العناوين الرئيسيةالوسط الفني

الفنانة أنغام في المستشفى وتطلب الدعاء

 

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت المطربة المصرية أنغام جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث “غوغل”، بعد إعلان تعرضها لأزمة صحية خطيرة نقلت إثرها إلى المستشفى.

وفي جديد التطورات، أفادت مصادر محلية أن الفنانة المصرية أجرت عملية جراحية في الرحم، في أحد المستشفيات المصرية، وترتب عن الجراحة مضاعفات خطيرة.

وكتب المسؤول عن صفحة المطربة عبر صفحتها “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة بعد أن أجرت عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وقد حاولت أن تفي بالتزاماتها تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي”.

وكشفت وسائل إعلام مصرية أن مضاعفات الجراحة، التي أجرتها الفنانة أنغام في أحد المستشفيات في منطقة المهندسين بالقاهرة، تمثلت في إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم، وهو ما أدى إلى ضرورة بقائها في المستشفى لحين التعافي.

والأزمة الصحية الطارئة التي تعرضت لها أنغام ليست الأولى، فقد كشفت قبل فترة في تصريحات لها أنها خضعت لعملية دقيقة في الكتف، وأنها خضعت لعمليتين جراحيتين مع طبيب مصري يعمل في ألمانيا، وذلك بعد معاناة استمرت سنوات، والجراحة الأخرى كانت في رسغ اليد نتيجة مشاكل في أوتار اليد.

وكانت أنغام تستعد لإحياء حفل كبير في الكويت يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بمشاركة مع الفنان نبيل شعيل، لكن الجراحة التي أجرتها تتطلب الراحة، فتم تأجيل الحفل ولم يتحدد بعد موعد آخر، كما قررت تأجيل ارتباطاتها الفنية كافة.

أما البرنامج الذي تديره أنغام بصفة مذيعة ويحمل اسمها، حيث تعمل على استضافة زملائها من المطربين، فسيتم عرضه في موعده، خصوصاً وأنها صورت، قبل تعرضها للأزمة الصحية، مجموعة من الحلقات ولم تعرض بعد.

 

 

للمزيد من الأخبار تابعوا صفحتنا على الفيسبوكتلغرامتويتر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
أهم الأخبار ..
البنتاغون: ترسانة الصين النووية ستصبح أضعاف ما هي عليه بحلول عام 2035.. الأمم المتحدة: أول سفينة تحمل أسمدة روسية غادرت هولندا متوجهة إلى إفريقيا.. الجنرال عاصم منير..يتولى رسميا منصب قائد الجيش الباكستاني الجديد.. وسائل إعلامية نقلا عن مصدر تركي رسمي: المرحلة الأولى من العملية هدفها السيطرة على ثلاث مدن بمحافظة حلب.. أمام مجلس الأمن..المبعوث الأممي لسوريا يدعو لوقف التصعيد العسكري شمالي البلاد.. دمشق تطالب مجلس الأمن بإلزام تركيا إنهاء وجودها العسكري في سوريا وبخروج القوات الأمريكية من البلاد.. موسكو: مستويات عالية من "العلاقات المسمومة" مع روسيا من قبل الولايات المتحدة في جميع الاتجاهات.. البنتاغون: الولايات المتحدة قلصت عدد الدوريات شمالي سوريا.. لكنها لم تعيد نشر القوات رغم التهديد بعملية تركية.. الصين تدعو إسرائيل وتركيا إلى الوقف الفوري للهجمات على سوريا.. الخامس خلال 24 ساعة..استشهاد فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية.. "لوموند": الاتحاد الأوروبي يخشى فرض عقوبات على الصناعة النووية بسبب اعتماده الكبير على روسيا.. بمشاركة الجيش الأمريكي... إسرائيل تجري تدريبات تحاكي ضربات جوية لإيران.. الهيئة العليا لمكافحة الفساد العراقية تستدعي رئيس جهاز المخابرات السابق و تمنعه من السفر.. نائب وزير الخارجية سيرغي ريابكوف: لم يكن لدى موسكو خيار آخر سوى تأجيل المشاورات مع أمريكا بشأن معاهدة "ستارت".. بمشاركة أوزبكستان.. الرئيس الروسى يبحث مع نظيره الكازاخستاني إنشاء اتحاد غاز ثلاثي.. أمين عام حلف الناتو: دولنا تدفع ثمنا باهظا من جراء حرب أوكرانيا.. القوات الموالية لروسيا تعلن استعادتها ثلاث مناطق في دونيتسك شرقي أوكرانيا.. الدفاع الروسية تعلن إحباط هجمات للجيش الأوكراني والقضاء على نحو 200 جندي.. الجيش الإسرائيلي يقتل الشقيقين جواد وظافر الريماوي بإطلاق الرصاص الحي عليهما في بلدة كفر عين وسط الضفة الغربية.. مكتب أردوغان: تركيا تنسق إجراءاتها مع روسيا خلال العمليات الجوية شمالي سوريا والعراق.. رئيسي والسوداني يبحثان سبل تعزيز التعاون الأمني.. و يؤكدان أولوية مكافحة الإرهاب لدى طهران وبغداد.. تركيا: العملية العسكرية في شمال سوريا قد تنطلق في أي وقت.. المتحدث باسم الرئاسة إبراهيم قالن: تركيا تدعو إلى ابعاد قوات قسد من حدودها نحو 30 كيلومتراً.. أنقرة تتحدث عن رفع مستوى اللقاءات بين أجهزة المخابرات التركية والسورية.. محمد بن زايد يصدر عفواً رئاسياً عن 1530 سجيناً بمناسبة العيد الوطني للإمارات.. منظمة الصحة العالمية تستخدم "أم بوكس" اسما جديدا لجدري القردة.. مسؤول أميركي: إدارة بايدن خصّصت أكثر من مليار دولار لدعم قطاع الطاقة في أوكرانيا ومولدافيا.. الصين تبعد سفينة أميركية "اخترقت بشكل غير قانوني" المياه بالقرب من بحر الصين الجنوبي.. البيت الأبيض: الولايات المتحدة لن تجبر أوكرانيا على التفاوض مع روسيا.. كولومبيا تشن حملة عسكرية لاستهداف جماعات مسلحة على الحدود..