العناوين الرئيسيةدولي

الملك تشارلز غاضب .. ويؤكد: لا يمكنني تحمل هذا الشيء الدموي

 

الملك تشارلز الثالث، الذي اُستقبل بترحيب حار من الجماهير في بلفاست، غاضب بسبب حبر القلم .. ويؤكد: لا يمكنني تحمل هذا الشيء الدموي

صحيفة “إكسبريس” البريطانية علقت قائلة .. إن الملك تشارلز  بدا أنه يفقد أعصابه من حبر القلم الذي يستخدمه في التوقيع، بينما يواصل جولته حول البلاد في أعقاب وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية.

و عبر ملك بريطانيا تشارلز الثالث عن غضبه من تسرب الحبر من قلم، أمس الثلاثاء، خلال حفل توقيع في أيرلندا الشمالية، وهي المرة الثانية في الأيام الأخيرة التي يظهر فيها غضبا واضحا خلال مثل هذه الإجراءات.

وبينما كان يوقع في كتاب للزوار أمام الكاميرات في قلعة هيلزبورو بالقرب من بلفاست، بدا تشارلز محبطا عندما تسرب حبر القلم الذي كان يستخدمه على يده.

وقال تشارلز وهو يبتعد عن المكان: “لا يمكنني تحمل هذا الشيء الدموي… في كل مرة”.

وعند استكمال تلك الوثائق، أمس الثلاثاء، قيل إن الملك استخدم أيضا التاريخ الخطأ قبل التحقق من أحد مساعديه الذي أخبره أن التاريخ هو 13 سبتمبر/أيلول وليس 12 من الشهر نفسه.

الملك تشارلز غاضب.. ويؤكد: لا يمكنني تحمل هذا الشيء الدموي

وقال أحد مساعدي تشارلز السابقين، قبل أن يصبح ملكا، لرويترز إن تشارلز سريع الغضب وبحاجة إلى الكثير من الاهتمام ومن الصعب إرضاؤه.

وهذه هي المرة الثانية التي يظهر فيها ملك بريطانيا الجديد غضبا واضحا، بعد حادثة صندوق الأقلام، خلال توقيعه مستندات، السبت الماضي في لندن .. حيث أشار تشارلز بغضب إلى مساعديه شاكيا من حامل أقلام على الطاولة.

وبالرغم من حالة الغضب التي بدا عليها الملك، اندفع أفراد من الجمهور البريطاني للدفاع عن وريث الملكة إليزابيث الثانية.

وزعمت  المذيعة في “جي بي نيوز”، دارين جريمز، التي شاركت في الفيديو المنشور عن الملك تشارلز : “لا يستطيع صاحب الجلالة حتى تذكر التاريخ، مما لا يثير الدهشة، فهو لم يتوقف منذ وفاة والدته. لم تتح له الفرصة للحزن، ألقى بنفسه مباشرة بالواجبات المتعلقة بالمراسم والجولة بشتى أرجاء البلاد. القليل من التوتر بسبب تسرب حبر القلم لا يمثل مشكلة بالنسبة للكثيرين بلا شك”.

المصدر: وكالات

تابعونا على فيس بوك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
مقتل 22 شخصا في تحطم طائرتين للجيش الأوغندي.. موسكو تطالب بايدن بالكشف عما إذا كانت واشنطن تقف وراء تسرب الغاز من "نورد ستريم".. خارجية المجر: وصول شحنة وقود جديدة من روسيا لمحطة "باكش" النووية.. مجلس النواب العراقي يصوت على تجديد الثقة برئيس البرلمان محمد الحلبوسي، و صدامات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة التحرير وسط بغداد .. بوركينا فاسو.. مقتل 11 جنديا وفقدان 50 مدنيا في هجوم على قافلة.. الإعصار "إيان" يضرب فلوريدا ويدمر طائرات..بعد ان تسبب بانهيار شبكة الطاقة في كوبا كليا.. سلطات زابوروجيا ولوغانسك وخيرسون: سندعو بوتين اليوم من أجل ضمّنا إلى روسيا.. بعد حالات التسرب في "السيل الشمالي".. الاتحاد الأوروبي يحذر من أي "عبث" بمنشآته للطاقة.. الجيش الروسي يعزز أسطول المحيط الهادئ بغواصتين تعملان بالطاقة النووية.. تزامنا مع زيارة كامالا هاريس إلى سيؤول.. كوريا الشمالية تطلق صاروخًا بالستيًا قبالة ساحلها الشرقي.. الكويتيون يختارون أعضاء البرلمان غداً الخميس.. السويد: حادث تسرب غاز "التيار الشمالي" قد يكون ناجما عن تفجيرات تخريبية.. السعودية: أمر ملكي بتكليف ولي العهد محمد بن سلمان رئيسا لمجلس الوزراء، والأمير خالد وزيرا للدفاع في تعديل وزاري واسع.. حداد وإضراب شامل بالضفة الغربية.. 4 شهداء و44 جريحًا بفعل العدوان الإسرائيلي على جنين.. الكرملين: واشنطن تقترب من التحول إلى طرف في النزاع بأوكرانيا وهذا أمر خطر للغاية.. قتيل وأربعة مصابين بإطلاق نار بإحدى مدارس ولاية بينسلفانيا الأمريكية انتشال جثة رجل خمسيني من أمام شاطئ جبلة تعود لأحد ضحايا القارب اللبناني الغارق قبالة شواطئ طرطوس الفاتيكان: البابا فرنسيس سيزور البحرين من 3 إلى 6 تشرين الثاني.. علماء الزلازل السويديون يرصدون وقوع انفجارين الاثنين، على مسار خطوط أنابيب "السيل الشمالي 1-2".. رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان: العقوبات ضد روسيا جعلت سكان أوروبا أكثر فقرا..