العناوين الرئيسيةفضاءات

المغني ويل.. يشن هجوماً على إدارة برنامج إنجليزي ويتهمها بالدونية والتمايز!

|| Midline-news || – الوسط
خاص*

.

شن مغني الراب الإبجليزي “ويل آي ام- Will. i. am”  عضو لجنة تحكيم وتدريب برنامج مسابقات المواهب “ذا فويس انجلترا- The Voice UK” هجوماً على إدارة البرنامج، لأن الإدارة استبعدت النجم الغنائي الكبير السير توم جونز، بذريعة أنه تجاوز الثمانين من عمره، وثمة قلق من احتمال إصابته بفايروس كوفيد 19 في أي وقت (!)

وكتب ويل على مدونة شخصية خاصة بفنونه: “لا يمكن الاستغناء عن عضو  لجنة تحكيم، هو في الأصل أحد مؤسسي الحقبة الفنية الغنائية المعاصرة، بذريعة أنه (قد) يمرض. ودون إعلامه مسبقاً. إنه تصرف دوني وغير أخلاقي ويعبّر عن تمايز بغيض (!) أنا معترض وسأنسحب وكذلك زميلي في لجنة التحكيم أوليفر مورس، سينسحب إن لم يتم الاعتذار للنجم توم جونز ودعوته للتحكيم  والتدريب في البرنامج”.
.

*(ترجمة:  Sahm. B. Y)

مغني الراب ويل مع السير توم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
وزارة الخزانة الأميركية تعلن "فرض عقوبات على 10 كيانات وناقلة نفط من الصين وإيران والهند والإمارات".. " بي بي سي" تسرح مئات الموظفين وتوقف بث الإذاعة العربية والفارسية.. : لن نعترف "أبدا، أبدا، أبدا" باستفتاءات الضم في أوكرانيا.. بوتين: عالم أكثر عدلا يتشكل أمام أعيننا وما يحصل بين روسيا وأوكرانيا من نتائج انهيار الاتحاد السوفياتي.. نائبة الرئيس الأمريكي ​كامالا هاريس: المخاوف من الحرب بين الكوريتين ما زالت قائمة ومستعدون للدفاع عن كوريا الجنوبية.. وزير المال الألماني كريستيان لندر: برلين تعيش "حرب طاقة" مع روسيا.. دبي... الأولى عربيا والخامسة عالميا في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الإنترنت.. بوتين: الغرب مستعد لتعريض أي بلد للخطر وتحويله إلى بؤرة أزمات وإثارة ثورات ملونة ومجازر دموية.. كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين عقب مغادرة نائبة بايدن جارتها الجنوبية.. انهيار المرافق الطبية.. فيضانات وانقطاع للكهرباء.. آثار كارثية لإعصار إيان على ولاية فلوريدا الأمريكية.. مجلس النواب اللبناني يخفق في انتخاب رئيس جديد للجمهورية في جلسته الأولى.. زيلينسكي يعقد اجتماعا طارئا لمجلس "الأمن القومي" في أوكرانيا الجمعة.. الكرملين: الرئيس بوتين سيشارك في مراسم توقيع اتفاقيات انضمام مناطق جديدة إلى روسيا غداً وسيلقي خطاباً مهماً رصد تسرّب للغاز من موقع رابع في أنبوب نورد ستريم في بحر البلطيق السويد: مجلس الأمن الدولي سيجتمع الجمعة بناء على طلب روسيا لبحث تسرب الغاز من نورد ستريم .. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية.. لليوم الثاني.. سقوط صواريخ بالقرب من المنطقة الخضراء بالعاصمة العراقية بغداد.. آلاف المتظاهرين يحتجون في براغ، لإدانة تعامل الحكومة مع أزمة الطاقة ودعمها لأوكرانيا.. مقتل 30 شخصا جراء قصف أوكراني لقافلة من اللاجئين في طريقهم إلى الحدود الروسية.. السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف: أمريكا تدفع نحو مواجهة مباشرة بين القوى النووية بعواقب لا يمكن التنبؤ بها..