منوعات

تفاصيل جديدة حول إقامة كاظم الساهر حفل غنائي في سورية

 

يبدو أن الجمهور السوري متعطش لرؤية نجوم الغناء العربي بينه، فعقب النجاح الكبير لحفلتي النجم المصري هاني شاكر على مسرج دار الأوبرا في دمشق، والإقبال الكبير من الجمهور تتحدث مصادر فنية عن نية الفنان العراقي كاظم الساهر إقامة حفلة على مسرح دار الأوبرا في دمشق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات النشطة في الساعات القليلة الماضية خبر ينص على نية إقامة الفنان كاظم الساهر حفل غناني في دار الأوبرا بالعاصمة السورية دمشق، وتفاعل متابعو ومحبو الساهر مع الخبر معبرين عن فرحتهم بلقاء الساهر، وذلك دون وجود خبر رسمي يؤكد حقيقة الأمر.

إلا أن الإعلامي السوري “نزار الفرا” كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً نفى الأخبار التي يتم تناقلها حول أحياء “الساهر” حفل في “سورية” قائلاً: “يا جماعة لا أحد رسمياً له علم بموضوع إقامة حفل لكاظم الساهر في دار الأوبرا بدمشق، لا صحة لهذا الخبر لا من قريب ولا من بعيد”.

وقد نعى “الساهر” مؤخراً عبر حسابه على تويتر زوجته السابقة وأم أولاده، حيث اكتفى بإعلان خبر الوفاة دون ذكر تفاصيل، إلا أن عدد من المتابعين أشار إلى أن زوجة الساهر كانت تعاني أزمة صحية دخلت على أثرها إلى المشفى لتلقي العلاج، ومن ثم تم تحويلها إلى قسم العناية المركزة حتى تم الإعلان عن وفاتها دون تحديد حقيقة المرض الذي أصابها.

وغرد “الساهر” عبر حسابه الشخصي على توتير معتذراً عن حفلاته المقررة في “الولايات المتحدة” و”كندا” قائلاً: “عاجل بسبب ظروف غير متوقعة، فقدان أحد أفراد الأسرة، تم إعادة جدولة جولة كاظم الساهر في الولايات المتحدة وكندا حتى إشعار آخر.. يمكنك الاحتفاظ بتذاكرك للحضور في تاريخ جديد، او طلب استرداد كامل المبلغ، شكراً لتفهمك”.

ويذكر أن  “الساهر” تزوج من “عروبة هاشم” عندما كان يبلغ من العمر 19 عاماً فقط وهي ابنة عمه وانفصل عنها بعد زواج دام 3 سنوات فقط، وأسفر عن إنجاب ولديهما “وسام” و”عمر”، وكانت “عروبة” تقيم في منزل وفره لها طليقها في “دبي” رفقة ابنيها.

فيس بوكقناة التيليغرامتويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
برلماني أوروبي: الناخبون الإيطاليون لقنوا الاتحاد الأوروبي درسا لن ينساه.. بعد إملائه عليهم لمن يصوتون بالانتخابات البرلمانية.. فوز اليمين المتطرف بالانتخابات التشريعية في إيطاليا ..#عاجل إيطاليا: استطلاعات الرأي تشير إلى تقدم تحالف اليمين واليمين المتطرف في الانتخابات التشريعية..#عاجل الآلاف في شمالي ألمانيا يحتشدون لمطالبة الحكومة بتشغيل خط أنابيب "نورد ستريم 2" الروسي.. استطلاع: "الديمقراطيون" يطالبون باستبدال بايدن في انتخابات 2024.. زيلينسكي: أوكرانيا حصلت على نظام دفاع جوي متطور من الولايات المتحدة.. الصحة السورية عدد الإصابات المثبتة بالكوليرا بلغ 338 إصابة، بينما وصل عدد الوفيات إلى 29.. ارتفاع عدد ضحايا الزورق اللبناني الذي غرق قبالة ساحل طرطوس إلى 97 شخصاً وذلك بعد انتشال جثتين عند جزر حباش قرب جزيرة أرواد.. منشورات تجتاح بغداد تدعو لمظاهرات حاشدة في الأول من تشرين الأول المقبل، إحياء لذكرى احتجاجات 2019.. تقرير: نحو 48 ألف مستوطن اقتحموا الأقصى خلال الـ 12 شهراً الماضية.. الدفاع الروسية: مقتل 340 قوميا متطرفا أوكرانيا في عملياتنا خلال 24 ساعة.. قائد القوات البرية في أوغندا: الهجوم على روسيا يعني هجوماً على إفريقيا.. اندلاع حريق في أحد أكبر الأسواق العالمية في باريس.. رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس: نعتزم مع حلفائنا ضمان قدرة تايوان على الدفاع عن نفسها أمام الصين.. رئيس الإمارات يوقع اتفاقية للطاقة مع شولتس تقضي بتزويد ألمانيا بالغاز المسال والديزل في 2022 و2023.. البنك الدولي يقدّم نحو ملياري دولار لـ باكستان بعد فيضانات مدمرة أودت بحياة أكثر من 1600 شخص هذا العام.. طاجيكستان وقرغيزستان توقعان بروتوكولا لإنهاء النزاع الحدودي.. الولايات المتحدة تخرج 79 صهريجا من النفط السوري المسروق من حقول منطقة الجزيرة والمنطقة الشرقية عبر معبر المحمودية باتجاه قواعدها في العراق.. مظاهرة حاشدة لأنصار المعارضة في عاصمة مولدوفا، للمطالبة باستقالة قيادة البلاد وإجراء انتخابات برلمانية مبكرة.. إعلام: تركيا ترصد انتشارا عسكريا يونانيا في جزر بحر إيجه..