العناوين الرئيسيةرياضة

(فيديو) “ديماركو” و”دجيكو” يضربان ميلان بثنائية في ديري السوبر

سجل اللاعبان فيديريكو ديماركو و إيدين دجيكو هدفين نظيفين لنادي إنتر ميلان في شباك مضيفه وجاره ميلان خلال الشوط الأول من المباراة التي تجري بينهما حالياً على استاد الملك فهد الدولي، بكأس السوبر الإيطالي، ثنائية ديماركو ودجيكو جاءت في الدقيقتين 10 و21.

افتتح فيديريكو ديماركو التسجيل للإنتر في الدقيقة العاشرة بعد هجمة من يمين الملعب بدأها دارميان الذي مرر كرة بينية لتشلهان أوغلو ومن لمسة واحدة أرسلها إلى داخل منطقة الجزاء نحو نيكولو باريلا الذي أرسلها عرضية متقنة لقدم ديماركو الذي أودعها في الشباك.

وعزز التقدم اللاعب إدين دجيكو في الدقيقة 21 بعد كرة طويلة من هنريك مختاريان استلمها دجيكو واخترق منطقة الجزاء، حيث خدع المدافع وأوهمه بالتسديد، لكنه أوقف الكرة وراوغ المدافع ليسددها ملتفة إلى يسار الحارس تتاروشانو الذي راقبها وهي تتهادى في الشباك.

وأعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، تشكيلة فريقه استعداداً لديربي الغضب أمام الإنتر، في اللقاء الذي سيقام ويخوض ميلان اللقاء بصفته بطل الدوري الإيطالي عن الموسم المنصرم، بينما يشارك الإنتر بعدما توج بكأس إيطاليا.

وفيما يلي تشكيلة الروسونيري:

في حراسة المرمى: تاتاروسانو

الدفاع: كالابريا، كاير، توموري، ثيو هيرنانديز

الوسط: تونالي، بن ناصر، دياز

الهجوم: لياو، جيرو، ميسياس

في المقابل، جاءت تشكيلة إنتر التي أعلنها سيموني إنزاجي، مدرب الفريق، كالتالي:

في حراسة المرمى: أونانا

الدفاع: سكرينيار، أتشيربي، باستوني

الوسط: دارميان، باريلا، كالهانجولو، مخيتاريان، ديماركو

الهجوم: لاوتارو، دجيكو.

ويأتي ديربي السوبر قبل نحو أسبوعين من مباراة ديربي الدوري الإيطالي التي تجمع الفريقين على إستاد سان سيرو في الخامس من شباط/ فبراير المقبل، وتوّج ميلان بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، في الوقت الذي أحرز فيه إنتر ميلان لقب الكأس.

تاريخ مواجهات الميلان والإنتر..

التقى الفريقان خلال 304 مباراة بين ودية ورسمية، حيث فاز الميلان في 114 لقاء، فيما انتصر الإنتر في 107 مواجهة، بينما كان التعادل حاضراً في 78 مناسبة.

وقد جمع بين الميلان والإنتر لقاء وحيد في كأس السوبر الإيطالي عام 2011، إذ انتهى لصالح الروسونيري بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

اقرأ أيضاً… موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

صفحاتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
اجتماعات موسعة في مصر.. لبحث خطة إخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا.. وزارة الصحة السورية وفرق الإنقاذ في الشمال السوري: حصيلة ضحايا الزلزال المدمر تتجاوز "2000" قتيل.. حصيلة الزلزال المدمر في "تركيا وسوريا" تتجاوز 8000 قتيل وعشرات آلاف الجرحى.. حريق في مصنع أمريكي للطائرات المسيّرة في لاتفيا..يوفّر الإمدادات للجيش الأوكراني وأعضاء في (الناتو).. الدفاع الإماراتية: «الفارس الشهم/ 2» عملية منسقة تعمل وفق أولويات السلطات في سوريا وتركيا.. طبيب تركي ناج من الزلزال: الجثث في كل مكان في مستشفى منهار بمدينة إسكندرون.. استمرار أعمال الإنقاذ في "كهرمان مرعش" بتركيا وإخراج عدد من "الناجين".. واشنطن... توافق على بيع راجمات "صواريخ هيمارس" لبولندا بقيمة 10 مليارات دولار.. نتنياهو يهدد بالسيطرة الأمنية على الواقع الميداني في شمالي الضفة الغربية.. متهما السلطة الفلسطينية بـ"التقصير" إزاء ذلك.. تركيا: "5894 "قتيلا وأكثر من "34" ألف مصاب في حصيلة جديدة لضحايا الزلزال.. وتأثيره شمل نحو 110 آلاف كلم مربع.. الجيش الروسي "42" مواطنا سوريا كانوا عالقين تحت الأنقاض..وينتشل 57 جثة لأشخاص قضوا تحت الأنقاض.. ملك الأردن... يتصل بالرئيس السوري.. ويؤكد استعداد بلاده لتقديم ما يلزم للمساعدة في جهود الإغاثة.. وصول 3 طائرات مصرية.. وطائرة إماراتية ثانية.. محملة بالمساعدات إلى مطار دمشق الدولي.. رئيس وزراء أرمينيا في اتصال هاتفي بالرئيس الأسد.. مستعدون لتقديم المساعدة إلى سورية.. الدفاع الروسية: مقتل نحو 300 جندي أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وذخيرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في عموم سوريا إلى 1559 ضحية و3648 مصاباً.. جراء الزلزال الذي وقع فجر الاثنين.. ومركزه جنوبي تركيا.. الزلزال... يدمر منزلي أبطال مسلسل "ضيعة ضايعة" أسعد وجودة.. في منطقة السمرا شمال غربي سوريا.. سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية.. بريطانيا: سوناك يجهز رئيسا جديدا لحزب المحافظين.. بعد أن أقال نديم الزهاوي بسبب فضيحة متعلقة بالشؤون الضريبية.. عشرات الآلاف من الفرنسيين... يتظاهرون مجددا ضد خطة ماكرون لنظام "التقاعد".. ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال "تركيا" المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا.. العراق يرسل قافلة مساعدات عاجلة إلى سوريا تحمل وقود البنزين وزيت الغاز.. الرئيس الإماراتي... يوعز بتقديم "50" مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا.. أردوغان... يعلن حالة الطوارئ 3 أشهر بالمناطق المنكوبة.. ويؤكد أن الزلزال من أكبر الكوارث عالميا.. طائرة روسية... على متنها رجال إنقاذ وفرق طبية ومعدات خاصة تصل إلى سوريا.. الأرجنتين... تعرب عن تضامنها مع سورية بكارثة الزلزال.. وصول طائرة إماراتية... إلى مطار دمشق الدولي تحمل مساعدات إغاثية للمتضررين جراء الزلزال الذي ضرب البلاد.. الرئيس الجزائري يعزي الأسد بضحايا الزلزال.. ويؤكد استعداد بلاده مواصلة تقديم المساعدة.. وزير الأشغال اللبناني... يعلن فتح الأجواء والموانئ اللبنانية.. لتسهيل وصول المساعدات وفرق الإنقاذ إلى سورية.. الرئيس الإيراني... يهاتف الأسد معزيا بضحايا الزلزال ويعد بمواصلة المساعدة لتجاوز المحنة..