العناوين الرئيسيةرياضة

بعد تصريحاته المثيرة.. جماهير الأهلي تهاجم نجم الزمالك أسامة حسن

هاجمت جماهير نادي الأهلي ، أسامة حسن نجم نادي الزمالك ورئيس قطاع البراعم بالنادي عقب تصريحاته قبل مباراة ديربي الكرة المصرية التي تجمع بين النادي الأهلي بنظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري المصري على استاد القاهرة.

وأطلق أسامة حسن لاعب الزمالك السابق تصريحات عدة مثيرة للجدل، وجاء ذلك عن طريق مقطع فيديو بثه اللاعب عبر موقعة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وصرح أسامة حسن قائلًا: «يوم السبت هتفوزوا على الأهلي ذوق أو عافية، ده ماتش حياة أو موت، من بداية المباراة أي التحام عايز أشوف لاعبي الأهلي على الأرض»، وتابع قائلًا: «فوق يا شيكابالا معلول بيخاف منك، لازم تكسبوا الأهلي عافية أو ذوق، الماتش عايز رجاله والاهلي خايف من الزمالك».

وجاءت ردود الفعل على الفيديو الذي بثه لاعب الزمالك السابق عنيفة، حيث هاجم العديد من مشجعي النادي الأهلي اللاعب ووصفوه تصريحات بغير المسؤولة، بل وطالب أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بتقديم بلاغ ضد أسامة حسن للنائب العام بنهمة التحريض على العنف وبث روح الكراهية وإثارة الفتنة بين لاعبي وجماهير الفريقين.

تصريحات حسن العدوانية تجاه النادي الأهلي لم تكن الأولى، فلاعب نادي الزمالك السابق يمتلك العديد من التصريحات المماثلة.. على سبيل المثال شن اللاعب السابق للقلعة البيضاء هجوماً عنيفاً على أحمد بلال نجم الأهلي الأسبق، بسبب الانتقادات التي أطلقها الأخير على مصطفى محمد مهاجم الأبيض عام 2020.

حيث قال أسامة حسن خلال ظهوره في أحد البرامج على شاشة قناة الزمالك «أحمد بلال معقد نفسياً، أخذ كل الجوانب السلبية من الأهلي وعليه التعلم من النجوم الكبار مثل عماد متعب وحسام غالي».

وظهر أسامة حسن في فيديو عام 2020، عارياً وهو يشتم جمهور الأهلي، وقام وقتها الإعلامي أحمد شوبير بتقديم بلاغ للنائب العام ضد اللاعب الذي تم استدعاؤه إلى النيابة وكانت التهمة حينها هي السب والقذف وخدش سمعة العائلات وبث دعايات مثيرة تثير الاحتقان والفتنة بين جماهير الكرة المصرية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
اجتماعات موسعة في مصر.. لبحث خطة إخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا.. وزارة الصحة السورية وفرق الإنقاذ في الشمال السوري: حصيلة ضحايا الزلزال المدمر تتجاوز "2000" قتيل.. حصيلة الزلزال المدمر في "تركيا وسوريا" تتجاوز 8000 قتيل وعشرات آلاف الجرحى.. حريق في مصنع أمريكي للطائرات المسيّرة في لاتفيا..يوفّر الإمدادات للجيش الأوكراني وأعضاء في (الناتو).. الدفاع الإماراتية: «الفارس الشهم/ 2» عملية منسقة تعمل وفق أولويات السلطات في سوريا وتركيا.. طبيب تركي ناج من الزلزال: الجثث في كل مكان في مستشفى منهار بمدينة إسكندرون.. استمرار أعمال الإنقاذ في "كهرمان مرعش" بتركيا وإخراج عدد من "الناجين".. واشنطن... توافق على بيع راجمات "صواريخ هيمارس" لبولندا بقيمة 10 مليارات دولار.. نتنياهو يهدد بالسيطرة الأمنية على الواقع الميداني في شمالي الضفة الغربية.. متهما السلطة الفلسطينية بـ"التقصير" إزاء ذلك.. تركيا: "5894 "قتيلا وأكثر من "34" ألف مصاب في حصيلة جديدة لضحايا الزلزال.. وتأثيره شمل نحو 110 آلاف كلم مربع.. الجيش الروسي "42" مواطنا سوريا كانوا عالقين تحت الأنقاض..وينتشل 57 جثة لأشخاص قضوا تحت الأنقاض.. ملك الأردن... يتصل بالرئيس السوري.. ويؤكد استعداد بلاده لتقديم ما يلزم للمساعدة في جهود الإغاثة.. وصول 3 طائرات مصرية.. وطائرة إماراتية ثانية.. محملة بالمساعدات إلى مطار دمشق الدولي.. رئيس وزراء أرمينيا في اتصال هاتفي بالرئيس الأسد.. مستعدون لتقديم المساعدة إلى سورية.. الدفاع الروسية: مقتل نحو 300 جندي أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وذخيرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في عموم سوريا إلى 1559 ضحية و3648 مصاباً.. جراء الزلزال الذي وقع فجر الاثنين.. ومركزه جنوبي تركيا.. الزلزال... يدمر منزلي أبطال مسلسل "ضيعة ضايعة" أسعد وجودة.. في منطقة السمرا شمال غربي سوريا.. سوريا.. طائرة مساعدات إيرانية ثانية تصل مطار اللاذقية.. بريطانيا: سوناك يجهز رئيسا جديدا لحزب المحافظين.. بعد أن أقال نديم الزهاوي بسبب فضيحة متعلقة بالشؤون الضريبية.. عشرات الآلاف من الفرنسيين... يتظاهرون مجددا ضد خطة ماكرون لنظام "التقاعد".. ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال "تركيا" المدمر إلى 3549 قتيلا 22168 جريحا.. العراق يرسل قافلة مساعدات عاجلة إلى سوريا تحمل وقود البنزين وزيت الغاز.. الرئيس الإماراتي... يوعز بتقديم "50" مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا.. أردوغان... يعلن حالة الطوارئ 3 أشهر بالمناطق المنكوبة.. ويؤكد أن الزلزال من أكبر الكوارث عالميا.. طائرة روسية... على متنها رجال إنقاذ وفرق طبية ومعدات خاصة تصل إلى سوريا.. الأرجنتين... تعرب عن تضامنها مع سورية بكارثة الزلزال.. وصول طائرة إماراتية... إلى مطار دمشق الدولي تحمل مساعدات إغاثية للمتضررين جراء الزلزال الذي ضرب البلاد.. الرئيس الجزائري يعزي الأسد بضحايا الزلزال.. ويؤكد استعداد بلاده مواصلة تقديم المساعدة.. وزير الأشغال اللبناني... يعلن فتح الأجواء والموانئ اللبنانية.. لتسهيل وصول المساعدات وفرق الإنقاذ إلى سورية.. الرئيس الإيراني... يهاتف الأسد معزيا بضحايا الزلزال ويعد بمواصلة المساعدة لتجاوز المحنة..