع اتفاقيات انضمام مناطق جديدة إلى روسيا غداً وسيلقي خطاباً مهماً رصد تسرّب للغاز من موقع رابع في أنبوب نورد ستريم في بحر البلطيق السويد: مجلس الأمن الدولي سيجتمع الجمعة بناء على طلب روسيا لبحث تسرب الغاز من نورد ستريم .. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية.. لليوم الثاني.. سقوط صواريخ بالقرب من المنطقة الخضراء بالعاصمة العراقية بغداد.. آلاف المتظاهرين يحتجون في براغ، لإدانة تعامل الحكومة مع أزمة الطاقة ودعمها لأوكرانيا.. مقتل 30 شخصا جراء قصف أوكراني لقافلة من اللاجئين في طريقهم إلى الحدود الروسية.. السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف: أمريكا تدفع نحو مواجهة مباشرة بين القوى النووية بعواقب لا يمكن التنبؤ بها..