العناوين الرئيسيةمنوعات

توقيف وديع الشيخ نتيجة اقتحامه لمشفى جنوب لبنان

تعرض المغني وديع الشيخ للتوقيف من قبل مخابرات الجيش اللبناني يوم الاثنين في مدينة صيدا جنوب لبنان، بسبب اقتاحمهم مشفى في المدينة بالسلاح.

وبحسب موقع سكاي نيوز عربية فإنه تم توقيف الشيخ مع عدد من الأشخاص من قبل مخابرات الجيش اللبناني، وذلك بسبب اقتاحمهم بالسلاح قسم الطوارئ في مشفى الراعي جنوب مدينة صيدا في لبنان لتتم مصادرة كمية من الأسلحة كانت بحوزتهم.

حيث كان قد وصل إلى المستشفى لإجراء عملية طارئة لوالد زوجته بعد إصابته بكسور في الورك نتيجة حادثة أخرى حصلت مع الشيخ ومن معه بعيدًا عن المستشفى، ولفتت إدارة المشفى إلى أنه لم يحصل اشتباك حاد أو إصابات في قسم العمليات بين الشيخ ومن معه وأمن القسم”.

بنوك لبنان تحت تهديد السلاح..تغلق أبوابها

وأفاد المصدر بأن الشيخ لا يزال قيد التحقيق في النيابة العامة جنوب لبنان، مبيناً أنه متوقع أن يخرج منها خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لعدم وجود دعوى قضائية ضده من قبل مستشفى الراعي، التي وقعت فيها الحادثة، بالإضافة إلى أنه يحمل سلاحاً مرخصاً.

ونقل المصدر معلومات قضائية تفيد بأنه تم توقيف الشيخ في المحكمة العسكرية من قبل مدعي عام الجنوب رهيف رمضان، على أن يتم تحويله إلى مخفر بلدة مغدوشة في المنطقة ليتم الإفراج عنه لاحقاً.

كما نقلت عن مصادر وصفتها بالخاصة من المحكمة العسكرية في بيروت بأن الشرطة العسكرية هي من أوقفت الشيخ وبالتالي هي من أوقفته وبالتالي من الطبيعي أن يتحول إلى المحكمة العكسرية والقضاء العسكري في العاصمة اللبنانية بيروت.

حلت مشكلتها مع نقابة الفنانين .. ريم السواس أنا جاهزة لأي شيء ..
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
مدفيديف: طلب أوكرانيا الانضمام إلى "الناتو" توسل "لتسريع بدء حرب عالمية ثالثة".. انقلاب في بوركينا فاسو.. إزاحة قائد الجيش، وتعليق العمل بالدستور، وإغلاق الحدود حتى إشعار آخر .. البيت الأبيض: الوقت ليس مناسبا لقبول انضمام أوكرانيا إلى "الناتو".. البيت الأبيض: الجيش الأميركي مستعد لمواجهة "أي احتمال" في أوروبا.. روسيا تستخدم حق الفيتو.. في مجلس الأمن ضد مشروع قرار أمريكي حول ضم المناطق الأربع..والصين تمتنع من التصويت.. أول تعليق من الصين على ضم روسيا 4 مناطق: موقفنا تجاه ​أوكرانيا​ ثابت ويتمثل باحترام سيادتها مع مراعاة الهواجس الأمنية لأي دولة أخرى.. بوتين يوقع مع قادة دونيتسك ولوغانسك وزابوروجيه وخيرسون اتفاقيات الانضمام إلى روسيا.. - بوتين: يدخل العالم إلى حقبة جديدة متعددة القطبية تدافع فيها الدول عن استقلالها وإرادتها ورغبتها في التنمية.. - بوتين: لقد حل الغرب أزمته في الكساد العظيم بالحرب العالمية الثانية، وأزمة الثمانينات من القرن العشرين بموارد الاتحاد السوفييتي المنهار.. - بوتين يتهم الأنجلو ساكسون بالتخريب الذي تعرضت له أنابيب السيل الشمالي لنقل الغاز الروسي.. - بوتين: الولايات المتحدة الأمريكية ما زالت تحتل ألمانيا واليابان وكوريا الجنوبية وتتنصت على زعمائها.. - بوتين: الغرب ينتهج سياسة الاستعمار الجديد من أجل الهيمنة على العالم وإسقاط الأنظمة.. - بوتين: لقد حافظ أجدادنا منذ كاترينا العظمى على تلك المناطق وقاتل من أجل هذه المناطق أجدادنا في الحرب العالمية الثانية.. - بوتين: ندعو كييف للتفاوض لكننا لن نناقش اختيار الشعب لقد تم ذلك ولن تخذل روسيا الشعب.. - بوتين: سوف نستعيد كافة أراضينا ونحمي شعوبنا بكل ما نملك من وسائل.. - بوتين: أريد أن يستمع نظام كييف ومشغلوه في الغرب أن سكان هذه المناطق أصبحوا مواطني روسيا وإلى الأبد.. - بوتين: يجب أن تحترم كييف اختيار مواطني جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك ومقاطعتي خيرسون وزابوروجيه.. بوتين في كلمته خلال مراسم انضمام مناطق جديدة إلى روسيا الاتحادية: المواطنون قاموا باختيارهم بالانضمام إلى روسيا وهذا حقهم.. تفجير انتحاري يستهدف معهدًا تعليميًا بالعاصمة الأفغانية كابول يسفر عن مقتل أكثر من 50 شخصا وإصابة العشرات.. وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي يتفقون على إجراءات طارئة لمساعدة الأسر والشركات في مواجهة ارتفاع الأسعار ..