العناوين الرئيسيةمنوعات

حلت مشكلتها مع نقابة الفنانين .. ريم السواس أنا جاهزة لأي شيء ..

 

بشرى سارة لجمهور المرابع الليلية، فقد أعلنت المطربة ريم السواس موافقتها على قرار نقابة الفنانين بحقها، والذي قضى بمنعها من الغناء في قلعة حلب بدون تصريح من النقابة.

وفي خطوة غير متوقعة حضرت السواس إلى نقابة الفنانين والتقت رئيس النقابة محسن غازي، وقالت: “أنا جاهزة لأي شيء، وقد أتيت من لبنان الى سورية من أجل التصريح”.

وحول السبب في عدم استقبالها في النقابة المرة الماضية، قالت السواس: “المرة الماضية كنت في مدينة حمص، وأعلمتني النقابة بضرورة الحضور على وجه السرعة، ولم أتمكن من القدوم.

وأضافت: “في اليوم التالي ذهبت إلى النقابة نهاراً، ولم أجد أحداً، ثم تواصلت النقابة معي وحضرت اليوم وتم حل الأمور.

وبيّنت السواس أن قرار المنع الذي صدر بحقها لم يؤثر على حفلاتها ولم يتم إلغاء أي حفلة لها سوى حفلة حلب.

السواس اعتبرت أن الغناء الشعبي هو السائد حالياً، لذلك اتجهت نحوه مشيرة إلى أن أغنية “أكبر غلطة بحياتي” كانت لتغيير الجو بالحفلات، وهي كلمة عادية “وما فيها شي أبدا” على حد قولها.

يذكر ان ريم السواس مغنية لبنانية من مواليد مدينة طرابلس ، وهي في الثلاثينيات من عمرها. أصبحت مشهورة جدًا في الفترة الأخيرة نتيجة الأغاني التي تؤديها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكالات 

 

صفحتنا على فيس بوك
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
‏"تويتر" تحقق رغبة إيلون ماسك وتتحول إلى شبيه "تيك توك" بعد إضافة ميزات جديدة للفيديوهات.. وزارة الخزانة الأميركية تعلن "فرض عقوبات على 10 كيانات وناقلة نفط من الصين وإيران والهند والإمارات".. " بي بي سي" تسرح مئات الموظفين وتوقف بث الإذاعة العربية والفارسية.. بايدن رافضا استفتاءات بوتين في أوكرانيا: لن نعترف بها أبدا.. بوتين: عالم أكثر عدلا يتشكل أمام أعيننا وما يحصل بين روسيا وأوكرانيا من نتائج انهيار الاتحاد السوفياتي.. نائبة الرئيس الأمريكي ​كامالا هاريس: المخاوف من الحرب بين الكوريتين ما زالت قائمة ومستعدون للدفاع عن كوريا الجنوبية.. وزير المال الألماني كريستيان لندر: برلين تعيش "حرب طاقة" مع روسيا.. حزب البديل لأجل ألمانيا "يمين متطرف"، يحقق قفزة كبيرة في استطلاعات الرأي في ولاية براندنبورج الألمانية المجاورة لبرلين.. بوتين: الغرب مستعد لتعريض أي بلد للخطر وتحويله إلى بؤرة أزمات وإثارة ثورات ملونة ومجازر دموية.. كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين عقب مغادرة نائبة بايدن جارتها الجنوبية.. انهيار المرافق الطبية.. فيضانات وانقطاع للكهرباء.. آثار كارثية لإعصار إيان على ولاية فلوريدا الأمريكية.. مجلس النواب اللبناني يخفق في انتخاب رئيس جديد للجمهورية في جلسته الأولى.. زيلينسكي يعقد اجتماعا طارئا لمجلس "الأمن القومي" في أوكرانيا الجمعة.. الكرملين: الرئيس بوتين سيشارك في مراسم توقيع اتفاقيات انضمام مناطق جديدة إلى روسيا غداً وسيلقي خطاباً مهماً رصد تسرّب للغاز من موقع رابع في أنبوب نورد ستريم في بحر البلطيق السويد: مجلس الأمن الدولي سيجتمع الجمعة بناء على طلب روسيا لبحث تسرب الغاز من نورد ستريم .. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية.. لليوم الثاني.. سقوط صواريخ بالقرب من المنطقة الخضراء بالعاصمة العراقية بغداد.. مقتل 30 شخصا جراء قصف أوكراني لقافلة من اللاجئين في طريقهم إلى الحدود الروسية.. السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف: أمريكا تدفع نحو مواجهة مباشرة بين القوى النووية بعواقب لا يمكن التنبؤ بها..