العناوين الرئيسيةمنوعات

تسريبات عن إجراء تغييرات بصندوق الرسائل في تويتر

كشفت تسريبات من اجتماع لمسؤولين في شركة “تويتر” عن إجراء تغييرات عدة، من بينها مميزات بصندوق الرسائل الخاصة في تويتر إلى جانب ميزة المكالمات، وبحسب تقرير نشرته مجلة سيدتي فإن التغييرات التي سيضيفها تويتر هي:

الاتصال الصوتي..

ذكر تقرير موقع “تكنول بلوغ” المتخصص في الأخبار التقنية، أن إيلون ماسك المالك الجديد أبلغ المسؤولين في “تويتر” بإضافة الاتصال الصوتي والمرئي وبتقنيات عالية، إلى جانب مميزات في الرسائل الخاصة تساهم في تسهيل التواصل بين المستخدمين.

وأشار التقرير إلى أن هناك مناقشات بين المسؤولين في الشركة لإجراء بعض التغييرات في خدمة المساحات “spaces”، إلا أنه لم يتم حتى الآن الاتفاق على الأفكار المطروحة في هذا الجانب، كما أنه لم يتم تحديد موعد إجراء التغييرات التي يتوقع أن تتم في الربع الأول من العام المقبل.

توقف كبار المعلنين عن الترويج..

كشفت بيانات جديدة نشرتها صحيفة واشنطن بوست أن أكثر من ثلث شركات التسويق الكبرى في “تويتر”، والبالغ عددها 100 جهة، لم تعلن على المنصة منذ نحو أسبوعين، وذلك وفقاً لتحليل الصحيفة للبيانات.

وتوقف العشرات من كبار المعلنين على “تويتر”، بما في ذلك 14 من أفضل 50 معلناً، عن الترويج على المنصة خلال الأسابيع القليلة التي تلت استحواذ إيلون ماسك على الشركة، وفي حين يسعى ماسك لخفض التكاليف وإيجاد أشكال بديلة للإيرادات، لا يزال تويتر يعتمد بشدة على الإعلانات.

اقرأ المزيد…. واشنطن بوست: ثلث المعلنين الكبار في منصة تويتر أوقفوا إعلاناتهم.. 

إيرادات الشركة خلال العام الماضي..

لفت تقرير الصحيفة إلى أنه خلال العام الماضي، شكلت الإعلانات ما يقرب من 90% من إيرادات الشركة البالغة 5 مليارات دولار، ولزيادة إيرادات الشركة لجأ ماسك إلى فرض اشتراك مقابل الحصول على علامات التوثيق الزرقاء للحسابات.

وأعلن ماسك، في وقت سابق خلال نوفمبر/ تشرين الثاني، إنه سيتم إعادة إطلاق الاشتراك في خدمة علامة التحقق الزرقاء على تويتر في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني، في تأخير طفيف عن جدوله الزمني المبدئي لإعادة الخدمة على منصة التواصل الاجتماعي.

إعادة إطلاق علامة التحقق الزرقاء..

الأسبوع الماضي، قال ماسك إن خدمة “تويتر بلو” “التوثيق الزرقاء” ستعود على الأرجح “في نهاية الأسبوع المقبل”، وكتب ماسك في تغريدة على تويتر: “تأجيل إعادة إطلاق علامة التحقق الزرقاء حتى 29 نوفمبر/ تشرين الثاني للتأكد من أنها قوية للغاية”.

وأوقف تويتر مؤقتاً خدمة الاشتراك في علامة التحقق الزرقاء التي أُعلن عنها في الآونة الأخيرة مقابل 8 دولارات مع انتشار الحسابات المزيفة، وجاء التغيير بعد أسبوع واحد من استحواذ ماسك على شركة التواصل الاجتماعي في صفقة قيمتها 44 مليار دولار.

وكانت علامة التحقق الزرقاء محجوزة سابقاً للحسابات التي تم التحقق منها للسياسيين والمشاهير والصحافيين وغيرهم من الشخصيات العامة.

اقرأ المزيد…. ماسك يقرر فتح باب التوظيف في تويتر بعد انتهاء عمليات التسريح 

لمتابعتنا على الفيسبوك – تلغرام – تويتر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
عبر "رسالة مفخخة".. انفجار في السفارة الأوكرانية بمدريد واشنطن تتحفظ على أنباء إجلاء دبلوماسيين من شمالي سوريا المخابرات الخارجية الروسية.. تحذر بولندا من محاولات سلخ أراض غرب أوكرانيا.. حاكم ولاية ساوث داكوتا الأمريكية يحظر على موظفي الحكومة استخدام TikTok بحجة "تهديده للأمن القومي".. وزارة الصحة السورية.. تتسلم مليوني جرعة لقاح فموي ضد الكوليرا وتجهز لحملة مركزة للحد من انتشار المرض.. اكتشاف معدنين لا مثيل لهما على الأرض داخل صخرة من نيزك ضخم في الصومال.. يمكن أن يحمل أدلة مهمة لكيفية تشكل الكويكبات.. السعودية تستضيف قمة صينية عربية في 9 كانون الأول .. مقتل 23 شخصًا وإصابة 30 في تفجير داخل مدرسة دينية في ولاية سمنغان شمالي أفغانستان.. وزير الخارجية التركي جاويش أوغلو​: نطالب الولايات المتحدة بوقف دعمها للإرهابيين شمالي سوريا.. رئيس وزراء أستراليا يطالب واشنطن.. بإنهاء ملاحقة مؤسس موقع ويكيليكس والمواطن الأسترالي جوليان أسانج.. وزير الخارجية الأميركي: يجب أن تتمتع أوكرانيا بموقف قوي عند بدء أي مفاوضات مع الجانب الروسي.. "فيفا" يعلن تعيين أول طاقم تحكيم نسائي لإدارة مباراة في كأس العالم للرجال.. "لو موند": ليس الغاز فقط.. قطاع فرنسا النووي لا يمكنه الاستغناء عن روسيا.. وفاة الزعيم الصيني الأسبق جيانغ زيمين.. مهندس الإصلاح الاقتصادي في البلاد.. موسكو تؤكد أن بروكسل تحاول جاهدة سرقة الأصول الروسية المجمدة.. المفوضية الأوروبية: نبحث طرقا لاستخدام الأموال الروسية المجمدة لدفع تكاليف الحرب في أوكرانيا.. الدفاعات الجوية الروسية تسقط مقاتلة أوكرانية من طراز "سو 25".. السعودية تنشئ أكبر محطة للطاقة الشمسية بالشرق الأوسط..قدرتها الإنتاجية 2060 ميغاوات.. ستولتنبرغ: سنواصل دعم أوكرانيا وهناك حزمة مساعدات جديدة.. الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ: نقترب الآن من التصديق على انضمام فنلندا والسويد للناتو.. القوات الروسية تحرر بلدة بيلوغاروفكا باتجاه دونيتسك بالكامل وتحيد 50 جنديا أوكرانيا.. قاذفات استراتيجية روسية و صينية تنفذ دورية مشتركة فوق بحري اليابان والصين الشرقي.. الخارجية الروسية: الأقمار الصناعية المستخدمة ضد روسيا في أوكرانيا قد تصبح أهدافا مشروعة.. تفاهم روسي جزائري على ترتيب زيارة الرئيس تبون إلى روسيا بحلول نهاية العام الجاري.. تركيا تعلن تحييد مسؤولة المخابرات في حزب العمال الكردستاني خلال عملية استخبارية شمالي العراق.. البنتاغون: ترسانة الصين النووية ستصبح أضعاف ما هي عليه بحلول عام 2035.. الأمم المتحدة: أول سفينة تحمل أسمدة روسية غادرت هولندا متوجهة إلى إفريقيا.. الجنرال عاصم منير..يتولى رسميا منصب قائد الجيش الباكستاني الجديد.. وسائل إعلامية نقلا عن مصدر تركي رسمي: المرحلة الأولى من العملية هدفها السيطرة على ثلاث مدن بمحافظة حلب.. أمام مجلس الأمن..المبعوث الأممي لسوريا يدعو لوقف التصعيد العسكري شمالي البلاد..