الوسط الفني

جوني ديب يعود إلى ساحة المحاكم…والسبب

يواجه الممثل الأمريكي جوني ديب دعوى قضائية جديدة بعد انتهائه من دعوى التشهير التي فاز بها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

ومن المقرر أن يمثل جوني ديب أمام المحكمة في تموز للرد على تهمة الاعتداء على جريج روكي بروكس، مدير موقع MOVIE السينمائي.

ووفقًا لموقع “بوب كالتشر” الأمريكي، يزعم بروكس أن ديب ضربه في وجهه مراراً وتكراراً أثناء العمل معاً في عام 2017 على فيلم City of Lies “مدينة الأكاذيب”.

ويدور فيلم “مدينة الأكاذيب” حول التحقيق في وفاة مغني الراب نوتوريوس بي. آي. جي.

ورفع بروكس دعوى قضائية ضد ديب في ذلك الصيف في لوس أنجلوس يتهمه فيه بالاعتداء الجسدي عليه، مدعياً أن ديب اعتدى عليه أثناء تصوير هذا الفيلم.

وقال بروكس إن المخرج براد فورمان طلب منه ذات مرة إخبار ديب أن العمل قد انتهى اليوم وأن مشهد ديب التالي سيكون الأخير، وكان بروكس في حيرة من أمره “لماذا لم يخبر المخرج ديب بهذا بنفسه؟”، وتذكّر أن ديب كانت رائحته مثل الكحول.

وتابع بروكس موضحًا أنه ذهب للبحث عن حارس أمن لمرافقته عندما اقترب من ديب، وقال إن ديب كان يتصرف كما لو كان مخموراً وأنه لكمه بغضب وبقوة مرتين في أضلاعه.

وأشار بروكس إلى أنه عندما عاد إلى العمل في الأسبوع التالي، طُلب منه التوقيع على وثيقة يتعهد فيها بعدم مقاضاة ديب أو فريق الإنتاج بسبب الحادث، لكنه رفض التوقيع على تلك الورقة وطرد من الفيلم.

لم يعلق ديب علناً على هذه القضية أو مزاعم بروكس حتى الآن، وتم تعيين المحامية كاميلا فاسكيز لتمثيل ديب مجدداً، بعد فوزها بالدعوى القضائية ضد هيرد وبنائها قاعدة جماهيرية قوية عبر الإنترنت.

وانتهت قضية ديب ضد هيرد بفوز الممثل بدعوى التشهير والحكم على هيرد بغرامة 15 مليون دولار.

 

تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والإيراني إبراهيم رئيسي يشهدان عبر رابط الفيديو توقيع اتفاق إنشاء خط للسكك الحديدية رشت - آستارا باريس: الحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي بقضية فساد وكالة مساعدات تابعة للأمم المتحدة: خطة الاستجابة الإنسانية للصراع في السودان تتطلب 2.56 مليار دولار الولايات المتحدة تعلن تضرر نظام "باتريوت" في هجوم صاروخي على أوكرانيا قاضية فرنسية تصدر مذكرة توقيف دولية بحق حاكم مصرف لبنان وفاة المخرج السوري هشام شربتجي عن عمر يناهز 75 عاماً بدء أعمال اجتماع المندوبين وكبار مسؤولي وزارات الخارجية العربية في جدة تايلاند: زعيم المعارضة يعلن فوزه في الانتخابات التشريعية تركيا تستعد لجولة انتخابات رئاسية ثانية للمرة الأولى في تاريخها دعوة عمران خان للتظاهر "انتزاعاً للحرية" تلقى تجاوباً محدوداً بعد أسبوع من الاضطرابات في باكستان برشلونة بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الـ 27 في تاريخه بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة 4-2 إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في تركيا وزير الداخلية التركي: 601 ألف فرد أمن يشاركون في تأمين الانتخابات بمشاركة وفد سورية.. انطلاق أعمال اجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لأعمال القمة العربية المقرر عقدها بالسعودية في الـ 19 من أيار الجاري تركيا: صناديق الاقتراع تفتح أبوابها في الانتخابات الرئاسية والتشريعية في البلاد الانتخابات الرئاسية.. تركيا تدخل مرحلة الصمت الانتخابي مدرّب برشلونة الإسباني تشافي يرى أن برشلونة سيبدأ حقبة جديدة بعد رحيل قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس نهاية الموسم الحالي إثر انتهاء عقده بورما وبنغلادش في سباق مع الوقت للفرار من الإعصار موكا أردوغان يصلي في آياصوفيا عشية الانتخابات الرئاسية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.. الأهلي المصري على أبواب النهائي بثلاثية ضد الترجي التونسي الـرئيس التونسي ينفي معاداة الدولة للسامية بعد هجوم جربة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يحذر أنصاره من دفع ثمن باهظ في حال صعود منافسه العلماني إلى السلطة في الانتخابات المقررة نهاية الأسبوع الروسي أرمان أداميان يفوز بذهبية بطولة العالم للجودو في الدوحة رئيس الوكالة الأوروبية لمراقبة الحدود (فرونتكس) هانز ليتينز: عمليات عبور المهاجرين للمتوسط تبلغ مستويات قياسية الرئيس التركي يعرب عن حزنه لانسحاب إنجه ويلمح إلى مسؤولية كليجدار أوغلو توقيع اتفاق أولي بين الجيش السوداني والدعم السريع في جدة المدعي الفرنسي يتهم ساركوزي بالفساد والحصول على تمويل ليبي في الانتخابات الرئاسية ويطالب بمحاكمته محرم إنجه أحد المنافسين الأربعة للرئيس التركي في الانتخابات الرئاسية يعلن انسحابه من السباق استئناف تصدير النفط العراقي عبر منفذ “جيهان” التركي وسائل إعلام: اعتداء إسرائيلي على قطاع غزة المحاصر