الوسط الفني

تايلور سويفت “فنان العام” في حفل جوائز الموسيقى الأميركية

حصلت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، أمس الأحد، على جائزة أفضل فنان لهذا العام، في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية.

وأقيم الحفل على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، وشهد عروضاً غنائية واستعراضية عدة، إضافة إلى حضور عدد من النجوم، حصدت “سويفت” جميع الجوائز الست التي كانت تنافس عليها بما في ذلك الجائزة الأولى “أفضل فنان في العام”، وقالت مغنية “Anti-Hero”، إن دعم المعجبين في السنوات الأخيرة شجّعها على كتابة المزيد من الموسيقى، ما جعلها أكثر سعادة”، وأضافت أمام حشد من المشجعين في الحفل: “لا أستطيع أن أعبّر عن مدى روعة أني ما زلت أفعل هذا”.

وأصدرت الفنانة الأميركية أربعة ألبومات أصلية، وأعادت تسجيلين في السنوات الثلاث الماضية، أي أكثر من إنتاجها الكامل في العقد السابق، وكان ألبومها الأخير “Midnights”، احتل جميع المراكز العشرة الأولى على قائمة “بيلبورد” بعد ظهوره ل\أول مرة في أكتوبر/ تشرين الأول، وفي الفئة نفسها، تمكنت سويفت من اقتناص اللقب رغم منافسة بيونسيه وهاري ستايلز وذا ويكند ودريك وأديل وباد باني.

وتعتبر جوائز الموسيقى الأميركية “American Music Awards”‏ جائزة سنوية تقام عادة خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وأسسها ديك كلارك سنة 1973 لصالح قنوات “abc”، وتعتبر أحدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأميركية.

والجوائز الأخرى هي جوائز الغرامي وجوائز بيلبورد الموسيقية وحفل تنصيب قاعة مشاهير الروك أند رول “Rock and Roll Hall of Fame Induction Ceremony”.

للمزيد من الأخبار تابعوا صفحتنا على الفيسبوك –تلغرام –تويتر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
المخابرات الخارجية الروسية.. تحذر بولندا من محاولات سلخ أراض غرب أوكرانيا.. حاكم ولاية ساوث داكوتا الأمريكية يحظر على موظفي الحكومة استخدام TikTok بحجة "تهديده للأمن القومي".. وزارة الصحة السورية.. تتسلم مليوني جرعة لقاح فموي ضد الكوليرا وتجهز لحملة مركزة للحد من انتشار المرض.. اكتشاف معدنين لا مثيل لهما على الأرض داخل صخرة من نيزك ضخم في الصومال.. يمكن أن يحمل أدلة مهمة لكيفية تشكل الكويكبات.. السعودية تستضيف قمة صينية عربية في 9 كانون الأول .. مقتل 23 شخصًا وإصابة 30 في تفجير داخل مدرسة دينية في ولاية سمنغان شمالي أفغانستان.. وزير الخارجية التركي جاويش أوغلو​: نطالب الولايات المتحدة بوقف دعمها للإرهابيين شمالي سوريا.. رئيس وزراء أستراليا يطالب واشنطن.. بإنهاء ملاحقة مؤسس موقع ويكيليكس والمواطن الأسترالي جوليان أسانج.. وزير الخارجية الأميركي: يجب أن تتمتع أوكرانيا بموقف قوي عند بدء أي مفاوضات مع الجانب الروسي.. "فيفا" يعلن تعيين أول طاقم تحكيم نسائي لإدارة مباراة في كأس العالم للرجال.. "لو موند": ليس الغاز فقط.. قطاع فرنسا النووي لا يمكنه الاستغناء عن روسيا.. وفاة الزعيم الصيني الأسبق جيانغ زيمين.. مهندس الإصلاح الاقتصادي في البلاد.. موسكو تؤكد أن بروكسل تحاول جاهدة سرقة الأصول الروسية المجمدة.. المفوضية الأوروبية: نبحث طرقا لاستخدام الأموال الروسية المجمدة لدفع تكاليف الحرب في أوكرانيا.. الدفاعات الجوية الروسية تسقط مقاتلة أوكرانية من طراز "سو 25".. السعودية تنشئ أكبر محطة للطاقة الشمسية بالشرق الأوسط..قدرتها الإنتاجية 2060 ميغاوات.. ستولتنبرغ: سنواصل دعم أوكرانيا وهناك حزمة مساعدات جديدة.. الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ: نقترب الآن من التصديق على انضمام فنلندا والسويد للناتو.. القوات الروسية تحرر بلدة بيلوغاروفكا باتجاه دونيتسك بالكامل وتحيد 50 جنديا أوكرانيا.. قاذفات استراتيجية روسية و صينية تنفذ دورية مشتركة فوق بحري اليابان والصين الشرقي.. الخارجية الروسية: الأقمار الصناعية المستخدمة ضد روسيا في أوكرانيا قد تصبح أهدافا مشروعة.. تفاهم روسي جزائري على ترتيب زيارة الرئيس تبون إلى روسيا بحلول نهاية العام الجاري.. تركيا تعلن تحييد مسؤولة المخابرات في حزب العمال الكردستاني خلال عملية استخبارية شمالي العراق.. البنتاغون: ترسانة الصين النووية ستصبح أضعاف ما هي عليه بحلول عام 2035.. الأمم المتحدة: أول سفينة تحمل أسمدة روسية غادرت هولندا متوجهة إلى إفريقيا.. الجنرال عاصم منير..يتولى رسميا منصب قائد الجيش الباكستاني الجديد.. وسائل إعلامية نقلا عن مصدر تركي رسمي: المرحلة الأولى من العملية هدفها السيطرة على ثلاث مدن بمحافظة حلب.. أمام مجلس الأمن..المبعوث الأممي لسوريا يدعو لوقف التصعيد العسكري شمالي البلاد.. دمشق تطالب مجلس الأمن بإلزام تركيا إنهاء وجودها العسكري في سوريا وبخروج القوات الأمريكية من البلاد.. موسكو: مستويات عالية من "العلاقات المسمومة" مع روسيا من قبل الولايات المتحدة في جميع الاتجاهات..