العناوين الرئيسيةرياضة

طبيب المنتخب البرازيلي يكشف عن تفاصيل إصابة نيمار

تعرض المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى إصابة شديدة في الكاحل، خلال مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في كأس العالم قطر 2022 أمام صربيا، مساء أمس الخميس، في إطار المجموعة السابعة من البطولة، وخرج نيمار من أرضية ملعب “لوسيل” قبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق متأثراً بالإصابة، تاركاً مكانه لزميله الشاب أنتوني.

وتغلبت البرازيل على صربيا بنتيجة 2 – 0، بهدفي ريتشارليسون في الدقيقتين 62 و 73، لتتصدر المجموعة السابعة بـ 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سويسرا، التي انتصرت على الكاميرون أمس الخميس أيضاً 1 – 0 في المجموعة نفسها.

وعقب المباراة بين البرازيل وصربيا، أظهرت كاميرات البث التلفزيوني نيمار يبكي على مقاعد البدلاء، فيما بدا كاحله في حالة تضرر شديد، بعدما تورّم بشكل ملحوظ، وسط مواساة من زملاء اللاعب في المنتخب البرازيلي.

يُذكر أن نيمار عانى خلال مواجهة صربيا مساء الخميس من عنف لافت، وقد احتسب الحكم الإيراني علي رضا فغاني لصالح المهاجم البرازيلي 9 مخالفات، أغلبها نتيجة تدخلات خطيرة مباشرة في الكاحل والركبة من لاعبي المنتخب الصربي.

وقال طبيب المنتخب البرازيلي، رودريغو لامار، إن إصابة نيمار عبارة عن التواء في الكاحل، حسب شبكة “TNT” المحلية في البرازي، ولم يتم تحديد مدة غياب نيمار، لكن طبيب المنتخب البرازيلي أكّد أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية دقيقة صباح الجمعة، قبل أن يتم إصدار بيان رسمي بشأن حالته الصحية، ومدى إمكانية لعب المباراة المقبلة.

وتلعب البرازيل مباراتها المقبلة في مونديال قطر 2022 أمام سويسرا، يوم 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

للمزيد من الأخبار تابعوا صفحتنا على الفيسبوكتلغرامتويتر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
القضية الفلسطينية تحظى بـ4 قرارات لصالحها في الأمم المتحدة برلمان لبنان يفشل للمرة الثامنة في انتخاب رئيس جديد للبلاد الرياض ومدريد تتفقان على بناء سفن لقوات البحرية السعودية رغم القيود الأوروبية.. روسيا تتفوق على قطر في سوق الغاز الأوروبية.. لافروف: روسيا لم تطالب بإجراء مفاوضات مع أوكرانيا وموسكو مستعدة للاستماع إلى الجانب الآخر.. السلطات الإسبانية تعثر على طرد مفخخ ثالث في قاعدة عسكرية بمدريد.. لبنان: رفع جلسة مجلس النواب لانتخاب رئيس للجمهورية بعد فقدان النصاب.. وتحديد جلسة جديدة الخميس المقبل.. لافروف: "لعب الناتو" بالنار قبالة سواحل الصين يحمل مخاطر على روسيا.. لذلك نعمل على تطوير التعاون العسكري مع بكين.. محمد بن زايد: المرحلة المقبلة مرحلة عمل ومثابرة وإنجاز وتنافس ولا مجال فيها للتهاون أو التراخي.. بمناسبة اليوم الوطني الـ51..الرئيس الإماراتي محمد بن زايد يتحدث عن إنجاز فريد بكل المقاييس للاقتصاد الإماراتي السيسي يفتتح "مدينة المنصورة الجديدة".. ويحذر من تداعيات النمو السكاني في مصر.. صحيفة "سترانا" الأوكرانية: احتجاجات في كييف على انقطاع التيار الكهربائي.. لافروف: الناتو عاد إلى أولويات الحرب الباردة.. يريدون إبقاء الروس خارج أوروبا.. اليابان تدرس رصد أكثر 36 مليار دولار لتطوير 10 أنواع من صواريخها.. اليابان تبلغ الصين وروسيا “قلقها البالغ” بشأن الدوريات الجوية المشتركة.. الولايات المتحدة تتوعد كوريا الشمالية بمزيد من العقوبات.. الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يدعو إلى عقد مؤتمر سياسي كبير قبل نهاية العام.. لجنة تحقيق مستقلة تمهد لمناقشة عزل رئيس جنوب إفريقيا في البرلمان.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد 4 قرارات لصالح فلسطين.. الأمم المتحدة تجدد مطالبتها لإسرائيل بالانسحاب الكامل من الجولان.. أردوغان يترأس اجتماع مجلس الأمن القومي لبحث عملية برية محتملة في شمال سوريا.. روسيا تستبق تهديدات تركيا بإرسال تعزيزات عسكرية للشمال السوري.. ماكرون يحذر من أن دعم واشنطن للشركات الأمريكية يهدد بتفتيت الغرب.. بعد رفض وارسو منحه التأشيرة.. لافروف يخاطب الأوروبيين من موسكو: بولندا حفرت قبرا لـ"الأمن والتعاون".. لافروف: توسع الناتو يهدد أمن روسيا الاتحادية بشكل مباشر.. لافروف: بنية الناتو العسكرية تقترب من الحدود الروسية وهذا مخالف لمعاهدة إسطنبول.. وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف: حلف الناتو يسعى لفرض هيمنته على جميع أنحاء العالم.. خلال مؤتمر صحفي حول قضايا الأمن الأوروبي.. لافروف: الولايات المتحدة تريد الهيمنة على أوروبا كلها، ليس فقط ألمانيا شهيدان فلسطينيان وإصابة ثلاثة آخرين برصاص القوات الإسرائيلية خلال اقتحام مخيم جنين بالضفة الغربية.. اليابان تمتنع عن التعاون مع الولايات المتحدة في إنتاج مقاتلة جديدة..بسبب رفض شركة "لوكهيد مارتن" تزويدها بالتكنولوجيا المتقدمة..