رياضة

بعد تعرض مشجع لنوبة قلبية … مدرب برشلونة: حياة الإنسان فوق كرة القدم ..

تعرض مشجع لوعكة صحية على مدرجات ملعب رامون دي كارنازا الإسباني الذي جمع لقاء برشلونة مع قادش ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ما أدى لتوقف المباراة لأكثر من نصف ساعة وسط تضامن كبير من لاعبي الفريقين لمساعدة الإسعاف.

حيث التقى أمس برشلونة بمضيفه قادش ضمن مجريات الليغا الإسبانية في مباراة حماسية، لكن واجهت المباراة تعرض مشجع لنوبة قلبية ما أدى إلى توقف المباراة ريثما يتم إسعافه، حيث شارك اللاعبون بمساعدة طاقم الإسعاف لإنقاذ المشجع حيث انتشرت صورة لحارس قادش “غيريماياس ليديسما كونان” وبيده جهاز تنظيم القلب لإعطاءه للمسعفين.

وبعد انتهاء اللقاء أعرب مدرب برشلونة “تشافي هيرنانديز” عن حزنه عما حدث، حيث نقلت صحيفة “الموندو ديبرتيفو الاسبانية تصريحات “تشافي” الذي قال بأن ما حدث سيء ولحسن الحظ عاد المشجع للحياة ليتم بعدها استئناف المباراة.

ريال مدريد وبرشلونة بألوان جديدة في الكلاسيكو

وأضاف المدرب الإسباني: “نحن نتحدث عن شخص، وكان يجب أن يكون فوق كرة القدم، ولحسن الحظ تمكن من الانتعاش ونأمل أن يتمكن من التعافي”، مبيناً أنه لحسن الحظ لم تحدث مصيبة، وحياة الإنسان فوق كرة القدم.

كما تعاطف وتضامن لاعبو قادش وبرشلونة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مع المشجع الذي تعرض لنوبة قلبية، حيث كتب “ليفاندوفسكي” لاعب برشلونة بأن الليلة الماضية كانت أكثر من كرة قدم، بدوره كتب لاعب برشلونة “عثمان ديمبلي” أن أهم شيء هو الصحة آملاً أن يتعافى المشجع الذي أصيب في أسرع وقت ممكن.

يذكر أن اللقاء انتهى بفوز برشلونة برباعية نظيفة سجلها “فرينكي دي يونغ” “روبرت ليفاندوفسكي” “أنسو فاتي” “عثمان ديمبلي” ما وضع برشلونة أمس مؤقتاً بصدارة الليغا قبل فوز ريال مدريد اليوم على ريال مايوركا برباعية مقابل هدف وحيد، وضعت برشلونة بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة والميرينغي بالصدارة برصيد 15 نقطة.

برشلونة يرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
مدفيديف: طلب أوكرانيا الانضمام إلى "الناتو" توسل "لتسريع بدء حرب عالمية ثالثة".. انقلاب في بوركينا فاسو.. إزاحة قائد الجيش، وتعليق العمل بالدستور، وإغلاق الحدود حتى إشعار آخر .. البيت الأبيض: الوقت ليس مناسبا لقبول انضمام أوكرانيا إلى "الناتو".. البيت الأبيض: الجيش الأميركي مستعد لمواجهة "أي احتمال" في أوروبا.. روسيا تستخدم حق الفيتو.. في مجلس الأمن ضد مشروع قرار أمريكي حول ضم المناطق الأربع..والصين تمتنع من التصويت.. أول تعليق من الصين على ضم روسيا 4 مناطق: موقفنا تجاه ​أوكرانيا​ ثابت ويتمثل باحترام سيادتها مع مراعاة الهواجس الأمنية لأي دولة أخرى.. بوتين يوقع مع قادة دونيتسك ولوغانسك وزابوروجيه وخيرسون اتفاقيات الانضمام إلى روسيا.. - بوتين: يدخل العالم إلى حقبة جديدة متعددة القطبية تدافع فيها الدول عن استقلالها وإرادتها ورغبتها في التنمية.. - بوتين: لقد حل الغرب أزمته في الكساد العظيم بالحرب العالمية الثانية، وأزمة الثمانينات من القرن العشرين بموارد الاتحاد السوفييتي المنهار.. - بوتين يتهم الأنجلو ساكسون بالتخريب الذي تعرضت له أنابيب السيل الشمالي لنقل الغاز الروسي.. - بوتين: الولايات المتحدة الأمريكية ما زالت تحتل ألمانيا واليابان وكوريا الجنوبية وتتنصت على زعمائها.. - بوتين: الغرب ينتهج سياسة الاستعمار الجديد من أجل الهيمنة على العالم وإسقاط الأنظمة.. - بوتين: لقد حافظ أجدادنا منذ كاترينا العظمى على تلك المناطق وقاتل من أجل هذه المناطق أجدادنا في الحرب العالمية الثانية.. - بوتين: ندعو كييف للتفاوض لكننا لن نناقش اختيار الشعب لقد تم ذلك ولن تخذل روسيا الشعب.. - بوتين: سوف نستعيد كافة أراضينا ونحمي شعوبنا بكل ما نملك من وسائل.. - بوتين: أريد أن يستمع نظام كييف ومشغلوه في الغرب أن سكان هذه المناطق أصبحوا مواطني روسيا وإلى الأبد.. - بوتين: يجب أن تحترم كييف اختيار مواطني جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك ومقاطعتي خيرسون وزابوروجيه.. بوتين في كلمته خلال مراسم انضمام مناطق جديدة إلى روسيا الاتحادية: المواطنون قاموا باختيارهم بالانضمام إلى روسيا وهذا حقهم.. تفجير انتحاري يستهدف معهدًا تعليميًا بالعاصمة الأفغانية كابول يسفر عن مقتل أكثر من 50 شخصا وإصابة العشرات.. وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي يتفقون على إجراءات طارئة لمساعدة الأسر والشركات في مواجهة ارتفاع الأسعار ..