العناوين الرئيسيةتكنولوجيا وعلوم

سامسونغ تنشئ مصنعا لأشباه الموصلات في تكساس

 

سامسونغ تنشئ مصنعا لأشباه الموصلات في تكساس.. حيث أفاد تقرير إخباري بأن شركة الكورية الجنوبية سامسونغ للإلكترونيات ستبدأ عملية إنشاء مصنع إنتاج أشباه الموصلات بقيمة 17 بليون دولار في مدينة تايلر بولاية تكساس الأمريكية الشهر القادم.

و وفقاً لما ذكره قطاع الأعمال اليوم الجمعة، كشفت شركة سامسونغ فرع أوستين في تنويه صحفي عبر الانترنت مؤخراً عن تطورات لمشروع بناء مصنع لإنتاج أشباه الموصلات في تايلر وأحدث صورة لتطوير المشروع، بحسب ما أوردته وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.

وقالت سامسونغ للإلكترونيات:” اكتملت عملية تسوية التربة تقريباً، وتجري عمليات بناء طرق داخلية ورصف موقع وقوف السيارات، وستبدأ عملية الإنشاء الأساسية وردم باطن الأرض ابتداء من شهر يونيو القادم”.

سامسونغ تنشئ مصنعا لأشباه الموصلات في تكساس

وسبق أن أفادت مصادر بأن سامسونغ ستحتفل ببدء إنشاء المصنع بصورة معلنة قبل بدء عملية الإنشاء بصورة حقيقية خلال الشهر المقبل، حيث يتوقع حضور الحفل العديد من المسؤولين الكبار في ولاية تكساس ومن ضمنهم الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ونقل موقع (ذا فيرج) التقني عن المدير التنفيذي لقسم حلول الأجهزة بشركة (سامسونج) للإلكترونيات كينام كيم قوله إن المصنع سيمكن الشركة من تلبية احتياجات مستهلكيها، وسيسهم في استقرار سلاسل إمداد أشباه الموصلات عالميا.

وذكر (ذا فيرج) أن المصنع الجديد سيقام على مساحة 1200 فدان بمدينة (تايلور)، وسيخلق نحو 1800 فرصة عمل، مشيرا إلى أن الشركة الكورية تخطط لبدء العمل في الموقع العام المقبل، وبدء إنتاج الرقائق في عام 2024.

وتدير سامسونغ مصنعا لإنتاج أشباه الموصلات في مدينة أوسطن القريبة من تايل، منذ 1998.

المصدر: وكالات

تابعونا على فيس بوك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
وفاة الكاتب الصحفي المصري والإعلامي مفيد فوزى بعد صراع مع المرض.. دعوة أوروبية لموقف حازم تجاه قانون خفض التضخم الأمريكي.. دول "أوبك +" يعقدون اليوم اجتماعا لمناقشة الخطط اللاحقة لإنتاج النفط.. ليبيا.. الدبيبة يرحب بدعوة باتيلي لإجراء الانتخابات رئيس الحزب القومي المحافظ الحاكم في بولندا.. ياروسلاف كاتشينسكي: هيمنة ألمانيا تقود أوروبا إلى الخراب.. تركيا تقصف بالمدفعية الثقيلة والدبابات مواقع تنظيم "قسد" شرقي سوريا.. ومسيّرة تركية تقتل قيادي في قسد ومرافقه بريف الحسكة.. إيطاليا: إضرابات واحتجاجات على توريد الأسلحة إلى أوكرانيا.. الاتحاد الأوروبي: قرار وضع حد أعلى لسعر النفط الروسي عند 60 دولاراً للبرميل يدخل حيز التنفيذ الإثنين المقبل.. الجيش البريطاني يسلّم أوكرانيا مروحيات قديمة خارجة عن الخدمة!! وزير دفاع بيلاروس: لا يمكن التنبؤ بالوضع على الحدود مع أوكرانيا.. تعرض معسكر زليكان للقوات التركية في محافظة نينوى بالعراق لقصف صاروخي.. غانتس يعبر عن دعمه الكامل لضابط إسرائيلي قتل شاباً فلسطينياً في حوارة من المسافة صفر.. رغم فضيحة الفساد.. رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامابوزا يرفض الاستقالة تحت تهديد المساءلة.. الرئيس الشيشاني رمضان قديروف: قواتنا مستعدة للشتاء وتواصل تقدمها في دونباس.. عبر 3 رسائل إلى الأمم المتحدة.. فلسطين تطالب بـ"حماية المواطنين من إرهاب الاحتلال المتواصل".. "ديلي ميل" البريطانية: رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين خاطرت بعلاقاتها مع بريطانيا.. من خلال مقارنتها لأوكرانيا بإيرلندا.. أزمة الطاقة العالمية تلقي بظلالها على تونس ومواطنون يشتكون فقدان الغاز المنزلي.. قتلى وجرحى في تفجير وقع أمام معبد لطائفة السيخ في ​جلال أباد شرق أفغانستان.. ماكرون: لا داعى للذعر من انقطاعات محتملة للكهرباء فى فرنسا.. البرلمان الإيراني يطلق مراجعة لـ "قانون فرض الحجاب" المتسبب بإطلاق شرارة الاحتجاجات.. أمريكا تكشف عن قاذفة القنابل الاستراتيجية "بي-21"القادرة على حمل رأس نووي..وتقدر تكلفتها بنحو 700 مليون دولار.. وزيرا دفاع روسيا وبيلاروسيا.. يوقّعان بروتوكولاً لتعديل اتفاقية الأمن الإقليمي المشترك الموقعة عام 1997 بين الدولتين .. زعيمة حزب "ميرتس" اليساري زهافا غلؤون: حكومة نتنياهو ستكون أكثر حكومة يمينية وعنصرية منذ قيام إسرائيل.. الأمم المتحدة تدعو إلى التحقيق في واقعة إعدام الجيش الإسرائيلي لشاب فلسطيني في بلدة حوارة.. بأسرع وقت ممكن.. أوروبا تحذر من حرب تجارية مع أمريكا.. بسبب إجراءات واشنطن في إطار برنامجها للاستثمارات والإعانات لمساعدة الشركات المحليّة.. إستونيا تشتري منظومة صواريخ أمريكية بقيمة 200 مليون دولار.. القوات الأمريكية تستأنف دورياتها المشتركة مع قوات قسد شمال سوريا.. وسط توترات مع تركيا.. وزير النفط العراقي: أعضاء أوبك ملتزمون بمعدلات الإنتاج المتفق عليها حتى نهاية عام 2023.. السلطات السويدية ترحّل عضواً في حزب العمال الكردستاني إلى تركيا.. في وقت تضغط ​أنقرة​ على ​ستوكهولم​ للقيام بمزيد من الخطوات مقابل انضمامها ل​حلف الناتو.​. رئيس مركز تطوير الطاقة في روسيا: سعر برميل النفط العالمي قد يتجاوز 100 دولار في حال تطبيق القرار الأوروبي بتحديد الحد الأقصى لسعر النفط الروسي..