العناوين الرئيسيةالوسط الفني

دبي تستضيف أولى حفلات هانز زيمر في الشرق الأوسط

تستقبل دبي خلال شهر يناير/ كانون الثاني 2023 المقبل، أول عروض هانز زيمر في الشرق الأوسط، وهو المؤلف الموسيقي الألماني المعروف والحائز العديد من جوائز الأوسكار وصانع مقطوعات الموسيقى التصويرية الأكثر شهرة في تاريخ السينما.

وتحظى حفلات هانز زيمر المباشرة بإقبال كبير من عشاق موسيقاه من شتى أنحاء العالم، حيث يأخذهم إلى عالم جميل يتنقل بهم بين الروائع التي ألفها ومن بينها “الأسد الملك” و”المصارع” و”قراصنة الكاريبي” و”كثيب”- فيلم الخيال العلمي الملحمي المرشح لجائزة الأوسكار عام 2021 والذي تم تصويره في أبوظبي.

وستقام الحفلة الموسيقية الفريدة في “كوكا كولا أرينا” في دبي يوم الجمعة 27 يناير 2023، حيث ستتضمن ساعتين ونصف من التوزيعات الجديدة المبتكرة لأشهر الأعمال السابقة للملحن الحائز جائزة الأوسكار، والتي سيقدّمها مباشرةً على خشبة المسرح، إلى جانب فرقة أوركسترا كبيرة وفرقة هانز زيمر الرائعة من العازفين والراقصين.

ويقام عرض هانز زيمر الحيّ في دولة الإمارات في إطار سلسلة الحملة التسويقية “دبي تقدّم”، التي أطلقتها دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، وسيكون أحد العروض الختامية لمهرجان دبي للتسوق، الذي تنطلق فعالياته في مختلف أنحاء المدينة في منتصف ديسمبر/ كانون الأول 2022 وحتى 29 يناير/ كانون الثاني 2023.

وقال هانز زيمر: “يسعدني أن تكون دبي أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف عرض “هانز زيمر لايف”، هذه المدينة التي عززت مكانتها كواحدة من أكثر مدن العالم تشويقاً وتطوراً وتنوعاً، إذ تحتضن أكثر من 200 جنسية بما يشكل لي فرصة مميزة لمخاطبة جمهور متعدد الثقافات بلغة الموسيقى العالمية.. نتطلع قدماً لتقديم عرضنا في هذه المدينة الرائعة، ودعوة سكانها لحضور أمسية لا تُنسى مفعمة بالموسيقى والترفيه.”

من جهته علّق عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري قائلاً: “إن استضافة دبي لأول حفل حي في الشرق الأوسط للموسيقار العالمي هانز زيمر يعزز من مكانة المدينة كوجهة عالمية مفضلة لاستضافة الفعاليات والحفلات الكبرى لأبرز الأسماء الفنية والحائزة جوائز مرموقة من شتى أنحاء العالم. وهو ما يستدعي منا أيضاً مواصلة العمل مع شركائنا المحليين والدوليين لتقديم أرقى وأفضل الفعاليات والعروض بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي أفضل مدينة في العالم للحياة والعمل والزيارة، ونتطلع للترحيب بهانز زيمر والأوركسترا المرافقة له في دبي خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، وكذلك إتاحة الفرصة للجمهور لحضور هذا العرض المميز والأول له في المنطقة”.

من ناحيته، قال عمر صعب، رئيس شركة Executive Visions Inc لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تفخر RCI Global و Executive Visions بتقديم عرض هانز زيمر الحيّ في دبي لأول مرة في الشرق الأوسط، وكونها على مفترق طرق أوروبا وآسيا وأفريقيا، تعتبر دبي الوجهة المثالية لاستضافة عرضٍ يجسد للجمهور المحلي والإقليمي والدولي عظمة هذه المقطوعات الموسيقية”.

وللعلم، يمكن للراغبين حضور الحفل حجز تذاكرهم على www.coca-cola-arena.com وشرائها بدءاً من يوم الجمعة 25 نوفمبر/ تشرين الثاني.

المصدر: البيان

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
البنتاغون: ترسانة الصين النووية ستصبح أضعاف ما هي عليه بحلول عام 2035.. الأمم المتحدة: أول سفينة تحمل أسمدة روسية غادرت هولندا متوجهة إلى إفريقيا.. الجنرال عاصم منير..يتولى رسميا منصب قائد الجيش الباكستاني الجديد.. وسائل إعلامية نقلا عن مصدر تركي رسمي: المرحلة الأولى من العملية هدفها السيطرة على ثلاث مدن بمحافظة حلب.. أمام مجلس الأمن..المبعوث الأممي لسوريا يدعو لوقف التصعيد العسكري شمالي البلاد.. دمشق تطالب مجلس الأمن بإلزام تركيا إنهاء وجودها العسكري في سوريا وبخروج القوات الأمريكية من البلاد.. موسكو: مستويات عالية من "العلاقات المسمومة" مع روسيا من قبل الولايات المتحدة في جميع الاتجاهات.. البنتاغون: الولايات المتحدة قلصت عدد الدوريات شمالي سوريا.. لكنها لم تعيد نشر القوات رغم التهديد بعملية تركية.. الصين تدعو إسرائيل وتركيا إلى الوقف الفوري للهجمات على سوريا.. الخامس خلال 24 ساعة..استشهاد فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية.. "لوموند": الاتحاد الأوروبي يخشى فرض عقوبات على الصناعة النووية بسبب اعتماده الكبير على روسيا.. بمشاركة الجيش الأمريكي... إسرائيل تجري تدريبات تحاكي ضربات جوية لإيران.. الهيئة العليا لمكافحة الفساد العراقية تستدعي رئيس جهاز المخابرات السابق و تمنعه من السفر.. نائب وزير الخارجية سيرغي ريابكوف: لم يكن لدى موسكو خيار آخر سوى تأجيل المشاورات مع أمريكا بشأن معاهدة "ستارت".. بمشاركة أوزبكستان.. الرئيس الروسى يبحث مع نظيره الكازاخستاني إنشاء اتحاد غاز ثلاثي.. أمين عام حلف الناتو: دولنا تدفع ثمنا باهظا من جراء حرب أوكرانيا.. القوات الموالية لروسيا تعلن استعادتها ثلاث مناطق في دونيتسك شرقي أوكرانيا.. الدفاع الروسية تعلن إحباط هجمات للجيش الأوكراني والقضاء على نحو 200 جندي.. الجيش الإسرائيلي يقتل الشقيقين جواد وظافر الريماوي بإطلاق الرصاص الحي عليهما في بلدة كفر عين وسط الضفة الغربية.. مكتب أردوغان: تركيا تنسق إجراءاتها مع روسيا خلال العمليات الجوية شمالي سوريا والعراق.. رئيسي والسوداني يبحثان سبل تعزيز التعاون الأمني.. و يؤكدان أولوية مكافحة الإرهاب لدى طهران وبغداد.. تركيا: العملية العسكرية في شمال سوريا قد تنطلق في أي وقت.. المتحدث باسم الرئاسة إبراهيم قالن: تركيا تدعو إلى ابعاد قوات قسد من حدودها نحو 30 كيلومتراً.. أنقرة تتحدث عن رفع مستوى اللقاءات بين أجهزة المخابرات التركية والسورية.. محمد بن زايد يصدر عفواً رئاسياً عن 1530 سجيناً بمناسبة العيد الوطني للإمارات.. منظمة الصحة العالمية تستخدم "أم بوكس" اسما جديدا لجدري القردة.. مسؤول أميركي: إدارة بايدن خصّصت أكثر من مليار دولار لدعم قطاع الطاقة في أوكرانيا ومولدافيا.. الصين تبعد سفينة أميركية "اخترقت بشكل غير قانوني" المياه بالقرب من بحر الصين الجنوبي.. البيت الأبيض: الولايات المتحدة لن تجبر أوكرانيا على التفاوض مع روسيا.. كولومبيا تشن حملة عسكرية لاستهداف جماعات مسلحة على الحدود..