العناوين الرئيسيةالوسط الفني

سرقة ياسمين رئيس وتاتو هيفاء وهبي و رسالة مي سليم

تصدر عدد من الفنانين والفنانات “تريند” منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث “غوغل” خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم من سرقة ياسمين رئيس وغيرها والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي “السوشيال ميديا”.

– سرقة ياسمين رئيس:

كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عن تعرضها للسرقة، وذلك من خلال رسالة غامضة نشرتها عبر انستغرام خلال الساعات الماضية.

ونشرت ياسمين رئيس صور حديثة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام وعلقت عليها قائلة :” إحساسك إيه وأنت بتاخد حاجة مش بتاعتك وعارف إنها مش بتاعتك، النضارة ديه اتسرقت، نفسي أعملك تاغ”.

– ابنة ماجد المصري تثير الجدل:

أثارت ابنة الفنان ماجد المصري جدلاً عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة التي نشرتها خلال الساعات الماضية.

وظهرت ابنة ماجد المصري بإطلالة مختلفة حيث ارتدت  فستانا باللون الاسود والذى كشف عن إنقاص وزنها وهو ما دفع الجمهور للتساؤل:” دي عملية تكميم ولا فوتوشوب”.

– تاتو هيفاء وهبي:

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تعليق المستخدمين على “التاتو” الخاص بها.

ونشرت هيفاء وهبي صور جديدة لها عبر حسابها على انستغرام  وهي ترتدي توب تايغر مكشوف البطن  وبنطلون جينز، وظهر “التاتو” الخاص بها والذي جاء على شكل ثعبان على قدمها.

– رسالة مي سليم:

نشرت الفنانة مي سليم، صور جديدة لها عبر حسابها على انستغرام.

ووجهت مي سليم رسالة إلى جمهورها وقالت :” سأبقي علي أمل أن كل شيء سيصبح جميلاً، مادام لنا رب يقول كن فيكون”.

– إطلالة نسرين طافش:

كانت الفنانة نسرين طافش حديث المستخدمين خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة التي نشرتها خلال الساعات الماضية.

وظهرت نسرين طافش وهي ترتدي فستان قصير مشجر يكشف عن بطنها ومنطقة الصدر، وكانت على البحر أيضاً.

سرقة ياسمين رئيس وتاتو

ونشرت نسرين طافش سابقاً عبر حسابها في انستغرام، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تؤدي وصلة رقص مع شخص ما -يبدو أنّه مدرب رقص- حيث كانت ترتدي تي شيرتاً أحمر وبنطال جينز ضيقاً، وأرفقت الفنانة السورية تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: “بدون حب، كل عبادة هي عبء، كل الرقص عمل روتيني، كل الموسيقى مجرد ضوضاء”.

لكن الفيديو، وحركات الرقص التي أدّتها الفنانة السورية مع المدرب، أثارت سخطاً بين المعلقين، الذين وجهوا انتقاداتٍ حادة، وكتب أحد المعلقين: “متى النصيب لتفرجينا أصابع اجريه مع رمال البحر الرومانسي بأحضانك كأسلافه”، في إشارة الى الصور التي كانت تنشرها لزوجها الأخير الطبيب المصري شريف شرقاوي، الذي أعلنت انفصالها عنه بعد علاقة استمرت 5 أشهر من الزواج.

وقال آخر: “بكرا تتجوزوا كم يوم وبتطلقوا شنو العصمة بإيدها”، بينما كتب ثالث: “هاي كل مرة هيك وبالأخير تبكي وتقول ضحك علي”.

المصدر: الوسط/هير نيوز

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الداخلية السورية: إصابة 15 عنصراً من قوى الأمن جراء استهداف حافلتهم بعبوة ناسفة على طريق دمشق- درعا الغارديان: بعد إقالة الزهاوي.. حكومة «سوناك» معرضة لخطر السقوط.. بسبب الفضائح و الخلافات الحادة داخل "حزب المحافظين" الحاكم في بريطانيا.. المتحدث باسم الكرملين: تصريحات بوريس جونسون بشأن تهديد بوتين.. بتوجيه "ضربة صاروخية" لبريطانيا كاذبة.. سوريا: طائرات مجهولة تستهدف رتل شاحنات تحمل مواد غذائية.. دخلت من معبر القائم إلى معبر البوكمال الحدودي للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة.. 47 قتيلا على الأقل وإصابة العشرات.. في هجوم انتحاري على "مسجد" داخل المقر العام لشرطة بيشاور في شمال غرب باكستان.. سوريا..مراسل "سبوتنيك": انفجار حافلة تابعة لقوات الأمن الداخلي بعبوة ناسفة مساء اليوم على أوتوستراد دمشق – درعا.. نقابات فرنسية تدعو إلى إضراب جديد اعتراضاً على إصلاح نظام "التقاعد" الثلاثاء المقبل... دعوات.. لتعيين "بوريس جونسون" رئيساً لحزب المحافظين فى بريطانيا.. بدلاً من ناظم الزهاوي.. المتحدث باسم البنتاغون... ينفي ضلوع الولايات المتحدة في هجوم "المسيرات" على إيران.. المستشار الألماني أولاف شولتس يؤكد مجدداً.. أن بلاده لن ترسل "طائرات مقاتلة" إلى أوكرانيا.. أردوغان... يلمّح بأن تركيا قد توافق على انضمام "فنلندا" إلى حلف الناتو.. ماكرون... يتصل بنتنياهو ويدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لتجنب التصعيد.. التليفزيون الإيراني... ينشر فيديو هجوم "المسيرات" التي استهدفت مصنعا عسكريا في أصفهان.. اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعي الشاعر والأديب شوقي بغدادي.. زيلينسكي: نواجه وضعاً "صعباً للغاية" في منطقة دونيتسك الشرقية.. ونحتاج إلى إمدادات أسرع وأنواع جديدة من الأسلحة.. لمقاومة الهجمات الروسية.. طائرات مجهولة... تقصف مجموعة "شاحنات" في منطقة البوكمال شمالي سوريا بعد عبورها من العراق.. أردوغان يدعو إلى اجتماع رباعي.. بين أنقرة وموسكو ودمشق وطهران.. بهدف الوصول إلى الاستقرار شمالي سوريا.. المركز الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل على بعد 22 كيلومترا شمال غرب مدينة اللاذقية.. الدفاع الروسية: مقتل 350 جنديا أوكرانيا وتحييد 4 مجموعات تخريب معادية في خاركوف.. ارتفاع حصيلة ضحايا الطقس البارد والفيضانات في "أفغانستان" إلى 170 قتيلا.. مسؤول سياسي جزائري: انضمامنا إلى "بريكس" يفتح آفاقا واعدة للاستثمار والشراكة مع روسيا.. إيتمار بن غفير... يأمر بهدم 14 منزلا للفلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.. أوكرانيا تعترف بـ"صعوبة" الوضع العسكري والغرب يتوقع أن يكون الوقت في صالح روسيا.. مقتل شخصين وإصابة 7 جراء القصف الأوكراني لجسر في مليتوبول بصواريخ "هيمارس" الأمريكية.. في حلقة جديدة من أعمال العنف التي خلّفت 48 قتيلاً منذ كانون الأول.. قتيل باشتباكات جديدة لمتظاهرين ملثّمين مع الشرطة قرب البرلمان البيروفي في ليما.. وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: الغارة بالمسيرات في إيران نفذتها إسرائيل.. وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن... يبدأ من القاهرة جولة في الشرق الأوسط.. وسط تصاعد أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.. وزير الخارجية القطري: أميركا وأطراف دولية متعدد حملتنا رسائل لطهران​.. لتمهيد الأرضية للعودة إلى "الاتفاق النووي".. الكرملين: بوتين مستعد لإجراء اتصالات مع المستشار الألماني أولاف شولتس.. الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شخصين حاولا اجتياز الحدود من سوريا إلى الجولان المحتل.. إصابة أحدهما حرجة..