العناوين الرئيسيةالوسط الفني

“حبيبي أنتا” للمغربية صابرينة بلفقيه تتخطى حاجز 3 ملايين مشاهدة

تخطى فيديو كليب “حبيبى أنتا” للمطربة المغربية صابرينة بلفقيه حاجز ال 3 ملايين مشاهدة في أقل من 5 أيام عقب إطلاقها على “يوتيوب”.

أغنية “حبيبي أنتا” تم طرحها على شكل فيديو كليب، و حرصت النجمة المغربية الصاعدة بقوة من خلال إعدادها لهذا العمل الفني، على التعامل مع نخبة من ألمع نجوم الساحة الفنية.

والأغنية من كلمات الكاتب المتألق محمد المغربي، ولحن النجم المبدع مهدي موزاين، وتوزيع الفنان مدارا، فيما قامت بالتعامل مجدداً مع المخرج المتألق حمزة اليملاحي الذي أنجز  كليب أغنيتها الأولى  “ها ماما”.
وتحكي  أغنية “حبيبي أنتا “قصة حب رومانسية، تتوج في الأخير بزواج وتأسيس عائلة، ولاقت هذه الأغنية إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بكلمات الأغنية وألحانها، وبأداء الفنانة صابرينة بلفقيه وفكرة الكليب.

من جهتها، صرحت صابرينة أنها بصدد تحضير مجموعة من الأعمال الفنية مستقبلاً، متمنية أن تلقى نجاحاً أكبر من سابقاتها، وأن تنال كذلك استحسان المتابعين.

وكانت النجمة المغربية صابرينة طرحت أول أغنية خاصة لها في مشوارها الفني  بعنوان “ها ماما” والتي حصدت بدورها نسب مشاهدات عالية في وقت قصير جداً من إطلاقها، وكانت من كلمات وألحان المبدع خالد سلام الذي لاقت أعماله نجاحات كبيرة، ومن توزيع محمد الفتوح، في حين قام بإخراج الكليب حمزة اليملاحي.

صابرينة بلفقيه استهلت مشوارها الفني بأداء كوفر لمجموعة من الأغاني  التي حققت نجاحاً كبيراً، منها ما تحاسبنيش للفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، وكوفر للعديد من أغاني الراي كروحي ونسايني، روحي نتحاسبو، ونا نبغيها كاع واشكاين.

 

 

صفحاتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
أردوغان... يعلن الحداد في تركيا لمدة 7 أيام.. الخارجية السورية... تناشد أعضاء الأمم المتحدة ووكالاتها والمنظمات الدولية.. لمساعدة سوريا.. ودعم جهودها لمواجهة تداعيات الزلزال المدمر.. روسيا... تعلن تجهيز 10 مفارز طبية في مطار حميميم لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. سلطنة عمان... تعرب عن تضامنها مع سورية جراء الزلزال.. بوتين... يهاتف الأسد ويوجه بإرسال رجال إنقاذ إلى سوريا.. رئيس دولة الإمارات... يؤكد في اتصال هاتفي مع الرئيس الأسد الوقوف مع سوريا والاستعداد للمساعدة على تجاوز آثار الكارثة.. رئيس دولة الإمارات... يأمر بإرسال فريقي انقاذ وإمدادات عاجلة إلى المتضررين من الزلزال في "تركيا وسوريا".. وإنشاء مستشفيات ميدانية.. الرئيس التركي: الزلزال أكبر كارثة تشهدها البلاد منذ 1939.. الرئيس العراقي "عبد اللطيف رشيد" يقدم التعازي بضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.. ألمانيا... تتعهد بتقديم مساعدات لتركيا وسوريا بعد الزلزال.. ملك الأردن "عبدالله الثاني"... يوجه بتقديم المساعدات لأسر الضحايا وللمصابين في تركيا وسوريا.. تضامن شعبي في مصر.. مع سوريا بعد الزلزال المدمر.. ومفتي الجمهورية "شوقي علام "يعبر عن "تضامنه الكامل مع أُسر الضحايا والمصابين.. هزة أرضية جديدة قوتها 5.5 تضرب مدينة سكاريا التركية.. السيسي... يؤكد تضامن مصر الكامل مع الشعبين السوري والتركي.. ويعرب عن استعداد بلاده لتقديم المساعدات.. سوريا... سانا: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 403 قتلى و1284مصاباً في اللاذقية وحلب وحماة وطرطوس.. الصحة الروسية... تعلن تأهبها لإرسال طواقمها لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.. إدارة الطوارئ والكوارث التركية: ارتفاع عدد قتلى الزلزال إلى 1014.. وكالة "الأناضول" التركية: نشاط زلزالي خطير في "كهرمان مرعش" وستستمر الهزات الارتدادية بقوة تصل إلى 6.7 درجة.. الصين... تبدي استعدادها لإرسال مساعدات إنسانية إلى تركيا وسوريا.. سانا: هزات ارتدادية جديدة في دمشق وعدد من المحافظات السورية.. المعهد الجيولوجي الدنماركي: سكان غرينلاند شعروا بالهزات الناجمة عن زلزال تركيا.. الخارجية اللبنانية... تعزي سوريا بضحايا الزلزال..وتُبدي استعداد لبنان لتقديم يد العون والمساعدة.. المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف: روسيا مستعدة لمساعدة "سورية" في مواجهة آثار الزلزال على أعلى مستوى.. دمار كبير يلحق بآثار سوريا وتركيا..عقب الزلزال العنيف.. السعودية... تعرب عن تضامنها مع ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.. الجزائر... تؤكد تضامنها مع سوريا وتركيا وتعرب عن تطلعها "لتجاوزهما هذه المحنة بالصبر والعزم".. سلسلة من الهزات الأرضية تضرب عددا من المحافظات العراقية..ناتجة عن ارتدادات الزلزال الذي ضرب تركيا وشمال سوريا فجر اليوم.. الأمين العام للجامعة العربية... يدعو المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم لغوث المنكوبين جراء "الزلزال" الذي ضرب "سوريا".. ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في مختلف الأراضي السورية إلى نحو 600 قتيل.. إدارة الكوارث والطوارئ التركية: قوة الزلزال الأخير الذي وقع قبل قليل في كهرمان مرعش 7.6 درجة