العناوين الرئيسيةفضاءات

ديو نانسي وجيني … يجمع بين نجمة شابة وموهبة متميزة

 

ديو غنائي جديد أطلقته النجمة الشابة نانسي زعبلاوي مع الموهبة الغنائية الجديدة جيني غربي بعنوان “بيننا غرام” من ألبومها “المحطة 40“، في أول تعاون غنائي بينهما. وطرحها الثنائي باللهجة المصرية، وهي من كلمات طاهر كامل وألحان أحمد محيي، وتوزيع ميكس وماسترينغ بديع عيسى. وإنتاج الموسيقا حياة.

عن هذه الأغنية، تقول نانسي بأنها اختارتها منذ زمن طويل لكن الوقت لم يكن يسمح بطرحها “والآن أتت الفرصة كي تبصر النور بعد إجراء تعديلات على التوزيع تتناسب مع مود أغنيات اليوم”.

كما أبدت سعادتها بمشاركة جيني غربي ديو غنائي، ووصفتها “بالموهبة المتميزة”، متمنية أن تحظى بنصيب من محبة الناس والانتشار “وأن يكون وجهي ووجه بينا غرام حلو عليها”.

وأعربت نانسي عن سعادتها بتفاعل الناس مع الأغنية والأصداء التي تحققها من اللحظة الأولى لبثها. بدورها أعربت جيني عن سعادتها باختيار نانسي لها كي تكون شريكتها بالغناء وهي بعمر الـ 20، مشيرة إلى أن ذلك سيحملها مسؤولية كبيرة تجاه خياراتها المستقبلية.

“بينا غرام” هي الأغنية الثالثة للنجمة الشابة نانسي زعبلاوي من ألبومها الأخير “المحطة 40” الذي تتنوع لهجات أغنياته ما بين السوري والمصري، وسبق وأطلقت أغنيتين منه هما أغنية المحطة 40 والتي تحمل عنوان الألبوم، وأغنية “ياما رحنا” للفنان نعيم حمدي أعادت نانسي غنائها بتوزيع جديد، ومن المقرر أن تستكمل إطلاق باقي الأغنيات تباعاً.

وكان قد سبق لنانسي أن طرحت ديو غنائي مع أكثر من فنان، أحدثها (أنا مستحيل- معقول) مع الفنان إياد فرح.

.

*نبيل اسبر

-لمتابعتنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/alwasatmidlinenews

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
مدفيديف: طلب أوكرانيا الانضمام إلى "الناتو" توسل "لتسريع بدء حرب عالمية ثالثة".. انقلاب في بوركينا فاسو.. إزاحة قائد الجيش، وتعليق العمل بالدستور، وإغلاق الحدود حتى إشعار آخر .. البيت الأبيض: الوقت ليس مناسبا لقبول انضمام أوكرانيا إلى "الناتو".. البيت الأبيض: الجيش الأميركي مستعد لمواجهة "أي احتمال" في أوروبا.. روسيا تستخدم حق الفيتو.. في مجلس الأمن ضد مشروع قرار أمريكي حول ضم المناطق الأربع..والصين تمتنع من التصويت.. أول تعليق من الصين على ضم روسيا 4 مناطق: موقفنا تجاه ​أوكرانيا​ ثابت ويتمثل باحترام سيادتها مع مراعاة الهواجس الأمنية لأي دولة أخرى.. بوتين يوقع مع قادة دونيتسك ولوغانسك وزابوروجيه وخيرسون اتفاقيات الانضمام إلى روسيا.. - بوتين: يدخل العالم إلى حقبة جديدة متعددة القطبية تدافع فيها الدول عن استقلالها وإرادتها ورغبتها في التنمية.. - بوتين: لقد حل الغرب أزمته في الكساد العظيم بالحرب العالمية الثانية، وأزمة الثمانينات من القرن العشرين بموارد الاتحاد السوفييتي المنهار.. - بوتين يتهم الأنجلو ساكسون بالتخريب الذي تعرضت له أنابيب السيل الشمالي لنقل الغاز الروسي.. - بوتين: الولايات المتحدة الأمريكية ما زالت تحتل ألمانيا واليابان وكوريا الجنوبية وتتنصت على زعمائها.. - بوتين: الغرب ينتهج سياسة الاستعمار الجديد من أجل الهيمنة على العالم وإسقاط الأنظمة.. - بوتين: لقد حافظ أجدادنا منذ كاترينا العظمى على تلك المناطق وقاتل من أجل هذه المناطق أجدادنا في الحرب العالمية الثانية.. - بوتين: ندعو كييف للتفاوض لكننا لن نناقش اختيار الشعب لقد تم ذلك ولن تخذل روسيا الشعب.. - بوتين: سوف نستعيد كافة أراضينا ونحمي شعوبنا بكل ما نملك من وسائل.. - بوتين: أريد أن يستمع نظام كييف ومشغلوه في الغرب أن سكان هذه المناطق أصبحوا مواطني روسيا وإلى الأبد.. - بوتين: يجب أن تحترم كييف اختيار مواطني جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك ومقاطعتي خيرسون وزابوروجيه.. بوتين في كلمته خلال مراسم انضمام مناطق جديدة إلى روسيا الاتحادية: المواطنون قاموا باختيارهم بالانضمام إلى روسيا وهذا حقهم.. تفجير انتحاري يستهدف معهدًا تعليميًا بالعاصمة الأفغانية كابول يسفر عن مقتل أكثر من 50 شخصا وإصابة العشرات.. وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي يتفقون على إجراءات طارئة لمساعدة الأسر والشركات في مواجهة ارتفاع الأسعار ..