رياضة

باكستان و إنكلترا والوعد بنهائي كأس العالم T20 الملحمي

يعتقد سكيبر جوس باتلر لاعب إنكلترا أنه من الصعب التغلب على إنكلترا “الخطيرة بشكل لا يصدق” في نهائي كأس العالم العشرين الأحد، لكن باكستان تقول إن لديها “جميع القواعد مغطاة” ثم هناك خطر هطول الأمطار.

بعد 44 مباراة امتدت لما يقرب من شهر، سيستضيف ملعب ملبورن للكريكيت المباراة الحاسمة لتحديد من سينضم إلى جزر الهند الغربية باعتباره الفائز الوحيد مرتين منذ انطلاق البطولة في عام 2007.

ذاقت باكستان طعم الفوز في 2009 عندما تغلبت على سريلانكا بثمانية في النهائي، بينما فازت إنكلترا بها بعد عام بفوزها بسبعة على أستراليا.

ستكون إنكلترا هي المرشح الأوفر حظاً أمام المنتخب الباكستاني الذي استعاد عافيته بعد خسارة أول مباراتين له في البطولة، على الرغم من أن المطر قد يفسد اللقاء مع فرصة بنسبة 100 في المائة لتوقعات هطول الأمطار وحتى العواصف الرعدية الشديدة، وتم تخصيص يوم احتياطي، يوم الاثنين، لكن من المتوقع أن يكون الطقس ماطراً أيضآ، مما يزيد من احتمالية الانهيار وما لا يمكن تصوره تقاسم الكأس.

وعلى افتراض استمرار كل شيء، فإن باتلر واثق من أن إنكلترا يمكن أن تنهي المهمة بعد هزيمة الهند بـ 10 في الدور نصف النهائي، في حين فازت باكستان الصاعدة على نيوزيلندا بسبعة لكسب الحظ في مقابلها.

وقال باتلر: “أعتقد أننا فريق جيد، وأعتقد أن هذا على الأرجح هو مصدر الأداء.. بعض اللاعبين اللامعين في الفريق عندما يقدمون أفضل ما لديهم، نكون فريق صعب التغلب عليه و جانب خطير بشكل لا يصدق، و لدينا ثقة كبيرة في المجموعة.. هذا واحد من أفضل أيام مسيرتي بالتأكيد.”

قال النجم الأسترالي السابق ماثيو هايدن، الذي كان مدرب منتخب باكستان في كأس العالم 2021، عندما بلغ نصف النهائي: “إنه أمر واضح حقًا.. جانبنا لديه ستة خيارات حقيقية وسابع أيضًا إذا لزم الأمر. لذلك أعتقد أن القواعد مغطاة”.

يعرف الفريقان بعضهما البعض جيدًا، حيث يلعبان سلسلة T20 من سبع مباريات في باكستان قبل كأس العالم..

قال باتلر: “أعتقد أن الوقت الذي قضيناه في باكستان كان رائعًا للمجموعة”، وأضاف عن المباراة النهائية: “ستكون مناسبة رائعة.. إنه بالتأكيد شيء يجب الاستمتاع به”

وقال هايدن ” اليوم، رائع من يتعامل مع الضغط ، ومن الذي يستعد للمباراة ، ومن يمكنه التعامل مع مشاعره، وكيف يبدأ وكيف ينتهي..كل تلك العبارات للرياضة، لها أهمية في المباريات الكبيرة.”

صفحتنا على فيس بوك  قناة التيليغرام  تويتر twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
البنتاغون: ترسانة الصين النووية ستصبح أضعاف ما هي عليه بحلول عام 2035.. الأمم المتحدة: أول سفينة تحمل أسمدة روسية غادرت هولندا متوجهة إلى إفريقيا.. الجنرال عاصم منير..يتولى رسميا منصب قائد الجيش الباكستاني الجديد.. وسائل إعلامية نقلا عن مصدر تركي رسمي: المرحلة الأولى من العملية هدفها السيطرة على ثلاث مدن بمحافظة حلب.. أمام مجلس الأمن..المبعوث الأممي لسوريا يدعو لوقف التصعيد العسكري شمالي البلاد.. دمشق تطالب مجلس الأمن بإلزام تركيا إنهاء وجودها العسكري في سوريا وبخروج القوات الأمريكية من البلاد.. موسكو: مستويات عالية من "العلاقات المسمومة" مع روسيا من قبل الولايات المتحدة في جميع الاتجاهات.. البنتاغون: الولايات المتحدة قلصت عدد الدوريات شمالي سوريا.. لكنها لم تعيد نشر القوات رغم التهديد بعملية تركية.. الصين تدعو إسرائيل وتركيا إلى الوقف الفوري للهجمات على سوريا.. الخامس خلال 24 ساعة..استشهاد فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية.. "لوموند": الاتحاد الأوروبي يخشى فرض عقوبات على الصناعة النووية بسبب اعتماده الكبير على روسيا.. بمشاركة الجيش الأمريكي... إسرائيل تجري تدريبات تحاكي ضربات جوية لإيران.. الهيئة العليا لمكافحة الفساد العراقية تستدعي رئيس جهاز المخابرات السابق و تمنعه من السفر.. نائب وزير الخارجية سيرغي ريابكوف: لم يكن لدى موسكو خيار آخر سوى تأجيل المشاورات مع أمريكا بشأن معاهدة "ستارت".. بمشاركة أوزبكستان.. الرئيس الروسى يبحث مع نظيره الكازاخستاني إنشاء اتحاد غاز ثلاثي.. أمين عام حلف الناتو: دولنا تدفع ثمنا باهظا من جراء حرب أوكرانيا.. القوات الموالية لروسيا تعلن استعادتها ثلاث مناطق في دونيتسك شرقي أوكرانيا.. الدفاع الروسية تعلن إحباط هجمات للجيش الأوكراني والقضاء على نحو 200 جندي.. الجيش الإسرائيلي يقتل الشقيقين جواد وظافر الريماوي بإطلاق الرصاص الحي عليهما في بلدة كفر عين وسط الضفة الغربية.. مكتب أردوغان: تركيا تنسق إجراءاتها مع روسيا خلال العمليات الجوية شمالي سوريا والعراق.. رئيسي والسوداني يبحثان سبل تعزيز التعاون الأمني.. و يؤكدان أولوية مكافحة الإرهاب لدى طهران وبغداد.. تركيا: العملية العسكرية في شمال سوريا قد تنطلق في أي وقت.. المتحدث باسم الرئاسة إبراهيم قالن: تركيا تدعو إلى ابعاد قوات قسد من حدودها نحو 30 كيلومتراً.. أنقرة تتحدث عن رفع مستوى اللقاءات بين أجهزة المخابرات التركية والسورية.. محمد بن زايد يصدر عفواً رئاسياً عن 1530 سجيناً بمناسبة العيد الوطني للإمارات.. منظمة الصحة العالمية تستخدم "أم بوكس" اسما جديدا لجدري القردة.. مسؤول أميركي: إدارة بايدن خصّصت أكثر من مليار دولار لدعم قطاع الطاقة في أوكرانيا ومولدافيا.. الصين تبعد سفينة أميركية "اخترقت بشكل غير قانوني" المياه بالقرب من بحر الصين الجنوبي.. البيت الأبيض: الولايات المتحدة لن تجبر أوكرانيا على التفاوض مع روسيا.. كولومبيا تشن حملة عسكرية لاستهداف جماعات مسلحة على الحدود..