العناوين الرئيسيةرياضة

خالد الغندور يعتذر لجمهور الأهلي بعد واقعة كهربا

قدم خالد الغندور، نجم الزمالك السابق والإعلامي بقناة الزمالك، اعتذاراً عما بدر منه عبر قناة الزمالك أول أمس أثناء تقديم برنامجه اليومي، وذلك كرد فعل منه على مشاركة محمود كهربا مع الأهلي أمام سموحة في كأس مصر.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية: “الاعتذار واجب لجمهور الأهلي العظيم ولمسؤولي الأهلي ولإعلاميي مصر الرياضيين بسبب تناولي الإعلامي الخاطئ على موضوع كهربا، وسأعتذر على الهواء في قناة الزمالك حالاً”.

وكان خالد الغندور قد وجه انتقاداً شديد اللهجة لمجلس إدارة الأهلي والإعلام الرياضي وجمهور الأهلي عقب ظهور كهربا بمستوى مميز في مباراة الأمس، وحالة الإشادة التي نالها اللاعب على مستواه.

وقال الغندور في مقدمة برنامجه أمس إن إدارة الأهلي عليها دفع غرامة كهربا لصالح الزمالك طالما هناك حالة من الإشادات التي طالت اللاعب عقب الفوز على سموحة، وإحراز كهربا هدفاً وصناعة هدفين.

وصدر قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والذي أفاد من خلاله أن اللاعب يمكن أن يشارك مع النادي الأهلي وذلك بعد انتهاء عقوبته المقررة عليه خلال الفترة الماضية بموجب 6 أشهر بسبب غرامة نادي الزمالك.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن أنه قد تلقى خطابًا رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يؤكد من خلاله أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا يمكنه المشاركة بمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء فترة الإيقاف المقررة عليه الفترة الحالية، وسط حالة من السعادة الكبيرة من الجماهير خلال الفترة الأخيرة بسبب هذا القرار، والذي يعيد اللاعب من جديد لحسابات النادي الأهلي.

وبحسب المواقع المصرية فإن نادي الزمالك يجهز في الوقت الحالي من أجل تقديم شكوى جديدة في اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وذلك أمام المحكمة الرياضية الدولية، وذلك من أجل أن يؤكد الفارس الأبيض على عدم حصول النادي على حقوقه المالية خلال الفترة الماضية، والتي قد تم إقرارها، من أجل أن يتم إيقاف اللاعب مرة أخرى حتى يتم سداد العقوبة في الفترة المقبلة.

وأضافت التقارير أن نادي الزمالك خلال شكوته المقبلة سيطالب من خلالها على استمرار إيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات، فضلا عن مضاعفة مبلغ العقوبة خلال الفترة المقبلة، وذلك بحسب الحكم الصادر في القضية ضد اللاعب في الفترة الماضية، في واحدة من القضايا التي تشغل جمهور القطبين بشكل كبير في الفترة الحالية.

المصدر: مواقع إلكترونية مصرية

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً… كم سيحصل باريس سان جيرمان في مباراة كأس موسم الرياض؟

صفحاتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
نقابات فرنسية تدعو إلى إضراب جديد اعتراضاً على إصلاح نظام "التقاعد" الثلاثاء المقبل... دعوات.. لتعيين "بوريس جونسون" رئيساً لحزب المحافظين فى بريطانيا.. بدلاً من ناظم الزهاوي.. المتحدث باسم البنتاغون... ينفي ضلوع الولايات المتحدة في هجوم "المسيرات" على إيران.. المستشار الألماني أولاف شولتس يؤكد مجدداً.. أن بلاده لن ترسل "طائرات مقاتلة" إلى أوكرانيا.. أردوغان... يلمّح بأن تركيا قد توافق على انضمام "فنلندا" إلى حلف الناتو.. ماكرون... يتصل بنتنياهو ويدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لتجنب التصعيد.. التليفزيون الإيراني... ينشر فيديو هجوم "المسيرات" التي استهدفت مصنعا عسكريا في أصفهان.. اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعي الشاعر والأديب شوقي بغدادي.. زيلينسكي: نواجه وضعاً "صعباً للغاية" في منطقة دونيتسك الشرقية.. ونحتاج إلى إمدادات أسرع وأنواع جديدة من الأسلحة.. لمقاومة الهجمات الروسية.. طائرات مجهولة... تقصف مجموعة "شاحنات" في منطقة البوكمال شمالي سوريا بعد عبورها من العراق.. أردوغان يدعو إلى اجتماع رباعي.. بين أنقرة وموسكو ودمشق وطهران.. بهدف الوصول إلى الاستقرار شمالي سوريا.. المركز الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل على بعد 22 كيلومترا شمال غرب مدينة اللاذقية.. الدفاع الروسية: مقتل 350 جنديا أوكرانيا وتحييد 4 مجموعات تخريب معادية في خاركوف.. ارتفاع حصيلة ضحايا الطقس البارد والفيضانات في "أفغانستان" إلى 170 قتيلا.. مسؤول سياسي جزائري: انضمامنا إلى "بريكس" يفتح آفاقا واعدة للاستثمار والشراكة مع روسيا.. إيتمار بن غفير... يأمر بهدم 14 منزلا للفلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.. أوكرانيا تعترف بـ"صعوبة" الوضع العسكري والغرب يتوقع أن يكون الوقت في صالح روسيا.. مقتل شخصين وإصابة 7 جراء القصف الأوكراني لجسر في مليتوبول بصواريخ "هيمارس" الأمريكية.. في حلقة جديدة من أعمال العنف التي خلّفت 48 قتيلاً منذ كانون الأول.. قتيل باشتباكات جديدة لمتظاهرين ملثّمين مع الشرطة قرب البرلمان البيروفي في ليما.. وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: الغارة بالمسيرات في إيران نفذتها إسرائيل.. وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن... يبدأ من القاهرة جولة في الشرق الأوسط.. وسط تصاعد أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.. وزير الخارجية القطري: أميركا وأطراف دولية متعدد حملتنا رسائل لطهران​.. لتمهيد الأرضية للعودة إلى "الاتفاق النووي".. الكرملين: بوتين مستعد لإجراء اتصالات مع المستشار الألماني أولاف شولتس.. الجيش الإسرائيلي يطلق النار على شخصين حاولا اجتياز الحدود من سوريا إلى الجولان المحتل.. إصابة أحدهما حرجة.. إضراب العمال يصل إلى المتحف البريطاني ويهدد معرض الهيروغليفية.. الملك تشارلز يقاضى إيلون ماسك وتويتر لـ «عدم دفع إيجار مقر لندن».. الأمين العام لحلف "الناتو" ينس ستولتنبرغ يصل إلى سول.. في بداية جولة تهدف لتعزيز علاقات الحلف مع كوريا الجنوبية واليابان.. عشرات الآلاف من المعلمين يتظاهرون في لشبونة للمطالبة بتحسين الأجور.. الدفاع الإيرانية... تعلن إحباط هجوم بالمسيرات على إحدى منشآتها للصناعات الدفاعية.. خلال لقائه المستشار الألماني..الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز: بلادنا ودول أخرى في أميركا اللاتينية لا تفكر بإرسال الأسلحة إلى أوكرانيا..