رياضة

ريال مدريد يعزز صفوفه بلاعب جديد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن تعاقده مع المدافع أنطونيو روديغير صاحب الـ29 عامًا، بعقد يمتد حتى عام 2026، قادمًا بالمجان من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وبعث المُدافع الجديد للنادي برسالة إلى جماهير الفريق الملكي، لدى إعلان انضمامه الرسمي إلى صفوف بطل دوري أبطال أوروبا.

وفي أول تصريحاته عقب الانضمام إلى ريال مدريد، قال روديغير: “أنا فخور بأن أعلن أنني سألتحق بريال مدريد، أنا متحمس للغاية لجميع التحديات المقبلة، ولا أطيق الانتظار لخوض أولى مبارياتي مع هذا النادي العملاق”.

واستقبل اللاعب الألماني عددًا من التعليقات عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، منها ترحيب مواطنه ونجم الملكي “توني كروس” به، بالإضافة إلى مدح نجم تشيلسي “رييس جيمس” لقدرات زميله السابق الدفاعية المميزة.

بينما شكر نادي تشيلسي روديجر على مساهمته في نجاح النادي خلال السنوات الخمس الماضية، وتمنى له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

وانضم روديجر إلى تشيلسي قادمًا من نادي روما الإيطالي قبل خمس سنوات، وفاز معه بكأس الاتحاد الإنجليزي لعام 2018، في أول موسم له مع النادي تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي.

ثم ساعد البلوز في الفوز بالدوري الأوروبي في عام 2019، تحت قيادة المدرب الإيطالي، ماوريتسيو ساري، لكنه كافح من أجل لعب المباريات تحت قيادة المدرب الإنكليزي، فرانك لامبارد، لكن في كانون الثاني 2021، بعد إقالة لامبارد، ومجيء المدرب توماس توخيل، أعاد على الفور مواطنه إلى التشكيلة الأساسية.

ولعب مدافع ناديي شتوتجارت، وبوروسيا دورتموند السابق، دورًا أساسيًا في فوز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا في نهاية موسم 2020/21، بالإضافة إلى فوزه بكأس العالم للأندية في وقت سابق من العام الحالي.

لينهي مسيرته في النادي بـ 203 مباراة و 12 هدفًا باسمه، كواحد من أكثر اللاعبين تأثيرًا في النادي على أرضية الملعب.

ويعيش ريال مدريد أجواء الفرح والاحتفالات، بعد فوزه الأخير بدوري أبطال أوروبا، وقبله الدوري الإسباني.

فيما حظي مدرب النادي الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإسباني لموسم 2021/2022، ومثله اللاعب الفرنسي، كريم بنزيما، بجائزة أفضل لاعب للموسم المنصرم.

 

تابعوا صفحتنا على الفيس بوك:https://www.facebook.com/alwasatmidlinenews

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
قديروف: اعتقال مجموعة من المخربين الأوكرانيين في مقاطعة خيرسون.. ‏"ناسا" تنجح بتثبيت مصفوفة جديدة لتوليد الطاقة الشمسية في محطة الفضاء الدولية.. مصادر: أوبك+ تتفق على تمديد العمل بسياسة إنتاج النفط الحالية.. وزير المالية المصري يتوقع أن يرتفع الدين الخارجي على الموازنة العامة للدولة إلى 80 مليار دولار بنهاية حزيران المقبل.. "الناتو" يجري تدريبات في العاصمة الإستونية تالين استعدادا لحرب إلكترونية شاملة.. التظاهرات الشعبية الغاضبة في البحرين تُجبر رئيس إسرائيل على تغيير جدول زيارته للمنامة.. السلطات الإيرانية تخطط لزيادة إنتاج الغاز في الخليج بما يصل إلى 56 مليون متر مكعب يوميا.. مقتل ثلاثة من عمال المرافق بانفجار عبوة ناسفة بالقرب من قرية كالينوفو في لوغانسك.. الداخلية التركية: القبض على 18 إرهابيا في شمال سوريا.. طهران: عدم تسيير دوريات شرطة الأخلاق.. لا يعني إيقاف هذه الوحدة.. بل إيقاف دورياتها حتى إشعار آخر.. إيران تعدم 4 أشخاص بتهمة التجسس لإسرائيل.. الجيش الإسرائيلي يستبدل "معبر المنطار" في غزة بـ"جدار".. صحيفة: واشنطن وطوكيو تعملان لإعداد سلاح لاعتراض الصواريخ فرط الصوتية.. جرحى بانفجار هز مبنى سكنيا في مدينة شانلي أورفا بجنوب تركيا.. ماسك: حظر "تويتر" لتقرير يتهم نجل بايدن بالفساد يحدد معنى "التدخل في ‏الانتخابات الرئاسية 2020".. فنلندا: تقدمنا بطلب الانضمام لـ«الناتو» بسبب التهديدات النووية الروسية.. إضاءة شجرة عيد الميلاد في ساحة كنيسة المهد بمدينة بيت لحم.. بريطانيا تستعين بقوات الجيش لتخفيف تداعيات الإضرابات ومواجهة الاحتجاجات.. المدعي العام الإيراني يعلن حل شرطة الأخلاق.. أردوغان: سنكمل الشريط الأمني ​​البالغ عمقه 30 كيلومترًا على حدودنا الجنوبية.. المبعوث الأميركي الخاص لشؤون إيران ​روبرت مالي: لا نسعى لإحياء الاتفاق النووي مع إيران بل دعم احتجاجاتها.. الاتحاد الأوروبي: نشعر بقلق بالغ من قتل 10 فلسطينيين خلال الأيام الماضية على يد القوات الإسرائيلية.. مزيد من المدن الصينية تعلن تخفيف القيود المفروضة لمكافحة فيروس كورونا.. تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن الهجوم على سفارة باكستان في كابول.. جيش إسرائيل سيقدم طلب للكنيست لاستدعاء 66 كتيبة احتياط العام المقبل.. لتنفيذ مهمات في الضفة الغربية.. إندونيسيا ترفع حالة الإنذار من انفجار بركان سيميرو إلى أعلى مستوى.. موسكو: كييف تستعد لعملية تخريب متعمد في خط أنابيب Togliatti-Odessa..لتعطيل مبادرة الأمم المتحدة لاستئناف عبور الأمونيا خلاله.. الدفاع الأمريكية: نبني قوة أكثر فتكًا فى المحيط الهندي والهادئ لمواجهة الصين.. الجزائر: بتهمة الفساد.. الحكم على وزير الموارد المائية السابق أرزقي براقي بالسجن 10 سنوات نافذة.. وغرامة قدرها مليون دينار جزائري.. وفاة الكاتب الصحفي المصري والإعلامي مفيد فوزى بعد صراع مع المرض..