إعلام - نيوميدياالعناوين الرئيسيةدولي

زيلينسكي تحت إيلينا.. جلسة تصوير لزيلينسكي وزوجته تثير سخرية زاخاروفا

 

زيلينسكي تحت إيلينا..  جلسة تصوير لزيلينسكي وزوجته تثير سخرية المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا..مشيرة إلى تلميع وسائل الإعلام الغربية لزوجة زيلينسكي إيلينا ، وظهور زيلينسكي على خلفية صورة زوجته.

ولفتت زاخاروفا على حسابها في “تلغرام” إلى أن “موارد زيلينسكي مستنفدة تماما، والصورة فاسدة بشكل ميؤوس منه، لذا لم تعد تقدم من دون توابل. الآن في القائمة السياسية للأطعمة يسمى الطبق (زيلينسكي تحت إيلينا)”.

وكتبت زاخاروفا عن ذلك تقول: “هل لاحظتم كيف تروج وسائل الإعلام الغربية لزوجة زيلينسكي؟ زيارة للولايات المتحدة، أغلفة المجلات، جلسة تصوير في القبو. حتى رئيس أوكرانيا يجري الآن مقابلات على خلفية زوجته”.

ورأت المتحدثة باسم الخارجية الروسية أن السبب في ذلك “تافه، فزيلينسكي في ملل، والجمهور العالمي لم يعد ينظر إليه بعد الآن، لقد أطعموا بما فيه الكفاية”.

ومضت في هذا السياق تقول: “لا يمكن تغيير الصورة: لا يمكن تغيير صورة القوات شبه العسكرية إلى أي صورة أخرى دون انتصار مستحيل. لقد فشلوا أيضا في ابتكار شكل جديد للتواصل”.

زيلينسكي تحت إيلينا.. جلسة تصوير لزيلينسكي وزوجته تثير سخرية زاخاروفا

في السياق، شهدت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجة من التغريدات الساخرة.
قالت إحدى المستخدمات: “زيلينسكي وزوجته يقومان بجلسة تصوير مع فوج في خضم الحرب.. المتأنق يقوم باختبار أداء الحفلة القادمة بينما شعوبه تحتضر”.

وقال آخر في تغريدة: “أحاول أن أتذكر آخر مرة رأيت فيها زعيم دولة في حالة حرب يأخذ بعض الوقت لالتقاط صورة لغلاف مجلة.. يجعلني أتساءل عما إذا كانت هذه مسرحية كبيرة لامتصاص الأموال من الولايات المتحدة لإضعافنا..”.

كما انتقد مغرد آخر: “بينما يُجبر الملايين من المدنيين الأوكرانيين على الموت في مواجهة أحد أقوى الجيوش في العالم، زيلينسكي وزوجته أولينا زيلينسكا في مجلة فوج.. لا يمكن أن يكونوا أكثر تفاهة”.

زيلينسكي وزوجته على صفحات مجلة فوغ للأزياء 

يشار إلى أن مجلة فوغ المتخصصة في الأزياء، نشرت مؤخرا صورا وفيديو لزوجة زيلينسكي في جلسة تصوير، وشارك الرئيس الأوكراني في جلسة التصوير وظهر في مكتبه معها متمسكا بها وعيونهما تحدق في بؤرة الكاميرا، فيما ظهرت إيلينا زوجة زيلينسكي في لقطات محاطة بجنود.

وكتبت مجلة فوغ على حسابها في “إنستغرام” تقول بهذه المناسبة: “للحصول على غلاف رقمي خاص، صورت آني ليبوفيتز، إيلينا زيلينسكايا هي وزوجها… وتحدث فلاديمير زيلينسكي إلى الكاتبة راشيل دوناديو عن زواجهما … وأحلامهما حول مستقبل أوكرانيا”.

وتُظهر اللقطات المختارة من جلسة التصوير أن فلاديمير زيلينسكي وهو يشارك في الإعداد للتصوير وأخذ أوضاعا مختلفة مع زوجته أمام الكاميرا.

كما يبين الفيديو كيف تستعد إيلينا زيلينسكايا للتصوير. وتم اختيار مكتب زيلينسكي، وكذلك مطار أنتونوف في غوستوميل (بأوكرانيا)، حيث كانت زوجته مع الجنود الأوكرانيين، كخلفية لالتقاط الصورة.

يشار إلى أن المصورة ليبوفيتز، كانت قد حازت على الميدالية المئوية من الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي في لندن، بالإضافة إلى وسام الفنون والآداب الذي تمنحه الحكومة الفرنسية. ومن بين أشهر أعمال ليبوفيتز صور إليزابيث الثانية، وديمي مور، وووبي غولدبرغ، وصورة مشتركة لجون لينون ويوكو أونو، والعديد من الشخصيات الأخرى.

المصدر: نوفوستي

تابعونا على فيس بوك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الكرملين: بوتين سيزور دونباس "في الوقت المناسب" ليبيا.. الدبيبة يرحب بدعوة باتيلي لإجراء الانتخابات رئيس الحزب القومي المحافظ الحاكم في بولندا.. ياروسلاف كاتشينسكي: هيمنة ألمانيا تقود أوروبا إلى الخراب.. تركيا تقصف بالمدفعية الثقيلة والدبابات مواقع تنظيم "قسد" شرقي سوريا.. ومسيّرة تركية تقتل قيادي في قسد ومرافقه بريف الحسكة.. إيطاليا: إضرابات واحتجاجات على توريد الأسلحة إلى أوكرانيا.. الاتحاد الأوروبي: قرار وضع حد أعلى لسعر النفط الروسي عند 60 دولاراً للبرميل يدخل حيز التنفيذ الإثنين المقبل.. الجيش البريطاني يسلّم أوكرانيا مروحيات قديمة خارجة عن الخدمة!! وزير دفاع بيلاروس: لا يمكن التنبؤ بالوضع على الحدود مع أوكرانيا.. تعرض معسكر زليكان للقوات التركية في محافظة نينوى بالعراق لقصف صاروخي.. غانتس يعبر عن دعمه الكامل لضابط إسرائيلي قتل شاباً فلسطينياً في حوارة من المسافة صفر.. رغم فضيحة الفساد.. رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامابوزا يرفض الاستقالة تحت تهديد المساءلة.. الرئيس الشيشاني رمضان قديروف: قواتنا مستعدة للشتاء وتواصل تقدمها في دونباس.. عبر 3 رسائل إلى الأمم المتحدة.. فلسطين تطالب بـ"حماية المواطنين من إرهاب الاحتلال المتواصل".. "ديلي ميل" البريطانية: رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين خاطرت بعلاقاتها مع بريطانيا.. من خلال مقارنتها لأوكرانيا بإيرلندا.. أزمة الطاقة العالمية تلقي بظلالها على تونس ومواطنون يشتكون فقدان الغاز المنزلي.. قتلى وجرحى في تفجير وقع أمام معبد لطائفة السيخ في ​جلال أباد شرق أفغانستان.. ماكرون: لا داعى للذعر من انقطاعات محتملة للكهرباء فى فرنسا.. البرلمان الإيراني يطلق مراجعة لـ "قانون فرض الحجاب" المتسبب بإطلاق شرارة الاحتجاجات.. أمريكا تكشف عن قاذفة القنابل الاستراتيجية "بي-21"القادرة على حمل رأس نووي..وتقدر تكلفتها بنحو 700 مليون دولار.. وزيرا دفاع روسيا وبيلاروسيا.. يوقّعان بروتوكولاً لتعديل اتفاقية الأمن الإقليمي المشترك الموقعة عام 1997 بين الدولتين .. زعيمة حزب "ميرتس" اليساري زهافا غلؤون: حكومة نتنياهو ستكون أكثر حكومة يمينية وعنصرية منذ قيام إسرائيل.. الأمم المتحدة تدعو إلى التحقيق في واقعة إعدام الجيش الإسرائيلي لشاب فلسطيني في بلدة حوارة.. بأسرع وقت ممكن.. أوروبا تحذر من حرب تجارية مع أمريكا.. بسبب إجراءات واشنطن في إطار برنامجها للاستثمارات والإعانات لمساعدة الشركات المحليّة.. إستونيا تشتري منظومة صواريخ أمريكية بقيمة 200 مليون دولار.. القوات الأمريكية تستأنف دورياتها المشتركة مع قوات قسد شمال سوريا.. وسط توترات مع تركيا.. وزير النفط العراقي: أعضاء أوبك ملتزمون بمعدلات الإنتاج المتفق عليها حتى نهاية عام 2023.. السلطات السويدية ترحّل عضواً في حزب العمال الكردستاني إلى تركيا.. في وقت تضغط ​أنقرة​ على ​ستوكهولم​ للقيام بمزيد من الخطوات مقابل انضمامها ل​حلف الناتو.​. رئيس مركز تطوير الطاقة في روسيا: سعر برميل النفط العالمي قد يتجاوز 100 دولار في حال تطبيق القرار الأوروبي بتحديد الحد الأقصى لسعر النفط الروسي.. إيران تعلن عن بناء محطة نووية جديدة جنوب البلاد.. البحرية الأمريكية: اعتراض سفينة تحمل 50 طنا من الأسلحة والذخيرة بخليج عمان كانت في طريقها من إيران إلى اليمن..